Chapter 56

395 72 7
                                    

"يرين ، هل أنت ذاهب إلى المكتبة؟  لنذهب معا."

كنت في طريقي إلى المكتبة لإعادة الكتاب ، وفي المسافة ، وجدني كاسيوس وركض بوجه لامع.

يبدو أن لديه رادارًا حقًا ، كيف يعرف مكاني في كل مرة؟

"نعم انها جيدة.  لكنك تعلم أننا لا نستطيع الذهاب والتحدث هناك ، أليس كذلك؟ "

"بالطبع سنذهب ونخرج ونتحدث.  أنا لست شخصًا يسبب مثل هذا الإزعاج ".

"حسنًا ، فلنذهب."

هذه هي الطريقة التي استطعت فيها اصطحاب كاسيوس إلى المكتبة.

لا بد لي من إعادة هذه الكتب بسرعة واستعارة كتب جديدة مرة أخرى.  عادة ما أتدرب أنا ويوجين في الليل حيث يتعين علينا أخذ دروس خلال النهار ، والمكتبة تغلق في الليل.  لذلك ، بفضل سماع يوجين الذي يرتدي أذنه لإعارة الكتاب مسبقًا ، فقد أصبح من المعتاد استعارة الكتب الضرورية مسبقًا.

بينما كان يعيد الكتاب ويبحث عن كتاب جديد ليقترضه ، أبقى كاسيوس فمه مغلقًا.

لكن موقفه كان غريبا بعض الشيء اليوم.

'……ماذا حل به؟'

على ما يبدو ، قال إنه لن يتحدث معي في المكتبة ، لكنه ظل ينظر إلي بعيون قلقة.

علاوة على ذلك ، لم يكن هناك صوت ، ولكن بينهما ، فتح فمه كما لو كان لديه ما يقوله ، ثم صمت مرة أخرى.

كان من الواضح أن هناك شيئًا يريد أن يقوله لي.

اعتقدت أنه ربما كان يبحث عني بدلاً من مقابلتي بالصدفة في طريقي إلى المكتبة في المقام الأول.

كان ينتظرني في الطريق إلى المكتبة عندما أخبره أصدقاؤنا أنني ذهبت إلى المكتبة.

بعد كل شيء ، غير قادر على مقاومة فضولي ، تحدثت إليه بمجرد مغادرتي للمكتبة.

"كاسيوس."

من المؤكد أن كاسيوس ، الذي كان ينظر من النافذة ، نظر إليَّ بدهشة.

سرعان ما مسح نظرته المفاجئة وتقبل كلماتي بابتسامة هادئة ، لكن يمكنني أن أقول في لمحة أنه فوجئ قليلاً.

"نعم ، لماذا يا يرين؟"

"هل لديك ما تقوله لي؟  نظرت إلي كما لو كان لديك ما تقوله في المكتبة ".

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن