الفصل السابع عشر

2.1K 254 103
                                    

“أنا كاسيوس ينهامبشير دجلة، الأمير الثاني لإمبراطورية دجلة. من فضلكم اعتنو بي جيدًا”.

العيون الذهبية ، التي ظهرت تحت الشعر الأسود ، نظرت ببطء حول حجرة الدراسة.

وعندما استدارت العين أخيرًا ، ترددت قليلاً وأعطت بريقًا غريبًا من الفرح.

“آمل أن نرى بعضنا البعض كثيرًا ونستخدم لغة غير رسمية لأننا في نفس العمر هذا كل ما أريد قوله ”

بمجرد أن أنهى كلماته، أغمضت عينيّ وكانت يدي اليمنى تلامس جبهتي بصداع وتهيج من أعماق جسدي.

“أين أجلس؟”

بناءً على كلمات كاسيوس ، نظر البروفيسورة فراين حول الفصل الدراسي.

كان هناك مكان شاغر مزعج بجواري أيضًا ، وكان من الواضح إلى أين سيأتي كاسيوس.

“هناك مقعد فارغ بجوار جانب الآنسة سبيد، يمكنك الجلوس هناك “.

بكلمات البروفيسورة فراين ، مشى كاسيوس دون أي قلق وجلس بجواري.

لم أتظاهر بأنني أعرفه

إذا رأيت وجه كاسيوس الآن، سأغضب وأريد أن أعطيه ضربة بسحر النار.

“إذا لم يكن من العائلة المالكة….”

كان يجب أن أنهيه للتو وأقطع علاقتي به.

لم أتخيل أبدًا أنه سيتبعني إلى الأكاديمية.

لقد بكينا وانفصلنا هكذا. ماذا يعني ذلك إذا التقينا مرة أخرى هنا؟

“والآن بعد أن أصبحنا جميعًا معًا ، سأقدم ببساطة القواعد العامة -”

كلمات البروفيسورة فراين لم تخطر ببالي حتى.

في أحد جوانبي العقلية كنت ابتكر الطريقة الأكثر فاعلية لقتل كاسيوس، وعلى الجانب الآخر كان السبب الأخير المتبقي للاحتفاظ عليه ومطالبتي بتهدئة غضبي.

<هذا اللقيط هو جزء من العائلة الملكية… إذا عبثت معه ، فإن الشخص الذي سيتم تدميره هو أنا وليس هو…>

لم يهدأ غضبي إلا بعد عشرات المرات إلى الحد الذي أصبح فيه التفكير الطبيعي ممكنًا بالنسبة لي

بحلول ذلك الوقت ، كانت البروفيسورة فراين قد أنهت تقريبًا ما تريد قوله.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن