5

4.1K 305 67
                                    

.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.

خلع تايهيونغ ملابسه ليلقي جسده في وسط حوض الاستحمام الضخم "أتمنى لو ولدت كـ ابن لرجل اخر لكانت حياتي أسهل مما هي عليه" همس بتلك الكلمات بألم فهو لطالما ذاق طعم العار وتبعته نظرات السخرية والهمسات الجارحة بسبب والده وافعاله المخزية.

في كل ليلة ينظر الأمير للسماء ويخبرها بهمومه دون ان ينطق بها فللجدران اذان لكن هذه الليلة قطع وقته الخاص بواسطة الطرق المستمر على بابه ليتنهد بعمق ماسحاً دموع عينيه "أدخل".

فتح الباب لتنحني احدى الخادمات "اعتذر سموك على ازعاجك في هذا الوقت" رمقها صاحب الجناح بنظرة حادة وكأنه يخبرها ان تخبره بسبب ازعاجها له "الملكة الام ترغب في ان تقضي ليلتك في القصر الرئيسي وليس هنا".

ضحكة ساخرة صدرت من الأمير الذي أشار بيده لها لتغادر ليهمس لذاته بينما يخلع ما يرتديه ليلبس ما يناسب رؤية جلالتها "انها تخبرني انني ان لم اختار الوصيف قد لا تطأ قدمي القصر الملكي وسوف أعيش كل حياتي منفي هنا".

طرق الأمير باب جناح والدته التي لا تغادره سوى فيما ندر فهي لا ترغب برؤيته هو ووالده، لم تسمح له مالكة الجناح بالدخول ليتنهد بعمق ليفتح الباب فهو قطعاً لن ينتظر سماحها له فهي لم تسمح له يوماً ان يدخل لجناحها.

بحث عنها ليجدها تقرأ كتاباً عن شيء يمقته ابنها الوحيد وهو الشعر، ارتفعت عينان الام لتنظر لعينين الأمير الذي لم يرى في عينيها أي نظرة دافئة له منذ ولادته "اعتذر لمقاطعتك ولكن رغبت في اخبارك ان الملكة الام تطلب مني ان اقضي ليلتي في القصر الرئيسي".

أغلقت السيدة الجميلة الكتاب لتضعه على المنضدة لتتحدث بذات الكلمات التي لطالما سمعها منها ابنها الوحيد "لو كان لدي السلطة التي تفوقها لكنت قتلت نفسي وقتلتك قبل ان تولد فما انا وأنت سوى حجران شطرنج تحركنا على حسب اهوائها ومدى رضاها عن ابنها الفاسق الذي لم يعاقب على جرائمه يوماً".

دمعة سقطت من تايهيونغ الذي تمنى لوالدته ليلة هانئة ليركب حصانه وينطلق لوجهته التي يتمنى لو يكون مكان سكنه به وليس منفي في ابعد قصر عنه.

في كل مرة يذهب الأمير المتألم من واقعه للقصر الملكي يحب تأمل تمثال عمه المحارب فرانسيس والذي ورث هيئته والذي تمنى تايهيونغ لو كان ابنه الحقيقي.

فعمه مثال للشجاعة والشهامة وهو حب والدته العذري السعيد الذي سلب منها بكل وحشية بسبب والده الذي دمر كل ما هو جميل في حياتها مثلما كل شيء تلمسه يده.

تنهيدة عميق صدرت من تايهيونغ الذي احكم ربط حصانه في اسطبل الخيول الخاص بالعائلة المالكة والذي كان ممتلئاً ليعلم انه هنالك العديد من أبناء اعمامه الموجودين في القصر والذين ينبذونه ويرونه اقل منهم مكانةً.

بينما كان يسير الأمير المراهق لمكان جلالة الملكة كان لقد عزم قراره على اختيار وصيفه والذي سيجعله يكون كعمه فرانسيس الأمير المحارب الذي حصل على احترام جميع البشر ولن يحقق ذلك سوى بـ اختياره لهوسوك.

فجونغكوك لن يضحي برضاه بجميع توقعاته لمستقبله المنير بالزواج بمن يرتقي بعائلته مقابل رفع السيف والدفاع عن بلادهم وهو لا يستطيع الحصول على كلاهما ولن يرغب الايرل جيون بمصادقته بالتأكيد بعد عدم اختياره له.

بالرغم من ان الأمير جهز اجابته هذه الليلة الا ان الملكة الام لم تسأله حتى عن الامر وطلبت منه الجلوس امامها مغلقاً ثغره فهي ترغب في تأمل من يكون نسخة من ابنها المتوفى والعزيز على قلبها والذي سلبت حياته بينما يقاتل مدافعاً عن بلاده بكل فخر.

عند سماح الملكة له بالمغادرة كان يسير ليذهب للغرفة التي خصصت لأجله منذ ولادته فهو على عكس الامراء يملك مكاناً في القصر الملكي بفضل ان والدته تكون من عائلة فرنسا الملكية وهي الابنة الصغرى للملك دانيل الذي تحالف مع مملكة بريطانيا العظمى فقط بسبب فرانسيس ولكن من تزوج ابنته كان شقيقه عديم الشرف.

رغم امتلاكه لغرفة هو منفي خارج القصر مضحك هو حال تايهيونغ بالنسبة له، بينما كان الأمير غارقاً في اساه على حاله سمع صوت ابن عمه الذي يتحدث لوصيفه "يجب ان اكسب ود الشواذ والكنيسة رغم صعوبة الامرين الا انني سوف أملك ولاء الشعب كاملاً لأعلو للحكم".

تلك الليلة لم يغفى جفن تايهيونغ الذي قرر تنفيذ مخطط الأمير الثرثار والذي لا ينكر انه عبقري فلو عاش هو مئات السنوات لما لمع في عقله فكرة مثلها فهو يستطيع الحصول على العقل الفذ للايرل جيون الصغير و النبيل المبارز هوسوك.

هو بكليهما سيحكم البلاد خلال سنوات ويجبر الجميع على احترامه والركوع له حتى لو عنى ذلك التضحية بحلم جونغكوك الرائع دون رضاه فهو سوف يحصل على ولاء الشعب فالمتدين يتبعون الكنيسة والتي تتبع هي بدورها الحكم وكل ما عليه هو ان يضمن تلك الأقلية التي حكم عليهم بالعذاب بسبب حبهم لبني جنسهم .

.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.

انتهى 

Dynasty | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن