.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.
الايرل جيون الصغير كان مستعد لمقابلة الأمير نفسياً وجسدياً فهو ارتدى بذلة رسمية باللون الكحلي مرصعة بالأحجار الكريمة طلبت صنعها والدته خصيصاً لقدوم من يرغبون في ان يختار ابنهم وصيفاً له ويرفع من مكانتهم.
وضع الفتى الصغير العطر ليسير بكل ثقة لحديقة منزلهم فالبوابات فتحت أي ان كيم تايهيونغ أتت عربته "هل افتح باب عربته له سيدي؟" سأل ارمين من نفى برأسه "انا من سوف يفعل فربما يكون خطئي في عدم اختياري هو انتظاري لخادمه ان يفتحه بنفسه له وربما اعتقد ذلك غرور مني".
ارمين لم ينطق بحرف فسيده الصغير بالفعل مغرور معتز بنفسه ذو شخصية قوية رغم صغر سنة الا انه يعلم قيمة اسمه ومكانته وعلمه جيداً وذلك يجعله سعيد لإنه يخدم طفل مميز مثله.
ما ان توقفت العربة فتح الصغير الباب للأمير الذي تعجب تصرف من انحنى له امام باب العربة المفتوح لينحي خادمه خلفه "لقد انتظرت زيارتك بفارغ الصبر أميري" نطقها الايرل بكل ثقة وكأنه يخبر الأكبر انه لم يكن لديه شك بعودته له مرة أخرى.
تايهيونغ لاينكر حقيقة انه مبهر بالكامل من عبقرية الفتى النبيل فهو خلال سيرهما للحديقة كان يتحدث عن طموحاته واهمها انه سيوصل الأمير الذي سيخدمه في المستقبل للملك وذلك شيء كان الأمير لايحلم به فهو يعرف انه الأدنى منزلةً بين الجميع فكيف يطمح لما هو بعيد المنال لهذه الدرجة؟
دون وعي من تايهيونغ خرجت تسائله لمن يتحدث بثقة وكأنه يرى كرسي العرش امام عينيه في نهاية الطريق "هل تستطيع ايصالي الى ولاية العهد؟".
همهم من استدار بابتسامة رائعة للأمير الذي يسير خلفه لتلقي عينيهما ليتحدث الصغير بجدية ونظرة جعلت المهتم بكلماته يقشعر جسده قبل سماع ما سينطقه حتى "اعتذر لوقاحتي لكن في حالة سموك الوصول لذلك المنصب أسهل من أي امير اخر ولهذا السبب اجدنا ثنائي رائع للارتقاء بمكانتنا".
تعمد من تعلم كيف يتحدث ان ينطق بتلك الكلمتين فالذي امامه يستطيع معرفة انه طموح من النظر له وهو سوف يستغل ذلك الجانب للحصول على المنصب الذي يرغب به منذ فرصته الأولى فهو لايرغب في اهدار وقته بانتظار ترشيحه مرة أخرى لأمير اخر.
"كيـ..." بتر جونغكوك كلمات الأمير ليشير للمكان الذي خصصه ليجلسا به وهو امام حوض المياه المزين بتمثال لفتى يرتدي ملابس ملكيه "أعلم ان المكان لا يناسب سموك، ولكن رغبت في ان أريك أحب بقاع منزلي لي".
همهم من سكب له الايرل الشاي "كيف سوف توصلني للأعلى؟" نفى جونغكوك برأسه بالنفي "اعذرني سموك، ولكن انا اذكى مرشحيك ولست احمق لأكشف كل اوراقي دون وعد منك باختياري".
"لما تقلل منهم ان كنت واثقاً من نفسك؟" همهم الصغير وكم بدى كشخص بالغ بنظراته للمراهق "لإنك لا تعرفهم على النقيض مني فلا يوجد شخص بينهم يستحق ان تضيع وقتك عليه سوى هوسوك والذي يكون فقط مبارز جيد وذو عقل فارغ فهل هذا طموح معاليك؟".
احب تايهيونغ ثقة الذي لم يبلغ حتى سن العاشرة والذي يعرف قيمته فهو كأنه يخبره سيخسر "ان كنت تملك العقل فلا يوجد لديك شيء اخر سواه" السخرية كانت واضحة بنبرة الأمير لمن يرغب في ان ينال على اعجابه.
"وانت لا تحتاج سوى لعقلي فإن كنت تبتغي مقاتل فلديك جيش المملكة الذي يوجد به مئات منهم فأختار لك واحداً منهم سموك فهم افضل حتى من هوسوك" تلك الكلمات خرجت بحدة من ثغر من تلفت اعصابه فهو يرى والده الذي ينظر لهما من نافذة مكتبه والذي يكون لحسن الحظ خلف الأمير الذي يشرب الشاي بروية.
"الى أي حد سوف تقدم التنازلات لتكون وصيفي؟" ذلك السؤال مبطن لمن ليس بأحمق والذي يعلم ان الأكبر سوف يجبره على تعلم الفروسية والمبارزة وكأنه يخبره ان جرحت ولم تستطع الزواج بمن تفوق طبقةً في سلم النبلاء ليس بمهم لي.
"الفروسية سهلة التعلم سموك، ولكن تاريخ عائلتي يجب ان يرتقي بعلاقات عائلية قوية ولكن كما تعلم معاليك انا لن استطيع الزواج بأميرة او فتاة تفوقني نبالةً ان حصلت على جرح حتى وان كان سطحي واختفى اثره لكنه سوف يؤثر على اكمل مستقبلي ومستقبل العائلة فأنا الابن الوحيد لأبي وأمي على النقيض مني هوسوك فهو لديه أربعة اخوة ".
اختار الفتى الصغير ان يكون صريحاً بمدى مقدرته مع من يتوق ليقبل به كوصيف له والذي لم يمنحه إجابة واضحة هذه المرة ايضاً عندما غادر وذلك جعل السيد جيون يؤنب ابنه على عدم مقدرته باستغلال الفرصتين التي منحت له على طبق من ذهب.
.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.
انتهى
الفصل الاول لرواية MAMA نسخة المسيطر : كيم تايهيونغ سينزل الليلة ✯◡✯♡
أنت تقرأ
Dynasty | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان الإيرل جونغكوك يطمح للارتقاء بمنصبه الاجتماعي. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX