.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。
بحماس تأنق من خرج من جناحه دون ايقاظ تايهيونغ النائم ليجد امامه صديق دربه وقائد الحرس الملكي ليفتح يداه ويحتضن ارمين الذي بادل ملكه العناق "فرحتك أعلم انها ليست مكتملة الا انني اقسم لك سوف انتقم لصديقتي وحبيبتك وانصب لها تمثلاً تقديراً لها ولو أستطيع اعادتها للحياة لفعلت" همس بذلك من شعر بدموع اول شخص ركع له "هي ماتت بطريقة لا تستحقها، هي لم تفعل شيء خاطئ" ليومي برأسه من كان يتمنى ان يعترف ارمين بحبه الكبير لسيرا ويعيشان بسعادة فكلاهما يستحقها.
مسح دموعه ودموع ملكه من ابتسم له "رغم ألم قلبي عليها الا انني اشكر الرب لعدم رحيلك أنت ايضاً فلو حدث لك شيئاً أنا لن أقوى على العيش" قضم شفتاه من ضرب صدره بقوة بقبضته ليتحدث بالصدق "أنت أيضاً أرمين لا حياة لي من بعدك فأنت أخي وصديقي، أنت من يبكي معي ، يفرح لي ، يشعر بتعبي ، يخاف علي اكثر من نفسه ، وأول من أحبني بصدق لذاتي" ابتسم جونغكوك بدفء لمن قبل جبينه "أنا سعيد لمعرفتي بذلك جلالتك".
"أشعر بالجوع الشديد" قال ذلك من كانت مائدته معده بالحديقة ليبتسم من سحب له مقعده ليجلس من أشار له بالجلوس بجواره الا ان ارمين رفض ليجبره من امره على ان يتناول الإفطار معه فهما سيران بعد قليل منظر الحثالة الذي كانا يذوقان العذاب اثناء بقائهما في قصره هو وزوجته "أسكب الماء المغلي عليه فلطالما كان يحاول حرقك أرمين" همس بذلك من يرغب هو ايضاً بالمشاركة في موته الا ان مكانته لا تسمح له سوى بالمشاهدة فهو متشوق لرؤية كيف سيتم قتله ومن هي التي سوف تزهق روحه بيداها.
من انهى طعامه صعد في عربته التي قادته الى مكان الإعدام ليجده المجرم الذي كان يفعل الفساد ولا يعاقب بحالة جنونية من الخوف وكم كان منظره مرضياً لمن رأى كيف ان نظرات البشر له خالية من الشفقة والابتسامات تزين شفتيهم فمن سوف يحزن على عذاب رجل فاسد سوى ان كان فاسداً مثله.
توقفت عربة الملك ليفتح الباب له رئيس الحرس الملكي ويؤمن الطريق له الى مقعده بينما يسمع كلمات جميلة من الشعب الذين كانوا يهتفون بـ اسمه وذلك يسعده فهو لديه من يدعمون معتقداته ويؤمنون بها "كل شيء من الممكن ان تعذبوه به مسموح في هذا الإعدام الجماعي" قال ذلك يونغي الذي تطوع ليكون المسؤول عن الإعدام لينظر للملك والملكة السابقين ونظراتهم التي تظهر مدى خوفهم على انفسهم وليس على من كانوا يحمونه بسلطتهم التي ذهبت بسبب حفيدهم الذي حتى بهذه اللحظة يحتسي الشاي.
عينان جونغكوك كانت تنظر للرجل الذي كان مرعوباً وينتظر ان يفعل به أي شيء من أي شخص الا ان الجميع كان يتأمل حاله دون الاقتراب منه لتأتي شابة جميلة وبيدها خنجر لطالما تمنت ان تطعنه به في يديه المكبلتين ولم تترد قبل ان تفعل ذلك والدموع تنساب من عينيها ليأتي رجل ضخم وبيده حجر ويحاول تهشيم رأسه به بينما العديد من الأشخاص تجمعوا عليه و الصوت الوحيد بالمكان هو صرخاته وطلبه للنجدة ولم يساعده أي شخص حتى بعد فراق روحه لجسده لم يتوقفوا عن تعذيبه وعندما اتى يونغي لأخذ عضوه ليمنحه للمخطط الحربي لأجل ارساله مع المكتوب لملكة فرنسا لم يجد منه سوى أجزاء بسيطة.
أنت تقرأ
Dynasty | VK (مكتملة)
Roman d'amourحيث ان الإيرل جونغكوك يطمح للارتقاء بمنصبه الاجتماعي. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX