.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.
جونغكوك منذ مغادرة الأمير لمنزله احضر دفتراً وقلم وجلس على سريره ليربت عليه ليجلس خادمه "انظر ارمين الفرصة اتتني ولن اضيعها ابداً" همهم الأكبر بينهما "أي فرصة سيدي؟" ضرب الفتى بالقلم على الصفحة "الملكة الام! انا سوف اجعلها تخلصني من حفيدها".
تلك الليلة سجل الصغير كل أفكاره بشأن تدمير مستقبله المشترك مع الأمير على النقيض منه تايهيونغ كان يعتصر عقله ليعرف ماهي الطريقة المناسبة لمفاتحة جدته بشأن رغبته بالارتباط بفتى يصغره ثماني سنوات "هي سوف ترفض لكن احتاج لإقناعها".
دفن الأمير رأسه بوسادته بغضب "انه حتى لن يتعاون معي حتى لو رجوته كل شيء يجب علي فعله قبل ان احضره لرؤيتها فهو سوف يفسد الامر" تنهيدات عميقة صدرت ممن كان يبحث عن حل ليصل لنتيجة التي يرغب بها.
ارتدى الأمير ملابسه ليذهب لوالدته فهو يحتاج لأخبارها بشأن من سيقحمه بحياتها كخطيب له "لم اكن أومن بالحب يوماً ولكن ما ان رأيت عينيه لم استطع ان ازيح عيناي عنه هو صغير العمر وهنالك فارق بيننا لكنه كبير العقل وانا متأكد انك ستعجبين به فهو يعشق الشعر مثلك".
الاميرة جولرو رقيقة ولطالما كانت من مؤيدين قصص العشق وكانت ستعيش حبها كل حياتها برفقة من شدة معزته بقلبها احضرت ابناً يشبهه وكأنه تؤامه والفرق الوحيد بينهما اختلاف الألوان الشعر فتايهيونغ ذو شعر بني داكن كوالدته بينما عمه فرانسيس اشقر الشعر.
الابن يعلم ان قصص الحب هي نقطة ضعف والدته الوحيدة لذلك لم يتردد بالدخول لها منها فهو دائماً سيظهر امامها انه يحب الأصغر فقط لألى يجد نظرات الاعتراض في عينيها "الحب شيء عظيم بني ولكن ماذا ان سلبتك حبك مرة أخرى؟".
تنهد الأمير بعمق ليدعك جبينه "حجتها السابقة كانت انه بسبب العلاقات السياسية لا يوجد مستقبل لتلك العلاقة لكن الان لا وجود لما يمنع علاقتي بحبيبي الصغير فجميعنا نعلم انها بالفعل ذات يوم احبت فتاة فليس لديها الحق بـ انتقاد علاقتي به" رغم عدم اقتناع الابن بكلماته هو حاول ان يوصلها لوالدته التي همهمت بتفهم.
"احضره لرؤيتي في نهاية الأسبوع فأنا ارغب برؤية من جعلك مستعداً للوقف بوجهها لأجل ان لا ينساب من بين يديك وأتمنى ان لا تستخدم سلطتها لسلبك اياه" همهم من وقف من الاريكة ليودع والدته ويتناول افطاره في الحديقة ليذهب لتدريبه في القصر الملكي.
عندما انتهى من التدريب عاد لم بسرعة ليتحمم ومن ثم ارتدى ملابسه ليتجه لمن سينزعج برؤيته له "انه حتى تمنى لي الموت" ضحك بسخرية الأمير على ذاته ليلقي نظرة أخيرة على شكله في المرآة ليتطيب بأحب الروائح له.
وصل الأمير مع سماعه لكلمات أريك المادحة لمن سوف يكون خطيبه والذي يجيد كل شيء فهو لا يعرف شخصاً في اشهر فقط من تعليمه يستطيع ان يحرك السيف بهذه الطريقة ،ضحكة ساخرة صدرت ممن تذكر وصيفه ذو اليد المكسورة الذي تهرب بنجاح من الذهاب معه للحد الشمالي بسقوطه من جواده.
"لو كان جونغكوك لذهب مسرعاً قبل ان اذهب حتى انا" همس من يتأمل ذو الابتسامة المشعة وتعامل القائد معه بلطف ليبتسم الأمير فلو يعلم جيون الصغير ان اريك أسوأ قائد كتيبة في التدريب مع الجنود لصدم بذلك هو لا زال يذكر معركته الأولى التي كان ضمن كتيبته وكيف كان يملك كل صفات القيادة التي تؤهله ليكون قائد الجيش بأكمله وهو سوف يجعله كذلك عندما يصبح الحاكم بفضل مساعدة جونغكوك له.
عندما انتهى التدريب اقترب الأمير ممن يرغب بالتودد له فهو لو استمر الصغير بكرهه فلن يساعده ابداً بل سيفعل كما قال يشاهده دون أي تدخل بل لربما يعين احد أبناء اعمامه ويجعله ملكاً ويكون هو ذراعه الأيمن بينما يصبح تايهيونغ في طي النسيان دون أي فرصة لأثبات نفسه.
مسح الأكبر على رأس من نظر له بينما يلتقط أنفاسه "بوركت جهودك جونغكوكي" همهم الصغير ليأخذ كأس الماء من خادمه ليشربه دفعة واحدة "لا تجهد يدك في الكتابة اليوم أيها الصغير فأنا قلق من ان تتضرر من كتابتك بها الكثيرة والمبارزة والفروسية، احصل على الراحة واستمتع بيومك فأنت تستحق مكافئة".
همهم الأمير "بالتأكيد أريك فأنا وجونغكوك سوف نذهب في موعد" ابتسم القائد لينسحب بهدوء ،نظر السيد لخادمه ليسأله "ماذا يعني موعد ارمين؟" كاد ان يشرح الذي توجهه السؤال له ولكن الأمير وضع يديه على وجنتي الصغير ليوجهه وجهه له "أي سنذهب لمكان ستستمتع به وجديد عليك لذلك بدل ملابسك".
اومئ الايرل ليدخل للداخل بسرعة وبينما الخادم حصل على نظرات تهديدية من تايهيونغ ان لا يخبر سيده بالمعنى الحقيقي .
.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.
انتهى
أنت تقرأ
Dynasty | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان الإيرل جونغكوك يطمح للارتقاء بمنصبه الاجتماعي. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX