39

2.2K 204 211
                                    


.................

الأمير ذو الابتسامة الساحرة كان يجلس بهدوء دون ان يتوتر فوصيفه بالفعل اخبره ان خاله تدخل في ترتيب المنافسات وطريقه للفوز سيكون سهلاً حتى النهائيات وذلك اراح تايهيونغ فهو لايثق كثيراً بحظه العاثر.

اقترح الأمير المتحمس ذو الشعر الأشقر ان يتوقعوا من الفائز بكل نزال ووجد الأكبر بينهم ان الفكرة تافهة وطفولية الا ان جونغكوك تحمس لها جداً ولكن اختفى حماسه عندما رأى ان اول نزال يكون لوصيف خطيبه الذي دخل بكل ثقة للمكان وحصل على الهتافات قبل حتى بدء النزال بسبب وسامته.

لحظات بعد بدء النزال وانتهى فعدم المساوة في المستوى كبير ولم يكن ذلك النزال الوحيد الذي كان يونجون المتفوق على خصمه بفارق كبير من ناحية الأداء ليعلم جونغكوك ان الذي يجلس بقربه استعمل الغش ليلقي نظرة حادة على القائد البريت الذي لعب بقذارة بعينا الصغير الذي كان يحترمه جداً.

بدء نزال مين يونغي الأول والذي توقع كل الاميران انه سيكون بمستوى اقل من وصيفيهما الا انهما كانا واهمان فهو حتى بامساكه للسيف الخشبي كان محترفاً وانهى الامر بسرعة "كيف ذلك؟" سأل جونغكوك من يجلس بجواره "يونغي كان نائب قائد الكتيبة الثالثة حتى اصبح وصيفي" بفخر قال ذلك من كانت تلمع عيناه بالدفئ لمن نظر لتايهيونغ "هل كنت تعلم عن ذلك؟".

نفى المتفاجئ ايضاً برأسه فهو اعتقد ان جيمين اختاره بناء على موهبته في اعداد الشاي فهو غير مهتم بالأرض القتال ولا بالعرش رغم محبة الملك له الا انه أوضح عدم رغبته بأن يترك بصمة في التاريخ فهو يرغب بالعيش بهناء وراحة.

"لا تفكر كثيراً فلربما يخسر مبكراً" همس بذلك الأكبر لمن اغرقه التفكير لدرجة عدم مشاهدة قتال وصيفته ليشعر بيد تايهيونغ تداعب شعره بلطف ليقلب عيناه ويزيل يده عنه ولأنه التقت عينه بعين الملكة الام شابك يديهما ليسمع ضحكة ممن امسك بيده ولكنه تجاهلها ليكمل مشاهدته للنزال تلو الاخر بينما يتوقع هو وجيمين من الفائز.

سيرا التي كانت تبذل جهدها بالفوز بكل نزال لم تتردد قبل ان تتعرف على اكبر قدر ممكن من الوصفاء الموجودين من حولها فسيدها يجب ان يكون شبكته الاجتماعية الممتازة ليحصل على الدعم الازم بالمستقبل ليرتقي.

"اشعر اننا من سيصل لنهاية"قال ذلك يونجون ليونغي الذي ابتسم له "سوف اتشرف بنزالك ان وصلت للنهاية فأنا لا اقلل من شأن الاخرين ولكن لايوجد ولا شخص هنا يقلقني تواجده فجميعكم أرى كيف تتدربون كل يوم ".

Dynasty | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن