57

2K 195 138
                                    

................

ذو الابتسامة الجميلة اقترب من محور الاهتمام لتلقي عيناه بجونغكوك الذي شعر انه مدين له بالانحناء فهو بفضله لن يتعرض أي شخص سواه للمسألة ورغم ان ذلك مضر لكبرياءه الا انه انحنى له امام الجميع.

"شكراً لما فعلته ..." بترت كلمات الأمير المتعب بواسطة ولي العهد الذي لم يحب ذلك المنظر ابداً فهو رفعه حالاً ليعانقه "قطعاً لا تنحني لي أيها الأمير جونغكوك وما فعلته لا يستحق الشكر فأنت صديقي!" تحدث بانفعال من كان حقاً قلق عليه التقت عينان الأمير بوصيف ولي العهد وكان ينظر له بدفء وبتلك اللحظة اصبح المتعب من كل شيء يشعر بالدوار ليفقد وعيه.

نظرات تايهيونغ الحادة كانت ترمق ولي العهد القلق على المستلقي على السرير "يجب ان تغادر سموك" قال ذلك المخطط الحربي لمن يرغب بالاطمئنان على جونغكوك قبل رحيله الا انه خرج من الجناح بصمت ليتبعه وصيفه "لم يكن عليك ان تجعله لا ينحني لك" همس يونغي بذلك ليحصل على نظرة حادة من جيمين ومن بلفوريد "لا تنسى ابداً يا قائد الكتيبة الرابعة ان الملوك لا ينحنون" همس بذلك من كان يراجع الخطة مع الأمير الذي تنهد بعمق فهو يكره الحروب والنزاعات.

"اخبر جونغكوك ان القارب تحت تصرفه عندما يستيقظ" قال ذلك من غادر القصر لرجل الذي عاد للاطمئنان على طالبه العزيز بينما الجنود يغادرون القصر الملكي، الصمت المحيط بغرفة نوم الزوجان بتر بواسطة تايهيونغ الذي تحدث لوصيف وخادم زوجه "اذهبا للراحة فأنا سوف اعتني به عندما يستيقظ" همهمت سيرا وكادت ان تغادر الا ان ارمين قرر البقاء حتى استيقاظ سيده المرهق.

"لابد ان حماية القلعتان كانت مهمة صعبة عليه" قال ذلك يونجون ليرى ابتسامة الفخر على شفتان الخادم الذي وصف لهم مدى روعة سيده وكان يرى الاهتمام الحقيقي بما يقوله بعينا زوج جونغكوك وذلك جعله يشعر انه حقاً تغير خلال السنتين الماضيتين فكيم تايهيونغ الذي كان يعرفه مختلف عمن يجلس بجوار سيده على السرير ويمسح على شعره بلطف اثناء استماعه له.

"جونغكوكي لديه إمكانيات عسكرية عالية فلا يوجد شخص سيحمي كلا القلعتين ويثق بنفسه لتلك الدرجة" بفخر تحدث الأمير عن زوجه ليجد ايماءة من وصيفه وارمين فلا يوجد بشر سينكر موهبته "القائد واتباعه الى الان لم يستطيعوا العثور عليهم" قال يونجون ذلك ليرى التعجب على أوجه كلاهما "هو هرب الى الحدود" قال من كان موجوداً وقت حدوث الامر ليرى النفي من وصيف زوج سيده "لم يعبر الحدود فخالي اقسم انه سيبتر بعض من اطرافه اثناء التحقيق فهو أذى صديقه".

Dynasty | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن