.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。
من ارتدى بجامته استلقى على السرير ليفكر بما حدث ولم يفصله عن أفكاره سوى من جلس على السرير بجواره وقد انتهى من استحمامه هو الاخر ليمسح على شعره بلطف "سوف اجعلهم يحضرون الطعام لهنا بما انك متعب" همهم من حصل على قبلة جبين ولم يشعر بالنفور منها ليكتف يداه ويفكر بجدية لما اعتبرها امراً ليس مقزز الا ان أفكاره قررت العودة لتحليل الهجوم وتجاهل امرها.
عاد الأكبر ومعه عربة ممتلئة من الطعام الشهي ذو الرائحة الزكية ليجلس من رأه يعد الطاولة لأجلهما ليطلب شوي المزيد من اللحم ليغلق الباب ويتجه لمن كان مثقلاً ليسير الى المقعد ولم يكن يحتاج لقول ذلك فإذا بزوجه يحمله من السرير ليجلسه في مكانه ورغم ان جونغكوك احب الامر الا انه لم يعترف به "انا استطيع السير بنفسي!" تذمر من رأى نظرات الاخر التي تستلطفه ليشعر بملعقة الحساء التي دخلت ثغره.
"اعلم انك لست بحاجتي منقذي اللطيف ولكنني ارغب بالتعبير بامتناني لك فهل بـ امكانك ان تسمح لي؟" بجدية تحدث من شعر بتوتر زوجه منه "انا لم افعل شيء لتكون ممتن لي فلقد حميتك لحظتها فقط لأنني لم انتقم منك" همهم بتفهم من يعلم انه من المستحيل ان يكون قد فكر هكذا لحظتها.
"بكل الأحوال بالنسبة لي زوجي هو بطلي الرائع" قال ذلك من حشر داخل ثغر الأصغر ملعقة أخرى ممتلئة بالطعام "أستطيع ان اطعم نفسي" اومئ برأسه من قدم له ملعقة أخرى قبل ان يضعها امامه ويبدأ بتناول الطعام هو الاخر.
"بالتأكيد انك تشتاق لأرمين فعادةً انت تخبره بكل احداث يومك بالمساء" قال ذلك من لم يجد النفي من جونغكوك "انا احب تواجده حولي وان اغتاب برفقته فهو شقيقي الأكبر الذي يعتمد عليه" يستطيع تايهيونغ معرفة مدى محبة الأصغر لخادمه ليسأله كيف التقيا وكم اسعد ذلك من انفتحت شهيته ليتحدث بحماس بينما يتناول الطعام حتى انتهت الاطباق واتى اللحم الذي طلبه منه اطلب المزيد من الطعام ليكمل زوجه حديثه عن مغامراته برفقة خادمه.
تلك الليلة استمع الأكبر بـ انصات لمن كان لا يتوقف عن الحديث فهو كان يسرد له بعض الاحداث منذ لقائهما من منظوره الخاص والذي غفل عنه الأمير الذي استغل سلطته بالسابق ، بانتهاء وجبة الطعام حمل تايهيونغ الاطباق ووضعها في العربة ولم يسمح ليدي الأصغر بـ امساك شيء منهم وذلك شيء لم يرفضه من اعتاد الدلال بمنزل والداه ليغسل يداه وفمه ويستلقي على سريره الدافئ.
"احرص على النوم جيداً ولا تقلق بشأن شيء فأنا سوف ابقى مستيقظ حتى وصول الحرس الذين ارسلهم القصر الملكي ووصيفينا" لم يعترض من طلب منه اغلاق ستائر الشرفة واغلاق الإضاءة لتصبح الغرفة مظلمة بالكامل عدا جزء الاريكة الذي يضيئه مصباح صغير لمن كان يقرأ كتابه بصمت.
أنت تقرأ
Dynasty | VK (مكتملة)
Lãng mạnحيث ان الإيرل جونغكوك يطمح للارتقاء بمنصبه الاجتماعي. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX