9

3.5K 291 79
                                    


.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.

لم يغادر الأستاذ المنزل سوى بحلول وقت نوم جونغكوك الذي همس لخادمه المتعب من التعلم "ارمين هل لك ان تقتلني؟" نفى برأسه من يكن الاحترام للايرل الصغير "لا تفكر بالموت سيدي فهو سوف يعذب والديك من بعد رحيلك للسماء".

عقم الخادم جرح خد سيده ليضع له الدواء "لقد كنت وسيماً وبفضله أصبحت مشوهاً" لا ينكر ارمين ان الجرح كبير ورغم شفائه فهو ترك اثر في خد سيده الا انه يراه يزد من وسامته وليس مشوهه له.

"أتمنى لك أحلام سعيدة سيد جونغكوك" قال ذلك من وضع الغطاء على سيده ليغادر الجناح ويذهب لغرفته لينام فهو متعب من كمية العلوم التي درسها اليوم وهو يفضل لو فقط يخدم جونغكوك دون الدراسة معه فما هو الا مجرد خادم ولكن للايرل الصغير رأي اخر فهو يخبره انه سيكون له شأن كبير ذات يوم ويجب ان يتعلم معه.

بفضل الأمير اصبح جدول جونغكوك منذ ان يستيقظ حتى وقت نومه يدرس به كل شيء يجهله واكثر ما يكرهه الفتى الصغير وقت قراءة الابيات الشعرية التي اجبر على الاطلاع عليها بسبب أوامر كيم تايهيونغ الذي لم يعد يزور منزل الاير لجيون منذ ان القى تهديده.

اتى يوم مولد الطفل الوحيد لأبويه والذي اعتاد ان يكون له حفلاً ضخم بذكرى مولده السنوية يجتمع به العديد من النبلاء وابنائهم ولكن للمرة الأولى لم يتم الاحتفال في ذلك اليوم بل قضي الفتى يومه بالدراسة كما لو كان كأي يوم اخر.

بينما كان يتحدث الأستاذ عن التاريخ فتح باب حجرة الدراسة الضخمة وذلك شيء غريب للايرل الصغير الذي لايقتحم والديه وقت دراسته ليلتفت هو وخادمه للخلف لتلتقي عينيه بعينان من بسببه اصبح يوجد اثر بشع على خده.

انحنى الخادم و الأستاذ للامير ولكن جونغكوك لم يقف حتى من المقعد لأجله بل كان يرمقه بحدة ،ابتسم تايهيونغ ليأخذ باقة الازهار من حارسه الشخصي الذي يشعر بمدى كرهه الفتى الصغير له.

"كل عام وانت بخير جونغكوك" قالها الأمير الذي قدم باقة الازهار لمن لم يأخذها منه "ان كنت تتمنى لي الخير كما تقول فغادر حياتي وخذ باقتك البشعة معك" ارمين تنهد بخفه فهو اخبر سيده سابقاً ان لا يتواقح مع الأمير الذي همهم للفتى ليشير للجميع بمغادرة المكان عدا ارمين الذي لم يتحرك من مكانه.

التقت عين الأمير بالخادم "لما لم تغادر؟" سأل تايهيونغ المراهق مباشرةً ليقف جونغكوك من مقعده "لإنه لا ينصاع لأمرك بل امري فهو خادمي انا لا انت وانا لم اسمح لأرمين بالمغادرة فأنت من سوف يغادر لأكمل درسي".

همهم من يحاول تمالك غضبه ليضع باقة الازهار فوق مقعد جونغكوك "أستطيع فهم ما تحاول فعله لكن ذلك لن يجعلني اتراجع فمن الأفضل ان تجعل علاقتنا اسهل عليك وعلي لألى اطر لتهديدك بحياة والديك بكل مرة اراك بها عزيزي" .

الدموع تجمعت بعينان الصغير الذي يقضم شفتيه ليتنهد تايهيونغ بعمق ويمسح بيديه تلك الدموع "لم اكن ارغب في ان ابكيك في يوم مولدك بل رغبت ان أريك هديتي لك" ممتلئ ببحة البكاء خرج صوت جونغكوك "الهدية التي ارغب بها هي ان تعيد لي حياتي السابقة بدون وجودك بها ودون هذا الجرح".

قلب الأمير عينيه بانزعاج ليوضح للفتى الصغير الحقائق "انا سوف أكون موجود في حياتك حتى اخر نفس لك ولن يكون لك مستقبل سوى ان تكون خطيبي ثم زوجي حتى مماتك لذلك أتمنى ان تتوقف عن الامنيات الحالمة وتتقبل حقيقة مصيرك" اختتم تايهيونغ كلماته بتقبيل جبين الصغير ليغادر المنزل تاركاً هديته خلفه في منتصف الحديقة.

بعد مغادرة الأمير عاد الأستاذ لاستكمال دروسه ، عندما غادر المعلم الغرفة ابتسم ارمين لسيده "ابتهج سيدي فيوجد العديد من الهدايا لأجلك " همهم جونغكوك ليسأل بفضول "ماذا تعتقد انه احظر لي هدية؟" رفع الخادم كتفيه بخفة "لا اعلم ولكن سوف اسال كبير الخدم واحضر لك هديته".

اومئ الايرل الصغير برأسه ليصعد لجناحه ويبدل ملابسه لبجامة منتظر ان يحضر ارمين الهدية ولكن من اتاه فقط خادمه خالي اليدان "سيدي ان هديته لا استطيع احضارها لك" ارتفع حاجب الطفل الايسر "لقد اخذها معه؟ كنت اعرف انه بخيل" هربت ضحكة من ثغر الخادم الذي نفى بيده "كلا سيدي هي لاتزال هنا ولكن لو ادخلتها لداخل المنزل سوف يقتلني السيد جيون".

تعجب جونغكوك من كلمات خادمه الذي امسك بيد سيده ليقوده للحديقة ليجد امامه حصان لونه ابيض من سلالة الخيول المرتبطة بالفروسية ، نظر السيد لخادمه "هل تعلم ما معنى هذا؟" نفى ارمين برأسه "هذا النوع من الاحصنة مرتبط بشكل وثيق في تعلم الفروسية أي انه سوف يجبرني لأصبح فارس".

تنهد الخادم بخفة ليبتسم لجونغكوك بدفء "يبدوا ان مصيرك يا سيدي ان تصبح ناجحاً في كل شيء فلو تعلمت الفروسية والميارزة انت سوف تجعل هوسوك اضحوكة وبزواجك من الأمير سوف تصبح اميراً أي انك ستكون فرانسيس الثاني لمملكتنا" سخر الفتى بداخله من كلمات خادمه ولكن ما لا يعلمه ان كلماته سوف تكون حقيقة ذات يوم.

.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.

انتهى 

Dynasty | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن