Chapter 49

465 57 8
                                    

بعد استعادة السكين ، كنت سأطلب من الأكاديمية تحليلها ، لكن لسوء الحظ ، كان أستاذ سحر المخدرات في رحلة عمل.

عند تلقي المكالمة ، قال ذلك الأستاذ إنه من الأفضل ترك التحليل لرايل قبل أن تتلف العينات ، ووافقنا أنا والبروفيسور فراين.

قبل رايل الطلب بسرور ، واستغرق التحليل أقل من ساعة.

"واو ، لقد كنت حقًا في خطر."

"ماذا؟"

نظرت حولي بدهشة ، لكن رايل لم يلاحظ ذلك.

لقد كان يدير أنبوب الاختبار ببطء بيد واحدة ويثبت عينيه ذات اللون الأخضر الداكن في أنبوب الاختبار الذي ينبعث منه دخان أسود مريب.

"هذا مثير للاهتمام تمامًا."

بقوله ذلك ، وضع رايل أنبوب الاختبار لأسفل وخلع نظارته.

أدار كرسيه نحوي ، وخلع قفازاته ، وعندما أصبح عاريًا أخيرًا ، أمسك ذقنه في يده وأدار عينيه.

"هذا الرجل مجنون بالتأكيد.  أنت متأكد من أنه في السجن ، أليس كذلك؟ "

سأل رايل بنظرة قلقة.

"هذا صحيح ، ولكن انتظر يا رايل ، فما هو هذا السم بالضبط؟"

"حسنًا ، لا أعرف."

"هاه؟"

فتحت عيني على مصراعيها وطلبت العودة إلى رايل.

"ماذا يعني ذلك؟"

هل هذا يعني أن هناك سمًا لا يعرفه رايل موجود في المقام الأول؟

"حسنًا ، أعني ، هذا سم لم يكن موجودًا في العالم من قبل.  رأيت هذا المزيج من الأدوية لأول مرة اليوم.  أنا متأكد من أن الأستاذ فيرفيلد كذلك ".

"ماذا…؟"

ثم طلب مني رايل أن أتحدث ببطء ، ولمس المخطوطة التي وضعها أمام أنبوب الاختبار بإصبعه.

"نظرة.  المكون المفترض لهذا السم.  جذور اليقطين المجففة وبذور شيراكنتامي المفيدة للأرق وأوتار التنين وجلد الطقسوس وما إلى ذلك. "

ثم رفع إصبعه نحوي وتابع كلماته.

"هذه المكونات لها بالتأكيد تأثير صحي عند استخدامها بمفردها.  ولكن إذا جمعت كل هذه المكونات معًا - "

"إنها قاتلة."

في كلامي ، أومأ رايل برأسه وسرعان ما تنفس الصعداء.

"بصراحة ، حتى لو مسكت هذا السكين المسموم ، فأنت ……."

لم يستطع رايل إنهاء كلماته.

"هل تقصد أنني سأموت يا رايل؟"

"لا ، إنه أسوأ من ذلك."

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن