.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.
من كان يتأمل الأماكن من خارج العربة شعر بيدان زوجه التي لمست كتفاه ليجعله يستلقي ويضع رأسه في حجره "الطريق طويل جداً فلتنام حتى نصل لتستمع بالقصر فهو اجمل من الرئيسي بكثير" قال ذلك من داعبة انامله شعره المستلقي بلطف "هل ذهبت له ام انها اشاعات؟" سأل جونغكوك ليبتسم بدفء من اومئ برأسه "كنت أرسل له بكل مرة تحدث مشكلة بين والداي واعيش به حتى يأتي خالي ويجبر والدي على التزام حدوده مع والدتي".
همهم بتفهم من يتمنى ان تستمر المشاكل بين والداه وان لا يشعرا بيوم من السعادة فكلاهما قد اساء اليه عندما كان يعيش معهما "انا لا أحبهما" قال ذلك من اغلق عيناه ليدفن رأسه بمعدة من كان يفعل ما يشاء بشعره الكثيف حتى تخدر المستلقي وسقط نائماً.
"جونغكوكي استيقظ" قال ذلك بهدوء من يوقظ الذي دفع يده عنه ليحرك جسده للجهة الأخرى وقبل ان يسقط جسده من المقعد امسك به الذي انفجر ضاحكاً ليرمي عليه نظرة حادة من فتح عيناه بمزاج معكر ليبتعد عنه ويمسح على عينه اليسرى لينظر حوله للتسع ابتسامته وينزل بحماس.
الحديقة التي توقفت العربة بقربها كانت اجمل واكبر من خاصة القصر الرئيسي، اتسعت ابتسامة تايهيونغ ليسير الى الباب الذي كان يقف امامه الخدم بينما جونغكوك يتجول حول المكان كما يشاء وقبل ان يدخل الأكبر شعر بيد الأصغر التي امسكت بيده "يوجد اسطبل خيول فلنتسابق" قال ذلك ذو العينان اللمعتان ومن يرغب حقاً بتحسين علاقتهما لم يرفض مع معرفته انه الاحصنة الموجودة جميعها غير مروضة بعد.
"انا سوف اختاره" أشار جونغكوك على حصان من النظرة الأولى علم تايهيونغ انه ليس بلطيف "ما رأيك بأختيار الطف منه؟ فكما اخبرتك هم غير مروضين وقد تتأذى ان لم تستطيع التعامل معه" نفى بيده الأمير الصغير "من العار علي ان لا استطيع السيطرة على حصان" همهم بتفهم من يستطيع تخيل المنظر الحقيقي بعقله وهو جعل الحصان زوجه يحلق بالهواء ليسقط بقوة على الأرض.
اختار الأكبر حصان يبدوا افضل من خاصة الأصغر بكثير ، بينما ينتظران الاميران في الميدان اعدوا موظفين الإسطبل الحصانين لهما "شكراً" بسعادة قال ذلك من امسك بلجام خاصته وقبل ان يصعد عليه حتى ما ان وضع جونغكوك قدمه اليسرى على ركاب السرج الايسر وقبل ان يدفع جسده للاعلى اذا بالحصان ينفعل بغضب ليسقط من رمقه بحدة "كان يجب عليك التودد له اولاً جونغكوكي" قال ذلك من اقترب منه ليساعده على الوقوف.
"انا ظريف ووسيم كيف له ان لا يحبني بعد رؤية عيناي مباشرةً!" تذمر من كان يرغب بالمحاولة مرة أخرى الا ان موظف الاسطبل نصحه ان يأجل الامر ليوم اخر فهذا الحصان عنيف جداً وقد يؤذيه، مكتف اليدان كان يسير بغضب لداخل القصر ليرى ازهار على الأرضية تسير باتجاه معين ليتبعها بينما تايهيونغ تنهد بعمق فهو لا يعلم حقاً ماذا تفكر به الملكة الام.
أنت تقرأ
Dynasty | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان الإيرل جونغكوك يطمح للارتقاء بمنصبه الاجتماعي. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX