52

2K 201 169
                                    

................

طرقات على باب جناح جيمين جعلت ابتسامته تتسع ليفتح وصيفه الباب ولم يكونوا سوى خادم ووصيفة جونغكوك اللذين أصبحوا منذ رحيل سيدهم يأتون له كل يوم لشرب الشاي ومن ثم يتدربون برفقة يونغي ويونجون في المساء وذلك كان شيء غريب لمن شعر ان الأمير المبتسم يحاول ان يحسن علاقتهم بشكل مريب ومن المستحيل ان لا يكون له مصلحة.

أرمين ليس بمغفل فمن لم يتردد بعزل الاميرة جولرو لن يكون بشخص رقيق ولطيف كما يبدو ولربما الهدف من اهتمامه بهم هو اشغالهم عما يحدث من حولهم وكم تمنى المخلص لسيده ولو يستطيع مشاركة أفكاره مع من اقسم بالولاء له الا ان ذلك غير ممكن كما اخبرتهم خادمة الملكة الام لعدم ازعاج الزوجان.

تنهد بعمق من جمع سيرا ويونجون في غرفته الضخمة "انت لست صديق لنا ونحن لن نكون كذلك ولكن نحتاج لتحالف حتى عودة اسيادنا فهنالك شيء يحدث بالقصر" تحدث ارمين بجدية لمن ابتسم "لا يوجد لدي سبب لرفض" همهم من نظر لوصيفة سيده "حسب ما سمعت سيتم اختيار ولي العهد قريباً ولا اعلم ان كانت احاديث كاذبة ام لا".

ضحكة ساخرة صدرت ممن صفق بيداه "رائع بل ممتاز واسيادنا بكل تأكيد خارج خطتهم فسيدي مشكوك بولائه وسيدكم تم تدمير صورته الجميلة في ليلة زفافه" تنهد الذي يكره ان يعترف بأن كلمات يونجون حقيقة "الملكة الام تدعم سيدي لذلك حاله افضل من سيدك على الاقل" بسخرية قالت سيرا لمن اومئ برأسه معترفاً بما قالته "وليس هو الوحيد الذي لديه دعمها فمن يلاعبنا كل يوم المرشح الأمثل للمنصب" اختتم كلماته برحيله لينظر كلاهما الى الاخر بعدم تصديق.

جلست سيرا بجوار صاحب الغرفة "انه يملك الأمنية التي لن ترفض من جلالته" همست بذلك لمن يرغب بأن يركب جواده وان يذهب لأخبار سيده فليس من العدل ان يكون ذلك المنصب من حق الذي لا يفقه أي شيء سوى في أنواع الشاي والنميمة الا ان ارمين مخطئ فكيم جيمين يقود من جناحه شيء اكبر مما يتخيل عقله.

"ارغب بالقراءة" قال ذلك من اخبره الأكبر انهما سيذهبان الى الينابيع الساخنة فهو ارسل بالفعل خادم من القصر لأستأجرها لأجلهما اليوم "اقرا غداً" نفى برأسه من لا يرغب بالذهاب معه الا ان تايهيونغ اغلق الكتاب ليمسك بيده "هي سوف تعجبك جونغكوكي كثيراً لذلك دعنا نذهب وان لم تحبها سوف نعود حالاً".

"انت ابقى في العربة وانا من سيدخل فقط" قال ذلك من رأى ضحكة ساخرة من زوجه "انت واهم عزيزي فنحن سنذهب سوياً" كتف يداه من العبوس اخذ مكان على شفتاه "دعنا نضع قاعدة بيننا في كل مرة احدنا يحاول تخريب المزاج الجيد يحصل على قبلة" اتسعت عينان من لم يستطيع حتى الرفض فشفتان الأكبر قد قبلة شفتاه.

Dynasty | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن