.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.
عندما فتح الايرل الصغير عينيه التقت بمن منحه جرح لن يمحى كل حياته ولو اختفى اثره فمن التي قد تقبل بشخص معيب وهي تعلوه مكانةً سوى ان كانت منفية عديمة نفع وذلك لم يكن طموحه "اغرب عن وجهي سموك".
الحدة كانت واضحة بصوت الصغير ونظراته الحاقدة كانت واضحة للأمير المعجب بشخصية الفتى القوية حتى في هكذا موقف فهو لم يتحدث معه احدهم بهذه الطريقة امامه سوى الفتى الصغير .
"جونغكوك" صرخ الايرل بابنه الذي قضم شفتيه ليكبح دموعه ليشير للباب "ارمين رافق الأمير للخروج من منزلي "ضحكة ساخرة صدرت ممن وقف من مقعده فهذه المرة الأولى التي يطرد بها "اراك لاحقاً جـ...".
بترت كلماته بواسطة الفتى "لا ارغب برؤية وجهك مرة أخرى فلن تكون غير امير منسي بالتاريخ ذو والد مخزي لم يحقق أي انجاز بحياته سوى انه تزوج بـ اميرة رائعة واعتقد انها أجبرت حتى عليه" المرارة كانت واضحة بصوت الجالس على سريره ولم يخف للحظة مما يقوله فهو للمرة الأولى لم يفكر بكلماته بل عبر عما يفكر به كما يفعل أي طفل بعمره.
ارتفعت يد سيد المكان الذي لطالما تعامل مع ابنه بطرق راقية ولم يستخدم العنف الجسدي عليه يوماً ولكن ما يقوله الان جونغكوك سوف يتسبب بمقتلهم فعقوبة التطاول على العائلة الحاكمة الاعدام وقبل ان تصل تلك اليد لخد ابنه وتصفعه امسك بها الأمير لتلتقي عينيهما "غير مسموح لك بتعنيفه او القاء أي كلمة جارحة عليه او حتى نظرة وهذا ليس رجاء بل امر وسوف تنفذه أيها الايرل".
توتر الجو العام للمكان لينظر تايهيونغ لجونغكوك بجدية "عندما تهدئ سوف نتحدث" أنهى كلماته ليغادر المكان والابتسامة على شفتيه فكل ما تبقي له هو بدء إجراءات الوصافة لهوسوك وسيكون حصل على كليهما.
السعادة ملئت عائلة جونغ على النقيض منهم كانت حالة عائلة جيون التي القت باللوم كله على جونغكوك فهو تصرف من تلقاء نفسه ، السيد جيون منع ابنه من مغادرة جناحه ووالدته امتنعت عن الحديث مع طفلها الوحيد وحتى انها ناقشت مع زوجها ضرورة انجاب طفل اخر لعائلتهم ليحقق ما فشل جونغكوك به.
الدموع كانت رفيقة ذلك الصغير الذي نفي بدون أي ذنب فعله هو حتى لايعلم لما الأمير جعل حارسه يفعل ذلك به، تلمست انامل جونغكوك جرحه الذي في خده بينما ينظر لانعكاسه في المرآة "انا لن اسامحه ما حييت" همس بتلك الكلمات ليسمع طرقات خادمه على بابه.
"ادخل" دخل ارمين مسرعاً ليقترب من الايرل الصغير "ان الأمير تايهيونغ في الأسفل مع والديك وهو يرغب برؤيتك" ارتفع حاجب جونغكوك الايسر للأعلى "أرمين انا اعتقد انه لديه عقدة نقص اتجاهي فما رأيك؟" اومئ الخادم لسيده "هو اختار هوسوك وصيفاً له فلا يوجد سبب اخر ليزعجك سيدي ولا اعتقد ان جرحك اتى من مجرد الصدفة فأنا رأيت ما حدث هو ابتسم عندما سقطت مغشياً عليك".
فتح باب الجناح بهدوء ليسير الأمير لغرفة من اتى له ليجده يومئ بشدة برأسه "انا ايضاً رأيت ابتسامته قبل سقوطي! انه مجرد حثالة كوالده" ضحكة ساخرة صدرت من تايهيونغ فهو علم ان جونغكوك وخادمه يغتابانه.
ارتكز تايهيونغ على الحائط "ان كنتما انتهيتما من التحدث عني بسوء فغادر ارمين فأنا ارغب بالانفراد بسيدك" التقت عين الخادم بسيده الذي لا ينكر انه خائف ولكنه سمح له بالرحيل.
"ألن تبدل بجامتك؟" سأل الأمير متعجباً الايرل الذي نفى برأسه "انت لست مهم لدي لأبدلها بسبب مجيئك" دون شعور من تايهيونغ خرجت منه تصفيرة من مدى وقاحة جونغكوك "لم يحادثني بشر بهذه الطريقة في حياتي".
همهم من استقام من الاريكة ليقف امام الأمير "كلانا انا وانت نعلم انك تملك نقص بسبب نشئتك كـ ابن لوالدك لربما هم يتوقعون الخير منك او انهم يخافون منك ولكن انا رأيت كيف انك عديم الرحمة وهذا الجرح لم يكن حادث غير مدبر له لكن اهنئك فأنت استغفلتني".
ابتعد الأمير عن الحائط ليقترب من جونغكوك ليمسح على شعره بلطف ويبتسم له بدفء "قل ما شئت ولكن انا هنا لتحمل مسؤولية ما حدث " ابعد الصغير يدين الأمير عنه "هذه الكلمات قد يصدقها أي شخص اخر غيري انت هنا لتشمت بحالي فأنا حرمت من الدراسة بفضلك ولم اغادر هذا الجناح منذ شهرين انا منعت عن التعلم لأني سوف اجبر لأكون تجارًا والعلم الذي درسته يكفي لذلك بنظر والدي".
ارتفع حاجب تايهيونغ للأعلى "وكأن الامر بيد والدك مثلاً ؟ انت منذ الغد سوف تستأنف تعليمك وتدرس كل علم موجود بالأرض وسوف تقرأ كتب الشعر فوالدتي تحبها" لم يفهم جونغكوك اخر كلمات الأمير "وما شأني بوالدتك لأقرأ ما تحبه!" كاد ان يتحدث تايهيونغ ولكن الصغير انفجر به "انا ايرل ولن اعمل كخادم لوالدتك حتى وان كانت اميرة! ابحث لها عن خادم غيري!".
ضحكة هربت من تايهيونغ الذي يجد ان الصغير ممتع جداً "لن تكون خادمها بل انت خطيب ابنها عندما تتم العاشرة من عمرك" تلك الكلمتان كانت كالصواعق على الفتى الذي لم يستوعب ما سمعه من صدمة.
عندما انهى الأمير كلماته ذهب لوالد جونغكوك ليخبره بشأن عودة الصغير للتعلم ولم يكن لدى الايرل سوى قول جملة"كما تأمرني سوف افعل سموك" وكم كره السيد جيون ان امير مراهق يأمره كما يشاء بل سوف يجبر عائلته بأن توصم بالعار بخطبته لابنه الذكر وذلك الشيء محرم في مملكة بريطانيا العظمى.
.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.。.
انتهى
أنت تقرأ
Dynasty | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان الإيرل جونغكوك يطمح للارتقاء بمنصبه الاجتماعي. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX