.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。
يقف امام ملابسه الجديدة من يرغب بالتأنق في محاكمته ليلاحظ ان سيفه ليس في مكانه بالضبط بل وكأن احدهم قد حركه وما ان اخرجه اكتشف ان هنالك سيف اخر خلفه ولا ينتمي لزوجه ليتذكر كلمات الرجل وما ان اخرجه من بيته وجد ان اسمه محفوراً عليه ويسبقه كلمة ملك.
"فخ؟" همس بذلك من اعاده لمكانه وحاول عدم التفكير بأمره ليختار السواد كالعادة ليسمع تنهيدة الأكبر الذي امام ملابسه "اختر شيء اخر فأنت لست ذاهب لأستفزازهم عزيزي" كتف يداه من نظر له "بل انا ذاهب لفعل ذلك!" قبلة حطت على شعر مقطب الحاجبان ليحضر له تايهيونغ لباساً اخر ويمنحه له "ألبسه رجاءً فأنا لا ارغب بأن اعود من والدتي واجدك في الحبس".
قضم شفتاه من لايرغب بتبديل ملابسه ليحصل على قبلة على خده "ستظهر وسامتك به اكثر و تكون رائعاً به و..." كلمات مادحة عديدة نطق بها من رأى تعابير الرضى اخيراً على قبل ان يبدل ملابسه "انت تبدو كملاك حبيبي" قال ذلك من اقترب من الذي لم ينظر بعينيه "لا تبالغ".
همهم من احتوى وجهه بين يداه "انا لا ابالغ فجونغكوكي اوسم واجمل والطف واعظم واذكى شخص رأته عيناي" تأثير تلك الكلمات ظهر بخدين الأصغر الظريف ليشعر بشفتان الأكبر التي احتضنت خاصته.
"وايضاً لأنني احبك" همس بذلك من طبع قبلة أخرى على جبينه ليرى المزيد مما يرضيه على وجه محبوبه الذي ابعده عنه ليفتح الباب لأرمين الذي نظر لتايهيونغ "امنت سيرا الشرف بالفعل وستأتي لهنا برحيل سيدي" قال ذلك من وضع يديه على كتف جونغكوك "ليس لدي شك بأنك ستظهر ظلمهم ولكن ان شعرت انك لا تستطيع إطالة وقت المحاكمة حتى عودتنا لا تخاطر رجاءً".
اومئ الأمير ايضاً برأسه مؤيداً حديث صديق زوجه "اقصى شيء سيفعل بي هو ارسالي الى القصر الذي كنت منفياً به مع سحب صلاحياتي التي هي حالياً شبه مسحوبة" همهم من ابعد يدان صديقه عنه ليسير الى الباب بشموخ "لا يوجد شيء للقلق بشأنه الفشل غير مسموح" قال ذلك من غادر بثقة نفس عالية لتهرب ضحكة فخر من ثغر ارمين الذي نظر لمن كانت عيناه تظهر اعجابه بثقة الأصغر بنفسه "لنذهب".
من كان يسير الى قاعة المحاكمة التقى بمن سيلقي التهم الجائرة عليه ليبتسم "ابهرني كما فعلت سابقاً وجعلتني اجعلك تلميذي الأول واقتحمت قلبي وجعلتني احبك كـ ابن لي" قال ذلك بلفوريد لمن اومئ برأسه "سوف افعل يا مثلي الاعلى" داعبة يد المخطط الحربي مؤخرة عنقه "ومثلك الأعلى فخور بك اكثر مما تتوقع فأنت فعلت ما لم يفعله قائد خارج الحدود" تلك الكلمات اللطيفة عززت من شجاعة الذي فتح الباب بكل شموخ ليلقي النظرات الحادة على كل الموجودين للشماتة بحاله.
أنت تقرأ
Dynasty | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان الإيرل جونغكوك يطمح للارتقاء بمنصبه الاجتماعي. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX