Chapter 139-قصـه جانبـيه-

135 13 1
                                    

يوم الربيع 🌼 (1)
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد حوالي شهر من زيارتي لقلعة يوجين ، عُقد الاجتماع الأول بين مدبرة المنزل منذ فترة طويلة.

كالعادة ، أحضرت أنا وراشيل وأسترا إيريكا إلى حفل شاي بسيط في نوبل ستيت فيلد بعد الاجتماع اليوم.

"توقف ، لقد مر وقت منذ أن عقدنا هذا الاجتماع."

صفقت أسترا بيديها وقالت.

لم يجتمع الكثير من زملاء الأكاديمية في الأكاديمية إلا إذا كان اجتماع مدبرة المنزل.

لذا حاول الأربعة منا ألا يفوتنا حفل الشاي بعد اجتماع مدبرات المنزل قدر الإمكان.

خلاف ذلك ، لم يكن لدينا الكثير من الفرص لرؤية بعضنا البعض.

"أنا سعيد لأنه لم يفقد أحد اليوم.  هل يمكننا العودة إلى المنزل بعد قليل؟ "

أجبت على راحيل بإيماءة.

"حسنا بالطبع.  أخبرت كاسيوس بأنني قادم متأخرًا ".

"أوه ، فكر في الأمر ، لا بد أنك تقيم في القصر هذه الأيام.  انا نسيت.  أوه ، الجميع يأكل ملفات تعريف الارتباط هذه.  إنه لذيذ ".

قال أسترا ، وهو يوزع بعض ملفات تعريف الارتباط لنا جميعًا على طبق.

"نعم ، أقضي ثلاثة أشهر في السنة بجانب كاسيوس.  أوه ، شكرا لك على ملفات تعريف الارتباط ".

إريكا ، التي كانت تقضم الكعك الذي أعطاني إياه أسترا ، نظرت إلي وابتسمت.

"نعم ، أستطيع رؤيتها كثيرًا هذه الأيام لأنها تعيش في القصر.  لهذا السبب أحبه ".

"واتضح أن أحياء إيريكا ليست بعيدة عن القصر الرئيسي ، أليس كذلك؟"

"نعم ، إنه قريب جدًا."

أومأت إيريكا برأسها وضحكت على سؤال راشيل.

كانت إيريكا مثل الملاك اليوم وهي تطوى عينيها المنعشة بزهر الكرز.

بالنظر إليها ، صليت من أجل الحمد لله أن أقدر وجه بطليتي المفضلة اليوم.

إيريكا هي الأفضل.

أتساءل عما إذا كانت تبتسم دائمًا مثل الملاك.

لقد مرت أيضًا سنوات قليلة.

"أليست إيريكا ملاكًا حقيقيًا إذا كانت هكذا لسنوات؟"

ومع ذلك ، لم يكن علي أن أقول مثل هذه الأفكار من فمي.

"أعتقد أنني قمت بعمل رائع في الدراسة الجادة والعمل في الخزانة الإمبراطورية."

نظرت إيريكا إلي وهي تلف يديها حول فنجان الشاي أمامها.

"إنها ثلاثة أشهر فقط ، لكن يمكنني رؤية يرين كل يوم ، وبقية العام تأتي إلى نوبل ستيت فيلد."

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن