Special Part

10.3K 533 132
                                    


・・・・・・・・・・・・

Jungkook

فتحت عيناي لأرى احب البشر لقلبي ينام بين احضاني، في كل صباح استيقظه واراه يعانقني في نومه وينام بارتياح اشعر بالسعادة فلم اعتقد يوماً انه سينبض قلبه لأجلي.

تأملت وجهه الوسيم لأتذكر كيف اعترف لي بمشاعره بطريقة احببتها فهو ابتاع لي الازهار وحجز لنا العشاء تلك الليلة في الخارج وأخبرني بمشاعره مباشرةً بكل صراحة وكم كانت كلماته تسعدني فكيم تايهيونغ احبني.

حبيبي العزيز على قلبي واهم البشرية لي يعتز بي ويهتم بي تلك الأمور عنت لي العالم بأسره كيف لا وانا لم تعتني بي والدتي يوماً بل اخبرتني دائماً انه ان علم مشاعري اتجاهه لن يكون شخصاً طبيعياً وسيفقد طريقه ليكون من شخص ناجح الى أسوأ أنواع البشر بسبب الصدمة التي سيتعرض لها.

تايهيونغ اكثر شخص مشع رأته عيناي ولم اكن ارغب في ان أكون السبب في انطفائه لذلك تجاهلته لفترة ولكن اكتشفت انني كنت اخسر نفسي وعندما رغبت في تحسين الأمور معه وان اخفي مشاعري واستمر بكوني شقيقه الأكبر اخبرتني والدتي ان ارسم حد واضح بين عائلتها الجديدة وبيني .

لطالما أمي كانت تفضل أي شيء له علاقة بحبيبي على كل شيء لي ولربما ذلك السبب في حبه له فأنا لم اشعر يوماً بالغيرة منه بل رغبت له الأفضل ولو عنى ذلك ان اقدمه على كل ما بي فهو مميز ويجب دعم امثاله لا خنقهم بطموحات واحلام الاخرين كما فعلت أمي.

انا اعلم انه لو لم يكتشف مشاعري اتجاهه ورأى ردة فعل والدتي على ذلك لبقي يبجلها كل حياته في كانت تعني له العالم بأسره فهو لم يكن يراها كـ زوجة ابيه يوماً بل والدته الحقيقة واكثر البشرية حباً له لكنها لم تكن تحبه لذاته بل لانه مرآة لرغباتها.

انا وشقيقي الراحل كلانا كنا من الصعب التحكم بنا فلذلك لم نكن في عينيها الأطفال الجيدين بل بحثت عن طفل رضيع لتسقيه من افكارها وعندما توفت صديقتها المفضلة لم تتردد بلحظة للحصول على حياتها متخلية عنا ولم الومها يوماً و لن افعل فوالدي سيء والسيد كيم جيد هما متناقضان كتناقض السماء والأرض.

لم اكن اعلم ماذا يعني انجذاب الأشياء المتنافرة حتى علمت اني بكل ما في له هو فقط فمن يقبع بين ذراعي لو كان مكاني أي شخص اخر لكرهه كمقدار محبتي له فهو متباهي سليط لسان و اناني نرجسي ولكنه حنون ورحيم يكفي رفقه بي عندما قبل بعلاقتنا رغم عدم امتلاكه أي مشاعر اتجاهي .

انا ممتن له لانه كان يحاول بكل جهده ان لا يكون لئيم معي ولولا ظهور والدتي لم يكن يوماً ليعاملني بتلك القسوة ولا استطيع لومه في كابوسه لمدة تسعة عشر عام كان يظنها افضل من جميع البشر ليكتشف انه مجرد واهم وهي كما جميع زوجات الإباء.

Mama | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن