Chapter 57

402 64 11
                                    

"يوجين ، سأستمر في ذلك ، لذا كن مطمئنًا!"

طفت قطرة كبيرة من الماء في الهواء وصرخت في يوجين يقف في الجانب الآخر

اهتزت قطرات الماء الضخمة الطافية في الهواء دون أن تتناثر على الأرض ، وكنت أحاول جاهدة عدم انفجار هذه القطرات.

"أنا أعرف!"

مع صراخ يوجين ، اندلع ضوء ساطع من يده ، واختفى الضوء عن الأنظار في ومضة مثل كلب محترق.

بعد فترة ، شعرت بشيء يدخل القطرة التي طفت عليها.

اهتز سحر هجوم يوجين ببطء في قطرة الماء ، وسرعان ما انفجر مثل الألعاب النارية وألقى بأضواء ساطعة.

"الأشياء بأسمائها الحقيقية الآن!"

في الوقت نفسه ، رفعت سحر الهواء الذي كان يطفو على قطرات الماء.

عندما تم تفكيك قطرات الماء التي كانت تحبس سحر الهجوم ، تومض الكشافات حولها.  مذاب.  أصبحت قطرات الماء المنهارة ببطء شلالًا ضخمًا وانسكبت على الأرض.

عندما حركت إصبعي دون أن أفوت تلك اللحظة ، تبعثرت كتلة قطرات الماء التي انسكبت على الأرض برفق وتبخرت في الهواء.

"Phew ، كان التوقيت مناسبًا أخيرًا."

قلت: استنشق الهواء من الغرفة الرطبة.

"عليك أن تستمر في هذا الأمر في المستقبل.  من البداية إلى النهاية ، تمامًا دون توقف ".

توجه يوجين ، الذي كان يقف على الجانب الآخر ، نحوي وتحدث.

"الآن اكتمال السحر الفردي يكاد يكون مثاليًا.  مع التوقيت المناسب للجمع بينهما ، يمكننا القيام بذلك بشكل مثالي على المسرح ".

كان يوجين على حق.

الآن ، أعرف كيف ألقي سحرًا مختلفًا في وقت واحد.  حتى مع اللهب الأزرق ، لم تعد عيناي تؤلمني.

على عكس ما سبق ، كان يوجين قادرًا على التحكم في توقيت ومدى سحر الهجوم.  والقوة السحرية ، أفضل بكثير من السيطرة عليها من قبل.

"نعم ، دعونا نحاول مرة أخرى."

ثم كانت هناك ممارسة دموية لمدة 30 دقيقة قبل ذلك.

بينما كنت أشاهد السحر بالألعاب النارية الملونة والتأثيرات الرائعة للفلاش من يوجين ، بدت عيني وكأنها تتساقط ، لكن كلما حاولت ضبط التوقيت المناسب وعيني مفتوحتان على مصراعيها.

انا شريرة لكني مشهورة جدا، I'm a Villainess but So Popular     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن