.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。
فتح جونغكوك باب جناحه ليلاحظ ان تايهيونغ عاد وهو مستلقي على السرير ليبتسم ويقترب من غرفتهما ليلاحظ وجود يونجون "هل سيرا ترتاح في منزل عائلتها ؟" سأل من اقترب من السرير ليلاحظ ان الأكبر لازال بملابسه من الليلة الماضية والتي بسبب الحريق أصبحت في أسوأ حال وطريقة نومه كانت غريبة لمن اصبح يعرف انه لا ينام على ظهره كما يفعل الان.
من كان ينتظر إجابة وصيف زوجه رأى تجمع الدموع في عينيه لينهار ارضاً ويبكي بحرقة "هي فارقت الحياة والأمير تضرر رأسه ويقول الطبيب انه من غير المعلوم متى سيستيقظ مرة اخرى" تلك الكلمات كانت ثقيلة وصادمة لمن نظر لأرمين بعدم فهم "ماذا يقول؟ انا لم استطيع الفهم" دمعت عينان من عانق جسد سيده ليمسح على ظهره.
ابتعد جونغكوك عن صديقه ليعيد السؤال مرة أخرى لمن تتساقط دموعه فهواحب وصيفة سيده من كل قلبه ويعلم ان تايهيونغ لقد تغير ولايستحق ان يحدث له حالياً ذلك "نحن لن نرى سيرا مرة أخرى فهي لقد رحلت" بصوته الممتلئ بالبكاء تحدث ارمين ليرى سقوط الأمير الصغير ارضاً ليبكي حرقة على من هو يتحمل مسؤولية احضارها للقصر.
"هي كانت ستعيش بسعادة ان لم أدخل انا لحياتها بكل انانية" تحدث بحرقة من يلوم نفسه "انا فكرت بذاتي وتجاهلت احتمال انني القيها الى التهلكة" كان يضرب صدره من يتحدث لصديقه الباكي لينفي ارمين برأسه "لا تحاول التخفيف عن جرمي فحتى هو لم يكن سيذهب أنا من ارسلته، انا السبب بكلاهما وأقسم انني لم أقصد أي أذى انا...".
لم يكمل كلماته من فقد وعيه فالخبرين كانا اثقل من ان يستطيع تحملهما سوياً ليركض يونجون بحثاً عن الحكيم الذي كان منشغلاً في علاج الجرحى ليسحبه الى جناح سيده بالقوة ليصرخ به بطريقة جنونية "أنقذه، أفعل شيئاً" ضم أرمين جسد جونغكوك له لتلقي عيناه بالحكيم الذي طلب ابتعاده الا انه لم يفعل فلايوجد شخص واحد يستطيع ان يأتمنه في هذا القصر على أغلى البشر عليه.
"وصل جسده لأقصى حد لذا عندما يستيقظ يجب ان يرتاح" قال ذلك من غادر لتلقي عينان أرمين بيونجون "كيف كانت نهايتها؟" ليسأل عما يؤلم قلبه ليبكيا كلاهما بحرقة عليها "ماتت بطلة فهي من ساعدت سيدي في الدخول للقصر رغم اشتعاله" اومئ من ضم جسد سيده اليه "هل قتلت ام لم تستطيع الخروج؟" ليسمع الإجابة التي كانت ثقيلة على روحه فهي توفيت متألمة بسبب طعنات الخنجر.
يد أرمين الدافئة كانت تمسح على شعر من فتح عيناه لتهرب شهقة منه تلتها أخريات ليبكي من عانقه "يجب ان تفخر بها فهي بطلة" قال ذلك من شد انتباه متألم القلب ليخبره بكل ما قاله له يونجون قبل رحيله "سأنتقم لها وله، أقسم انني سوف افعل فحتى وان مت روحي ستلعن جولرو ، اقسم انني سوف افعل بها كل فعل غير انساني اكراماً لسيرا وابنها الذي استغلته احقر استغلال".
أنت تقرأ
Dynasty | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان الإيرل جونغكوك يطمح للارتقاء بمنصبه الاجتماعي. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX