Chapter 58

350 58 10
                                    

عندما رآني يوجين أقف من مقعدي ، فتح تجاعيده في جبهته وحدق في وجهي كما لو كان متفاجئًا.

ثم شمّ وخفض رأسه لأسفل.

ومع ذلك ، شعرت بالحرج لأنه لم يضحك عليّ بهذه الصراحة هذه المرة ، لذلك كنت متحمسًا ، وأشرت إليه ، وصرخت.

"مرحبا ماذا تفعل؟  قلت إنني سأقدم لك أفضل ما يمكنني ، لكن هل هذا مضحك؟  هاه؟"

"لا ، لم أضحك عليك."

لكن شفتي يوجين ما زالتا مرفوعتين.

"ثم ماذا؟  لماذا تشخر؟ "

"لا ، أعني ، لم أضحك عليك."

لوح يوجين ونظر إليّ بعينيه الزرقاوتين.

"كنت قلقًا بشأن قدوم الكثير من الأشخاص حتى الآن ، لكنني ممتن لقولي ذلك أمامي".

في تلك اللحظة ، سأقول شيئًا.  لكني أغلقت فمي مرة أخرى.

ممتن؟

هذا الرجل بالنسبة لي؟

"مرحبًا ، لكنها بالفعل الساعة الحادية عشرة.  علينا التدرب غدا ، لذا ألا يجب أن نذهب الآن؟ "

قال يوجين ، أخرج ساعته من جيبه.

"هاه؟  اه نعم…."

"دعونا نفرغ الكراسي ونذهب.  عليك أن تعتني بقوتك الجسدية ".

مع عدم وجود طريقة للرد على كلمة "ممتن" ، التي ظهرت بشكل غير متوقع ، انتهى يوجين من الاستعداد للخروج مع الكرسي مرتبًا.

عندما غادرت ، كان القمر يطفو وكان المحيط هادئًا.

شعرت كما لو كنت أنا ويوجين الكائنات الحية الوحيدة في تلك المساحة الشاسعة.

"ولكن ماذا ستفعل بملابسك؟  هل قررت أي شيء؟ "

عندما سألت يوجين ، الذي سار بصمت ، نظر إليّ وأجاب.

"لم أفكر في ذلك بعد.  لماذا؟"

"لأننا سنكون على خشبة المسرح.  يجب ألا ترتدي أشياء لا تبدو جيدة عليك ".

"حسنًا ... لا أعتقد أنك أو سأنتهي في نهاية المطاف بارتداء شيء غريب جدًا ، لكن لنتحدث عنه قبل العرض."

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن