43

1.9K 203 212
                                    


.................

عندما استيقظ الأكبر مبكراً كما اعتاد بسبب وصيفه ذهب للحديقة ليحصل على هواء منعش وما ان جلس على العشب رأى الازهار الجميلة ليقرر بدء يومه بمبادرة يعلم انها ستكون فاشلة ليقتطف الازهار ذات الألوان المشرقة ليأخذها لغرفتهما لمن كان يدعك عيناه بلطف.

جلس تايهيونغ على السرير ليقدمها للأصغر الذي تنهد بعمق "اخبرني ماذا فعلت بحياتي من سوء ليبدأ يومي بهذه الطريقة المقرفة؟" قال ذلك من كان يملئ صوته بحة النوم للذي جرح مما سمعه الا انه همهم بتفهم ليمسح على شعر جونغكوك برقة "اعتذر" قال ذلك من اخذها معه ليغادر الغرفة ويمنحها ليونجون الذي نظر له بتعجب ليفهم الامر لاحقاً.

"يجب ان تضع خطة طويلة الأمد لكسبه وسوف تستطيع ذلك فهو منفي من والداه ولا أصدقاء لديه سوى خادمه ووصيفته والأمير جيمين" اومئ برأسه الذي كان يتناول افطاره برفقة وصيفه بينما قرر انه سيحاول بكل فرصة خلال المدة المتبقية قبل زواجهما لتخفيف حقد الأصغر عليه فخادمه حتى وان نسي الأصغر للحظة يذكره بكل شيء سيء فعله له.

"لقد سمعت انه يتمنى اتقان الرماية " قال ذلك من جذب انتباه سيده اليه "مهاراتك بالرماية ليست بسيطة بإمكانك ان تجذب اهتمامه ان ركزت عليها لبضعت ايام" قال ذلك من غمز لتايهيونغ الذي اتسعت ابتسامته "انت افضل وصيف يونجون على الاطلاق" همهم من وقف من مقعده ليخبره ان يذهبان لتودد الى وصيفة خطيبه فهي الاسهل بين الثلاثي الخبيث من وجهة نظره.

بابتسامتها المشرقة رحبت سيرا بعرض يونجون بأن تتبارز مع سيده الذي تعجب من ذلك لكنه فهم عندما كانت تخبره بالنصائح كأن لا يضغط على السيف الخشبي كثيراً فهو اخف من السيف العادي وان يضع تركيزه مع حركة يد الذي امامه بدلاً من جسده.

من كان بمزاج سيء قرر تناول افطاره بغرفته لتقع عيناه على وصيفته التي تتودد الى الأعداء "سيكون جيداً ان أصبحت صديقة لهما لنعرف أي المصائب يحيكانها لك" ضحكة ساخرة صدرت من جونغكوك "وصيفه ليس بالسهل فمن المستحيل ان يخطئ هكذا خطأ لو كان هوسوك لكنت وافقتك الرأي ولكن يونجون مستحيل".

همهم بتفهم طلب منه الفتى جيون الجلوس بقربه ليتناولا الطعام سوياً "انا احب تواضعك معي وغرورك مع الاخرين الا انني اشعر بالذنب عندما تضعني بنفس مستواك سيدي" ابتسم جونغكوك بدفء له "لم يبكي على المي شخص سواك ، لم يساندني سواك ، لم يفرح لفرحي سواك ، ان غضبت تغضب لغضبي وان كنت محطماً لا يوقفني على قدماي غيرك" دمعة عين ارمين بسبب ما سمعه فهو مدين للأصغر بروحه.

Dynasty | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن