12

3.3K 296 118
                                    

.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.


الصمت يملأ حجرة نوم الصغير فاقد الوعي بينما عينان تايهيونغ تلتهم ارمين بنظراتها والذي توتر جداً ويشكر أريك جداً بداخله لانه لازال موجوداً "هل هو كان متعباً ؟" سأل القائد الخادم الذي نفى برأسه.

حاول المخلص لسيده بتدارك الامر لتحسين صورته امام الأمير "هو فقد الوعي من شدة سعادته بعودة سموه"ضحكة ساخرة كانت إجابة تايهيونغ فهو قطعاً ليس بهذه الحماقة "لاتخبرني انه كان يجعلك تذهب للكنيسة لتدعو ان يعود الأمير سالماً؟".

أومئ ارمين برأسه بشدة "انا اذهب بشكل منتظم للكنيسة بناء على طلبه للدعاء لأجل الأمير ولو كان لدى سيدي وقت لذهب معي " قلب الأمير عينيه فهو متأكد ان جونغكوك لن يدعو بعودته سالماً بل كان يرسل خادمه لسأل الرب ان يموت قبل عودته.

سحب القائد طرف قميص الأمير بحماس لينظر له تايهيونغ "لقد ذهب جونغكوك معي للمدينة وتخيل انه حقاً كما قال ارمين ذهب للدعاء بإخلاص بل وتصدق على الفقراء لأجل قبول دعوته انه ظريف جداً تايهيونغ".

همهم الأمير بتفهم لينظر للصغير النائم ليتحدث بسخرية "انه لطيف جداً" حاول ارمين تلطيف الجو العام للمكان ولكنه لايعلم ماذا يقول لاجل ذلك "اخبرني ماذا كانت ردة فعله عندما وصلت له رسالتي" سأل الأمير الخادم الذي توتر فسيده احرق الرسالة مباشرةً لانها نذير شؤوم كما يعتقد.

"لقد دمعة عينينه من شدة شوقه لك واعجب بشدة بخط سموك وهو يقرأها كل ليلة قبل النوم" أريك انتحب بحماس "لم اكن اعلم جونغكوك واقع بحبك تايهيونغ! لقد انكر علاقته بك عندما سألته سابقاً" همهم الأمير بتفهم بينما يقطع ارمين بنظراته فهو يعلم انه كاذب.

"هو كذلك أريك لكن لا تخبره بذلك في وجهه فسوف ينكر لإنه خجول" قال ذلك تايهيونغ لمن وقف مغادراً فهو لديه تدريب للمجندين الجدد في الجيش "اذاً اتخبرني انه اعجب بخطي أيها الكاذب؟" قال ذلك الأمير ما ان اغلق القائد باب الجناح ليتوتر الخادم.

"تلك الرسالة كانت فارغة " اختتم الأمير كلماته بضحكة ساخرة وقبل ان يتحدث ارمين تحرك المستلقي ليمنح ظهره للامير ليفتح عينيه وينظر لخادمه "ارمين اذهب واحضر ماء وملح ورشهما اسفل شجرة البلوط فأنا رأيت كابوس سيء".

ارمين لم يتحرك من مكانه لينظر للامير فهو لا يرغب في ان يشتمه الايرل يكفي الانطباعات السيئة التي حدثت منذ قدومه ،تعجب جونغكوك من ان خادمه ينظر للنافذة ليلتفت للخلف ليرى امامه تايهيونغ مكتف يديه ويبدوا فاقد الصبر .

كاد ان يصرخ جيون الصغير من صدمته لكنه تدارك الامر "يبدوا انك لم تكن تتوقع رؤيتي مرة أخرى أيها الصغير" اومئ جونغكوك برأسه "لقد اخبرتك ان العديد من الأشخاص يموتون في الحد الشمالي" همهم من اقترب من السرير ليجلس على طرفه قرب من اتى لرؤيته واستقبله أسوأ استقبال.

"ولقد اخبرتك انني لن اموت جونغكوك" همهم الصغير بغضب "ألست متعب؟ بإمكانك الذهاب لمنزلك للراحة سموك فكما تعلم ان راحتك مهمة لنا جميعاً" ضحكة ساخرة صدرت من الأمير الذي فهم المغزى الخفي ليبعثر شعر جونغكوك بلطف "أيها الكاذب الصغير".

"غداً سوف اتي لاصطحابك معي لخياط العائلة الملكية ليصنع لك طقم رسمي مناسب لرؤية جلالتها" ارتفع حاجب جونغكوك للاعلى وعلامات غير الرضا واضحة بوجهه "هل تخبرني ان ملابسي رخيصة سموك؟" نفى تايهيونغ بيده وقبل ان يتحدث ابعد الايرل الصغير الغطاء عنه ونزل من السرير ليمسك بيد الأمير ليسحبه لغرفة ملابسه التي فتح ارمين بابها لهما .

"ان خزانتي افضل من خزانتك بمئات المرات وهي مصنوعة من افضل المواد الموجودة في المملكة وان كنت تعتقد انها سيئة سيدي الأمير فدعني اخبرك شيئاً واحداً والدي يصنف من النبلاء الأغنياء في البلاد "كاد ان يتحدث الأمير لكن الصغير رفع كتفيه بخفة ليكمل كلماته "وان كنت تجدني غير مناسب لمقابلة جلالتها فأبحث عن شخص يناسب رؤيتها فأنا اعذرني لن انسلخ من ذاتي لأرضاك او ارضائها".

رغم سوء الفهم الذي حدث والذي تعب الأمير بتبريره لمن كان ينتظر فرصة ليتخلص منه الا انه اعجب بأعتزاز الصغير بنفسه وذلك شيء غير موجود لدى جميع من يعرفهم الأكبر الذي قرر ان يستثمر الوقت الذي كان سيأخذ الفتى للخياط به ليأخذه لصانع سيوف يكون صديق أريك ليصنع له سيفاً رائعاً كمكافئة على مبادرة جونغكوك من تلقاء نفسه لتعلم المبارزة.

.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.

انتهى

ماهي توقعاتكم للقاء جونغكوك والملكة الام ؟ ¬‿¬

Dynasty | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن