2

5.5K 357 89
                                    


.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.

الايرل جيون حصل على مكافئة من والديه فقط لان اسمه كان بالفعل بالقائمة فالعديد من النبلاء كانوا يتمنون لو ان أبنائهم من كانوا مكانه.

اقام السيد جيون وزوجته بحفل ضخم بتلك المناسبة ودعيا العديد من النبلاء ليتفاخرا بـ ابنهما الوحيد في تلك الحفلة اعلن السيد جيون بتبرعه الضخم للطبقة الكادحة في البلاد.

ذلك التبرع لم يكن بنية حسنة ابداً بل ليستطيع ان يضمن ان تصل الاخبار لأعلى سلم النبلاء فهو يرغب بتزويج ابنه الوحيد بفتاة تمتلك مكانة ارقى منهم في طبقات النبالة ووالدته تتمنى لو يتزوج بـ اميرة كلاهما كانا يسعيان لتحقيق ذلك وابنهما المثالية كان خير عون لهما.

تلك العائلة مثالية وذات طموح واضح للعديد من حولهم وذلك ما يجعلهم ابنهم الوحيد منافس قوي جداً في اختيار الوصيف للأمير وبالفعل كان كذلك فهو اكثر المرشحين ثقافةً واطلاعاً.

انتظر جونغكوك دوره بفارغ الصبر مع الاستعداد جيداً لذلك اليوم الذي سيخصص الأمير تايهيونغ نهاره لقضائه برفقته فهو سوف يبهره ويجعله لن ينظر لسواه ،لم يدخر الايرل جيون الصغير أي جهد في ان يقرأ اكبر كمية من الكتب وان بفهم بشتى العلوم فهو لا يعرف شخصية الأمير وماذا يحب وماذا يكره .

الطفل الصغير قلل من ساعات نومه فقط ليستعد جيداً ليكون فخراً لعائلته وان يترك بصمته في تاريخهم ولكنه لا يعلم ان تلك البصمة لن تكون مثلما لطالما اعتقد.

الأمير كيم بدأ زيارته لأبناء النبلاء بتطلعات واضحة هو يحتاج من يكون عوناً عليه وليس من يسرق البساطة من اسفل قدميه ليضيء بنوره ويصبح هو معتماً بل من يكون مساعداً له بالخفاء ولا يطمح لتحطيمه.

جميع المرشحين عبارة عن متفاخرين بانسابهم عديمين معرفة علمية او عسكرية وحتى ان بعضهم متعالي عليه هو احد امراء البلاد فقط بسبب سمعة والده السيئة!

"احتاج وصيف ذكي وذو منفعة بالحرب" همس الأمير الذي القى بجسده على سريره بأسى على حاله فجدته الملكة الام تسأله عن ان كان هنالك أي مرشحين يختارهم وهي مهتمة شخصياً بالأمر ولديها تطلعات به عالية جداً.

غير مناسب تلك الجملة كانت تتردد في عقل كيم تايهيونغ الذي لم يجد شخصاً مثير للإعجاب بشكل تام ولكنه وجد بالفعل فتى عائلة جونغ المولع بالفروسية والمبارزة ولكنه لا يفهم بأي شيء اخر.

ارتدى الأمير ملابسه وتناول افطاره ليتجهه لاخر المرشحين والذي يكون اصغرهم وهو الايرل جيون جونغكوك ،لم يكن لدى تايهيونغ أي توقعات بشأن الفتى الصغير الذي ابهره منذ اول لحظة دخل بها لمنزله فهو صنع بينهما اتصال بصري قبل حتى ان تتوقف عربة الأمير كيم وذلك شيء لم يفعله أي من المرشحين الاخرين للمنصب.

انحنى الأصغر لاميره حال نزوله من العربة ليعرف بنفسه بكل ثقة واعتزاز بالنفس "جيون جونغكوك الابن الوحيد للايرل جيون ، وافضل المرشحين لأكون وصيفك سموك" ذهل الأمير بكلمات الفتى الصغير فهو لا يملك حتى نصف شجاعته.

من نظرات الخدم لصاحب الدار على تايهيونغ ان جونغكوك ليس بالفتى الاحمق فهو يفرض احترامه على جميع الموجودين "هل تسمح لي سموك في سكب الشاي لك؟" سأل الايرل جيون ضيفه الذي انتظره بفارغ الصبر قدومه والذي اومئ له برأسه ليقدم له الأصغر الكوب بكل احترام ليجلس امامه ليشرب من كوبه.

تصرف الايرل الصغير مثير للأعجاب للامير فجميع من زارهم جعلوا الخدم من يسكبون له الشاي فهم لم يتواضعوا لفعل ذلك الشيء البسيط نسبياً للوصفاء فكيف لهم بفعل أي شيء اخر بنظره.

"ماهي مقدار معرفتك بالعلم والثقافة ؟"سأل تايهيونغ مباشرةً ليبتسم بفخر جونغكوك فتلك نقطة قوته "انا محب لجميع العلوم من علوم الأرض وحتى الثقافات الأخرى ، احب الحساب وعاشق للسياسية و التخطيطي الحربي، ايضاً اؤمن ان التعلم المستمر هو من يصنع العظماء وأتمنى ان أكون عظيماً كأن أكون وصيفاً لأمير مستقبله رائع مثل سموك".

همهم تايهيونغ بتفهم ليشرب الشاي بهدوء "هل تنهي بشكل يومي قراءة كتاب علمي؟" اومئ الاصغر "وفي بعض الأيام انهي كتابان فأنا لا أحب إضاعة وقتي باللهو او فيما لا ينفعني".

"ماذا عن الفروسية والمبارزة؟" سأل الأمير فذلك مهم له جداً فهنالك نبلاء لا يسمحون لابنائهم بحمل السيف او ركوب الخيل فقط لألى يجرحوا فذلك لن يمكنهم من الارتقاء بالزواج من نبلاء اعلى منهم في سلم النبالة.

"لدي اهتمام شديد بهما ولقد قرأت تاريخهما وان كنت في خطر سموك فأنا اعلم انني سوف استل السيف وانطلق لحمايتك" رواغ جونغكوك بمهارة الإجابة التي لن يعجب الأمير بسماعها فهو احد النبلاء الغير مسموح له بالتعرض لأي خدش فهو يجب ان يساهم بواجبه لارتقاء عائلته.

الأمير تايهيونغ ليس بعبقري ولكنه علم ان إجابة سؤاله هي ان جونغكوك فاشل في الفروسية والمبارزة كما هو الحال مع جميع المرشحين سوى المرشح من عائلة جونغ وذلك شيء لم يخفى على الاير لجيون الذي من مغادرة الأمير لمنزله انهار باكياً فهو قلق من ان يكون خسر فرصته بالكامل.

.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.

انتهى

Dynasty | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن