Chapter 151-قصـة جانبية-

108 6 1
                                    

.  مر الشتاء🌨️❄️☃️ ، حل الربيع🌼 (1).
.
.
.
.
.
.
.
.

يوجين لم يجب على سؤال والده.

لقد نظر إلى والده بعيونه الزرقاء الباردة المتوهجة.

سمع تنهيدة قوية من ريكتوانيس.

لكن لم يكن لدى يوجين أي نية للتراجع.

"هل أنت قلق بشأن الخلف؟"

كان يوجين يعرف جيدًا أيضًا أنه كان عنيدًا من جانب واحد.

ومع ذلك ، نظرًا لأنه عاش كما يريد والده ، فقد اعتقد أنه يمكن أن يكون عنيدًا بشأن هذا الأمر.

"ليس لدي أي نية أيضًا لإنهاء عائلة Ace تمامًا بهذا العناد الفردي."

قال يوجين بهدوء ، وهو ينظر إلى عيون ريكتوانيس البيضاء.

"لا تقلق كثيرًا ، سنأخذ في التبني ونتأكد من عدم وجود مشكلة في رعاية خليفة."

لقد خطط لها بالفعل منذ فترة طويلة ، ولكن نظرًا لعدم وجود خليفة مناسب من عائلة الأقارب ، لم يحدث ذلك على الفور.

أيضًا ، في الواقع ، لم يرغب يوجين حتى في تبني طفل لم يكن يعرفه ودعه يسير في نفس المسار الذي سلكه.

لكنه قرر أن يقول هذا لإقناع ريكتوانيس.

"ماذا ستفعل إذا لم تجد الطفل المناسب؟"

"لا توجد طريقة لم يكن مثل هذا الطفل موجودًا في هذه الإمبراطورية."

"سيكون من الأفضل أن يكون لديك وريث ورث سحر إيس بدلاً من أن تتمنى هذا الاحتمال الضئيل.  أنت تعرف ذلك ، أليس كذلك؟ "

دحض يوجين تعليقات ريكتوانيس.

"لكن هذا لا يعني أن جميع الأطفال المباشرين سيكون لديهم القوى السحرية الموروثة."

ارتفعت حواجب ريكتوانيس.

لم يدحض ما قاله يوجين.

في صمت جليدي ، استعد يوجين لسماع الصراخ في قلبه.

"هذا ليس خطأ".

كان سلف ريكتوانيس هو الأكبر من بين أربعة أشقاء.

جميع الأشقاء الأربعة لديهم أب هو ترامب ، لكن الثلاثة الآخرين لديهم قدرات سحرية ضعيفة باستثناء الابن الأكبر.

بالإضافة إلى ذلك ، عاش الابن الثاني مثل طفل مدلل وتم طرده في النهاية من الأسرة.

يجب أن يدرك ريكتوانيس ، الذي أخبر يوجين هذه القضية بنفسه ، أن يوجين على حق.

ومع ذلك ، عرف يوجين أن ريكتوانيس ، الذي اعتبر تناقض نفسه أمرًا سيئًا ، سيحكم على هذه الكلمة على أنها "عدم احترام".

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن