21

2.9K 259 53
                                    


.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.


تعجب الأمير تايهيونغ ان الايرل الصغير لم ينفذ امره بشأن ارسال اشياءه للقصر ، تنهد من تتوجه عربته لمنزل سبب ألم رأسه "انا حقاً لا اعلم كيف اتعامل معه" همس لنفسه بأسى على حاله بينما يرتكز بيده على باب العربة ويتأمل الطريق.

عندما كان يأتي الأمير بالسابق كان كل من في قصر السيد جيون يخرجون للانحناء لأجله لكن منذ اختياره للوصيف لا يخرج لاستقباله سوى الخدم بل حتى ارمين والذي يكون خادماً في المنزل لا يأتي سوى فيما ندر.

"هل اذهب لاستقباله سيدي؟" نفى برأسه من يشاهد عربة الأمير القادمة لمنزله "لكنه لايزال اميراً وانت ووالديك..." بغضب التفت الصغير لمن يقف خلفه "هل سيعدمنا لتقليلنا الاحترام معه ؟ فليفعل اليس هو من يركض خلفي لتدمير حياتي التي لم تبدأ بعد فلما اعامله برقي وهو بعيد كل الاخلاق! انه حثالة!".

حاول المخلص لسيده باحتواء نوبة انفعاله قبل قدوم الأمير لألى يخرجها عليه ويحدث ما لا يحمد عقباه لكن تحدث الصغير بصوت مرتفع غير ابه بسماع أي شخص لكلماته "هو شوهني من الخارج ويرغب بأن اشوه من الداخل ايضاً بعيشي مع مغتصب قذر بذات المنزل! قطعاً لا تتعاطف معه ارمين!".

وبالفعل سمع الأمير كلماته ليتنهد ويهمس لنفسه "تمالك نفسك فهو مجرد طفل" قال ذلك لترتسم ابتسامة على شفتيه ليدخل للباب المفتوح لتلتقي عينيه بعينين من يكن له الحقد "مرحباً بقدومك سموك" همهم من سمح لنفسه بالجلوس على الاريكة.

"لما لم ترسل اشيائك لمنزلي؟" حاول الأكبر التحدث بهدوء للفتى الصغير الذي رفع كتفيه ببساطة "لن ارسل شيئاً بل ولن اذهب حتى بدون مكتوب ملكي يأمرني بذلك فأنا لدي حقوقي كمواطن بالعيش اين اشاء سوى ان قرر جلالة الملك او الملكة غير ذلك فهما من سيحميانني حين اذن".

همهم الأكبر بتملل ليشرب القليل من الشاي الذي سكبه لأجله ارمين لتطرق احدى الخادمات باب الغرفة بتوتر لتلتقي عيناها بعينان الأمير ليزيد من ارتباكها ذلك "ما الذي ترغبين به؟" تحدث جونغكوك بانفعال وجده تايهيونغ مبالغ به وهنا علم ان أعصاب الفتى بفضله تلفت.

"سيدي الصغير انه مكتوب ملـ..." وقبل ان تكمل كلماتها انتشله الايرل من يدها بقوة "غادري ام انكِ ترغبين بشرب الشاي برفقة الامير؟" نظر تايهيونغ لأرمين ليفهمه الخادم وينقذ الموقف ويجلس سيده على سريره ويجعلها تغادر.

فتح جونغكوك المكتوب الملكي ليقضم شفتيه بشدة ليبتسم الأمير ليجلس بجواره ويمسح على رأسه بلطف ليتحدث بهدوء "اعتقد انه حان وقت الرضوخ للامر الواقع وان ترسل اشيائك لمنزلي".

الدموع المجتمعة بعينان الصغير الذي نظر له وبحة البكاء المصاحبة لصوته كانا واضحان جداً للامير"انا اعرف كل شيء سأرسله ولو وجدت شيء واحد مفقود فأنا سأجعل جلالتها خصمه! ولن اقبل بأقل من الإعدام بحقه!" رغم تهديد جونغكوك الغريب للأكبر الا انه اومئ برأسه بكل طاعة فليس وكأن هنالك من سوف يهتم بأشياء الصغير.

احتوى الأمير وجهه الصغير العابس بين يديه ليبتسم له بدفء "لا يوجد من قد يؤذيك جونغكوكي فأنا ووالدتي نحبك ونقدر روعتك لذلك توقف عن الحزن وانظر للأمر بنظرة اخرى" ابعد الايرل يديه عن وجهه "انا لا اهتم بمحبتكما او كرهكما لي وارجوا منك المغادرة فكما ترى في رسالة جلالتها احتاج لأرسال اشيائي اليوم".

انهى جونغكوك كلماته ليغادر السرير ويسير لمكتبته المتصلة بغرفته ليشير بيده لخادمه الذي تبعه ،تحركت يد ذو العاشرة من عمره على ثلاثة رفوف ممتلئة بالكتب "كل هذه الكتب ارغب بذهابها معي وايضاً جميع ملابسي السوداء ارمين ولاتضع لي شيئاً غير السواد" هو تعمد قول ذلك بينما ينظر للأمير الذي قلب عينيه بانزعاج ليغادر المكان.

.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.

انتهى 

وقبل ما تسألون جاري كتابة البارت الي بعده ✯◡✯


Dynasty | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن