.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。
"لا تفعل ولا تفكر حتى للحظة بما في عقلك" همس بتلك الجملة من يعرف تفكير حبيبه الذي نظر له بحدة "قطعاً لاتفعل جونغكوكي" ضحكة ساخرة صدرت ممن هو في قمة غضبه "لقد حاولوا قتلك وانت تطلب مني التغاضي عن الامر؟" اومئ تايهيونغ برأسه "صحيح فأنت الان لديك حربين خارج المملكة ولست بحاجة للحصول على أخرى داخلها فرجاءً لا تفعل شيئاً فلقد انتهى الامر ولا داعي لأخذ ردة فعل عنيفة لن تنفعك بشيء ولو كانوا لايزالون يرغبون بقتلي لقتلوني وانا فاقد الوعي".
غير مقتنع كان يظهر ذلك على وجهه الوسيم "ارجوك جونغكوكي" همهم عابس الشفتين ليحصل على قبلة فوق جبينه "جلالتك اعظم من ان تدمر صفوف جيشك لأجل ماضي ليس له اثر في حياتك" عانق الأصغر جسد من ينبض له قلبه "سوف اخرج كل غضبي بيونغي" ابتسم تايهيونغ ليقبل شعره "ولكن لا تحزن عندما تهزم عزيزي فأنا فخور بك واجدك افضل من امسك بالسيف في المملكة بأسرها" تلك الكلمات ارضت غرور من اخذ سيفه الحقيقي ليذهب لمن رفض استخدام السيوف الخشبية في النزال ويقف امامه.
الشاب مين ابتسم لملكه والذي لم يبادله الابتسامة "شكراً لكرمك وقبولك ان توسمني بالشرف لنزالك" همهم الذي يرغب بضربه هو وسيده حتى يهدئ داخله الا ان ذلك مستحيل بفضل زوجه الذي يحمي جميع من كانوا يرغبون بقتله فهو يتفهم وجهة نظرهم وقال له انه لربما لو كان في مكانهم لحاول فعل نفس الشيء.
تنهد بعمق جونغكوك قبل ان يمسك بسيفه بشدة وتوقع ان ينتظر يونغي هجومه عليه الا انه لم يفعل ذلك ليجبره على العودة للخلف ولكن سريعاً اصبح الأصغر هو من يجعله بالوضعية الدافعية وتوقع ان قتالهما سيدوم لوقت أطول الا ان قائد الكتيبة جعل سيفه يحلق بعيداً عنه ليشير بسيفه امام من ازداد غضبه بخسارته.
"مبارك فوزك علي" قال ذلك من سار مبتعداً عنه وهو مكتف اليدان وقبل ان يغادر الحلبة حصل على عناق من حبيب المنتصر "لا تحزن جلالتك" بعدم تصديق نظر جونغكوك لجيمين "هل ابدو لك حزين؟" ليومي برأسه ذو الابتسامة الجميلة ليفتح الملك ثغره بنية شتمه الا ان يد تايهيونغ اصمتته "يجب ان تتدرب اكثر لتهزمه ذات يوم فأنت الموهبة التي اكتشفتها انا" تحدث القائد أريك بعد ان داعب شعر ملكه الظريف الذي نسي غضبه ليومي برأسه "سوف افعل".
من لم ينم رافق الجيش حتى رحيلهم ومنحهم الكلمات الداعمة وذلك كان يعني الكثير لمن اعتادوا التهميش ولكن بعصر الحاكم الحالي غادروا كالأبطال المقدرة جهودهم الذين يذهبون للقتال بسبب واضح وهو حماية البلاد حقاً وليس حماية الملك كما كان يحدث بالعهد السابق ، لم يترك جونغكوك مكانه رغم اختفائهم من مرئ عيناه حتى شعر بيد حبيبه التي تمسح على مؤخرة عنقه "كافئهم بسخاء عند عودتهم بنصرك الاول".
أنت تقرأ
Dynasty | VK (مكتملة)
Romantikحيث ان الإيرل جونغكوك يطمح للارتقاء بمنصبه الاجتماعي. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX