15

3.2K 283 121
                                    


.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.


الايرل الصغير يشعر بالاذلال فهذا ليس ما كان يطمح له فهل سيرتقي بنسبه تاركاً عائلته سخرية للاخرين !

الدموع تجمعت بعينا جونغكوك الذي كان على وشك البكاء ولكن عند سماعه لما قاله الأمير الذي يجلس خلفه على الحصان تلاشت رغبته بالبكاء فهو علم انه من المبكر ان يبكي الان فلا زال هنالك فرصة .

"بعد غد سوف أتي لأخذك لرؤية والدتي لذلك احصل على الراحة غداً فلا تجهد نفسك ولا تنسى قراءة العديد من الابيات الشعرية" همهم من تذكر انه لازال امامه مقابلة الملكة الام والاميرة جولرو وهما من سوف يبعدان الأمير اللئيم عنه وعن عائلته.

"بالتأكيد سموك ، أتمنى لك ليلة سعيدة" قال ذلك جونغكوك الذي وصل لمنزله بسعادة ليدخل ركضاً للداخل لأرمين الذي فتح الباب لسيده الصغير وذلك شيء لا يبشر بالخير بالنسبة للأمير.

"هل استمتعت سيدي برفقة الأمير؟" سأل الخادم سيده الذي نفى برأسه "هو لئيم ارمين لكن اقترب وقت الخلاص منه فلا تقلق لن اعلق معه للأبد" همهم ارمين للصغير ليبدل له ملابسه ليخلد للنوم فهو لا يرغب بتناول العشاء.

عندما استيقظ الصغير اول ما فعله هو البحث عن بعض الكتب الأدبية التي تشتم الشعراء وتنتقصهم هو حفظ بعض الاسطر منها فما ان تسأله الاميرة عن اهتماماته سوف يخبرها بها ويسخر من عشاق الشعر لتكرهه وماذا عن كرهه للحب والقصص الشاعرية هو سيتأكد من كرهها له.

اختار الصغير ارتداء طقم رسمي باللون الأسود مكون من قميص اسود ومعطف اسود وربطة عنق سوداء وبنطال اسود قصير مع حذاء جلدي اسود اللون "لما هذا اللون سيدي؟" سأل الخادم سيده الذي ابتسم "انها تكرهه وهو يذكرها بحبيبها الراحل فرانسيس الذي عاد للبلاد مغطى بالسواد".

تنهد ارمين بخفه "انا قلق سيدي الصغير ان ينعكس الامر وتستلطفك" نفى جونغكوك بيده "لن يحدث ذلك فسوف اتأكد من كرهها لي وسوف اجعلها تجبر ابنها العزيز ان يختفي من حياتي".

منح السيد جيون ابنه العديد من النصائح للتعامل مع الاميرة وأن لا يغضبها فهو ووالدته سوف يرزقان بطفل اخر في اقرب وقت ممكن وسيكون حصول جونغكوك على لقب الأمير جيداً لمن سيأتي لإتمام ما فشل به ابنهما الوحيد وذلك كان مؤلم للفتى الصغير.

تلك الليلة لم تتوقف دموع جونغكوك الذي لم يخطأ وكل مايحدث لحياته من سوء بسبب الأمير الحقير الذي قرر تدمير أحلامه بدون أي اذن منه !

"عيناك سيدي متورمتان!" همهم من تذكر انه سابقاً كان العديد من الخدم ينتظرون استيقاظه ولكن بعد حصوله على الجرح لم يبقي ولا واحد منهم لخدمته بسبب امر من والده سوى ارمين "ان وقع كيم تايهيونغ ذات يوم بين يدي ، اقسم لك ارمين انني لن ارحمه!".

قال الصغير الذي استيقظ معكر المزاج ذلك بغضب غير عالم ان تلك الكلمات المستحيلة ستكون واقعاً ذات يوم .

تناول الايرل افطاره ليحممه خادمه ويلبسه ملابسه السوداء ليسرح له شعره "أتمنى ان تسير الأمور كما ترغب به سيدي وان يكون التوفيق حليفك الدائم" ما ان انتهى ارمين وضع المعطر لسيده الصغير الذي ما ان فتح الباب للخروج وجد امامه الأمير الذي يرتكز على الحائط وينتظره.

ما ان وقعت عينان تايهيونغ على جونغكوك علم لما يرتدي الأسود ليأمره بتبديل ملابسه فهو لن يسمح بأن تتأذى والدته نفسياً ولو قليلاً "لن ابدل ملابسي وان كنت لا تراها مناسبة لرؤية سموها فكما اخبرتك سموك سابقاً أنا لن انسلخ من ذاتي لإرضائك".

امتدت يد الأمير لتسحب الايرل الصغير له بقوة ليكون ما بينهما مسافة شبه معدومة لينزل لمستواه وينظر في عينيه ليصرخ في وجهه" لا تنسلخ من ذاتك لأجلي ولكن اقسم ان تجرأت وعكرت مزاج والدتي فسوف ادمرك لدرجة انك لن تتعرف على وجهك عند النظر له بالمرآة ".

انهى الأكبر كلماته ليترك خلفه الفتى يرتعش خوفاً ليحتويه خادمه بعناق "لا تقلق سيدي هو فقط غاضب لن يؤذيك" نفى الصغير ذو العينان الدامعتين برأسه "هو سيفعل ارمين ،انا خائف" احتوى الخادم وجهه سيده بين يديه ليمسح دموعه "سيدي الصغير شجاع ولن يخاف من امير سخيف مثله".

لطالما عرف ارمين كيف يعيد الصغير لوعيه بكلماته فلم تكن سوى لحظات ليستجمع الايرل الصغير شتات نفسه ليسير بكل شموخ للعربة التي كان ينتظره بها الأمير للذهاب للقصر.

.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.

انتهى

Dynasty | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن