.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.
الأمير المتحمس لجدوله التعليمي احب حصة التخطيط الحربي التي كلما سأل بها الأستاذ سؤالاً لجميع القاعة الممتلئة من الامراء هو من يجيب اولاً ولم يترك المجال لأجل أي شخص اخر وذلك جعل أبناء العائلة الملكة يتهامسون بتذمر عن حقيقة انه مجرد عامي من الشعب ولكنهم مخطئين فبعد تلك الحصة اصطحب الأستاذ معه الصغير وخادمه الذي كان ينتظره في الخارج للمخطط العسكري الأول في المملكة.
"اجعله ظلك فهو من غير العدل له ان يجلس برفقة أولئك المتعجرفين الجاهلة ، انه يعرف بالتاريخ الكثير ويبدوا انه مطلع على العديد من المعارك ولديه اهتمام بالتخطيط الحربي بشكل واضح" تلك الكلمات نشرت السعادة بداخل جونغكوك كيف لا وهو لطالما كان يطمح ليكون مساعد لهذا الرجل الرائع انه مثال على الدهاء ولا بأس بنظره بالتضحيات مقابل العديد من المكاسب.
"عرف بنفسك" قال ذلك بصيغة امر من ينفخ التبغ من شفتيه ،انحنى الأمير الصغير لمن يرغب بأن يكون مثله "جيون جونغكوك الابن الوحيد للورد جيون" همهم من سمح لصديقه بالمغادرة "اذاً جيون ما الذي سوف تدفعه لي لأجعلك خادمي ؟".
اعتقد ارمين ان سيده سيغضب من تلك الكلمة ولكنه مخطئ "كل ما املكه من أموال وكل ما استطيع ان اقدمه لك من مساعدة بصفتي اميراً رغم معرفتي انك لا تحتجاني ولكن انا احتاج علمك و ..." بترت كلماته بواسطة من همهم "احسنت القول فالأموال تصنع كل شيء بهذه الدولة التي يحركها الألقاب ولا يوجد مكان بها لمن يغتر بنفسه ولا يعرف حجمه".
"منذ الغد سوف تتبعني بصمت لترى كيف اتحدث ولما أفعل ذلك ولا افعل ذلك ، تعلم بالمراقبة فأنا اكره الثرثارين وانت ان كنت حقاً مهتم بالاطلاع على معرفتي ستكون صامت منصت لي ولن تتحدث سوى عندما اسمح لك" اومئ جونغكوك بحماس شديد كيف لا وهو يرى اعظم عقل في مملكته يخبره انه سيسمح له بقضاء ساعتان يومياً معه.
ابتسامة سعيدة مرسومة على ثغر من كان عائداً لذلك القصر الذي اجبر على العيش به "سوف اتأكد على ان انسيك كيف تبتسم حتى" قال ذلك والد تايهيونغ الذي القى جونغكوك نظرة ساخطة عليه "احلم فالأحلام بالمجان وانا لن اتدخل حتى في خيالك لكن وان تجرأت وفكرت بجعلها واقع اقسم لك انني لن ادخر جهداً لأطبق احلامك عليك".
ما ان انهى جونغكوك كلماته سار هو وخادمه المعجب بثقة سيده بنفسه بينما كان الأمير يشتم الصغير الذي ما ان دخل لجناحه اكتشف ان جميع الاقفال للابواب لايوجد بها مفاتيح "لقد كانت موجودة صباحاً والليلة الماضية" قال ذلك ارمين لمن تنهد بعمق ولم يتردد بالذهاب لمكان الاميرة الذي اصطحبه له سابقاً ابنها.
"لما جناحي لا يوجد به مفاتيح للأبواب؟" بحدة قال ذلك لمن كانت تحتسي الشاي "لتتعلم بعض من اداب الاخلاق فأنت فاقدها" بكل هدوء قالت ذلك ليهمهم الصغير "لا عجب انكِ زوجته فأنت تنافسينه بالدناءة" قال ذلك ليحصل على نظرة منها لم يفهم معناها ولم يهتم بذلك ليغادر مغلقاً الباب خلفه بقوة.
"سيدي انا سوف انام لديك فلن اتركك بمفردك ويوجد في المنزل مغتصب همجي" وكم عنت تلك الكلمات الكثير لمن اصبحت عائلته تتجسد بخادمه المخلص له ولا احد اخر.
عندما عاد الأمير للمنزل بحث عن خطيبه الصغير "ما حدث صباحاً لن تكرره والدتي ووالدي سوف تحترمهما و ..." لم يجادل جونغكوك الأكبر بل لم يهتم بسماع ما يقوله حتى وعندما توقفت شفتين تايهيونغ عن التحرك أشار الصغير بيده للباب "بما انك انهيت كلامك فغادر يكفي علي لليوم أفعال والدتك و والدك لذلك ابحث عن شخص اخر لتضايقه".
ما ان انهى الصغير كلماته استقام متجاهلاً الواقف في مكانه ليفتح باب دورة المياه ليتبعه خادمه فهو الان وقت استحمامه وعندما انتهى وجد امامه خادمة تخبره ان يذهب لتناول العشاء برفقة الامراء "القي حصتي المسممة في سلة النفايات ".
"لكنك لم تتناول شيء منذ الإفطار سيدي؟" قال ذلك من كان يضع مخداته في الأرضية بجوار سيده الذي نفى برأسه "ان ذهبت للأسفل سوف اسكب الحساء الساخن على احد افراد تلك العائلة القذرة".
عندما انتهى تايهيونغ من تناول عشاءه اقتحم جناح الصغير والذي تعجب من انه ليس بمقفل لينظر لخلف الباب ولم يكن هنالك أي مفتاح ليعلم ان والدته سحبتها ليغادر متجاهلاً من كان ينظر له بنظرات ساخطة ببجامته السوداء.
"الم تبالغي؟" نفت برأسها الاميرة جولرو "انه صغير لذلك..." بترت كلماته بواسطتها "ليس عذراً للتطاول على من يفوقه بالعمر، لدي بالفعل حقير أعيش معه في المنزل ولا ارغب في ان يصبحان اثنان هو سوف يتعلم الاداب في التخاطب معانا ولا يعني انه مساوي لك او لوالدك بالمكانة انه كذلك لي انا اميرة فرنسية ولن اقبل بأي تقليل من مكانتي".
مهما حاول تايهيونغ مع والدته بشأن ان لا تكون صارمة مع الأمير الذي لم ينتهي حتى يومه الأول في المنزل هي رفضت بشكل تام ولو كانت تعلم المستقبل لعاملته افضل معاملة هي وجميع عائلتها.
.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.
انتهى
أنت تقرأ
Dynasty | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان الإيرل جونغكوك يطمح للارتقاء بمنصبه الاجتماعي. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX