Chapter 95

166 21 2
                                    

"Wha ، ما….…!"

بدأت قبضات دوق ليونهارت تهتز.

تحول وجهه ، الذي كان يتحول تدريجياً إلى اللون الأحمر مع الغضب ، إلى اللون الأحمر لدرجة أنه أصبح يشبه لون عباءته.

"هل انت تهينني؟"

خرج دوق ليونهارت من مقعده وصرخ.

"كيف تجرؤ-"

كان دوق آيس هو من أوقفه ، وكان يستعد لإخراج أنفاسه.

"قف."

قال دوق آيس ، ويداه ما زالتا مرفوعتان.

على الرغم من صوته الرتيب بلا طبقة ، كانت كلماته باردة وحادة مثل الشفرات.  لدرجة أن صوته يرن في غرفة الاجتماعات بدا وكأنه عالق بقلبي.

توقف دوق ليونهارت أيضًا بسبب دوق آيس ، لكنه لم يتراجع واحتج بصوت مليء بالغضب.

"لكن السيد ترامب ، لقد ذهبت بعيدا.  كيف يمكن لشخص أصبح للتو مدبرة منزل- "

"دوق ليونهارت."

كان هناك شعور متفاقم بالضغط في صوته.

كان يعني تحذيرًا بعدم المضي قدمًا أكثر من ذلك.

في النهاية ، أغلق دوق ليونهارت فمه أيضًا.

"كم مرة طلبت منك قراءة التقرير؟"

تحولت نظرة حادة على صدر خصمه إلى الدوق ليونهارت.

'نجاح باهر ل thats.  إنه غاضب حقًا.

كانت المرة الثالثة التي أحضر فيها اجتماعًا لمدبرة المنزل ، لكنني كنت أعرف بالفعل ما يكرهه دوق آيس.

لا ، لأكون صادقًا ، يبدو أنه يكره كل شيء ، لكنني اكتشفت أيًا منهم يكره بشكل خاص.

"آيس يكره ذلك كثيرًا عندما لا يفعل الناس ما يتعين عليهم فعله."

اضطررت إلى مضغ شفتي والتفكير داخليًا ، ومشاهدة ما يفعله دوق آيس.

استطعت أن أرى سبب اهتمام يوجين بالقواعد والمسؤوليات أكثر من غيره.

كان الدوق نفسه حساسًا جدًا للقواعد والمسؤوليات ، وكان من الممكن أن يتأثر يوجين ، الذي كان سينشأ في ظل مثل هذا الأب.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن