・・・・・・・・・・・・
اتى يوم تخرجي اخيراً، كنت ارتدي روب التخرج بينما التقط الصور مع أصدقائي.
أتت والدتي ومعها باقة ازهارها المفضلة تناسق الباقة كان خلاباً، والدي ايضاً اتى معها خالي اليدين، كذلك اتى اخي الأكبر الرائع الذي كان يحمل باقة ازهار رائعة جداً وبالطبع هي لي.
ان نظرت لباقة ماما وباقة جونغكوك فخاصته صنعت لأجلي بينما ماما وضعت ماتحبه فقط.
اقتربت من والدتي واحتضنتها، وبدأت بالبكاء من سعادتها لأجلي بينما تبارك لي بينما ناولتني باقتها.
احتضنت من بعدها والدي الذي عانقني وقبل رأسي ومن ثم اخرج مفتاح السيارة من جيب سترته "احضرتها لك كما وعدتك" انه يقصد السيارة التي كنت ارغب بشرائها ولكن والدتي منعتني لأنها لا ترغب مني ان اقود فالقيادة خطرة، لكنها سمحت لي بالحصول على الرخصة للقيادة فقط للتفاخر امام صديقاتها وجميع من تعرفه ومن لاتعرفه حتى انها نشرة صورة في حسابها الشخصي لتتأكد من الجميع يعلم وكأنه انجاز قومي وليس مجرد رخصة.
احتضنت والدي مرة أخرى من سعادتي "أنت الأفضل أبي" اكتفى والدي بالمسح على رأسي. لأبتعد عنه واحتضن اخي الاكبر عانقته بشدة، ولا اعلم لما أطلت بعناقه ولكن اكتشفت ان هذه اول مرة احتضنه بها في حياتي.
ابتسم لي ما أن ابتعدت "مبارك لك تخرجك تاي أتمنى ان اراك في اعلى المناصب" ناولني الباقة التي كانت معه واخذتها لأحمل باقتين سوياً، اقترحت والدتي ان تأخذ خاصة جونغكوك ولكنِ اعترضت فأنا قلق من انها سترميها بسلة المهملات وذلك سيعيد الجو المشحون بينها وبينه بسببي.
حجز تلك الليلة والدي لنا مطعماً وتناولنا العشاء به مع كعكة ضخمة لتخرجي، كنت سعيداً فجميع عائلتي حولي في واحدة من اسعد لحظات حياتي.
انتهينا من العشاء لنرتدي معاطفنا، اقتربت من اخي الأكبر "هل انت متفرغ الليلة؟" اجابني بابتسامة لطيفة "بالطبع لقد فرغت يومي لأجلك بالكامل، ما الذي ترغب به ؟" بسعادة قلت له "ارغب بإن ابيت لديك هذه الليلة ".
السعادة احتلت وجهه وفي المقابل اظلم وجهه ماما "كلا لن تنام خارج منزلك بني"كدت ان اتحدث ليقول والدي "لا بأس بإن يقضي الليلة في منزل جونغكوك ليس وكأنه سينام في بيت غريب لتعترضي، منزل جونغكوك هو منزل تايهونغ ومنزلنا هو منزل جونغكوك ، أليس كذلك جونغكوك ؟" اجابه فوراً جونغكوك "بالطبع والدي فأنتم عائلتي " كادت ان تعترض والدتي ولكن والدي اصطحبها معه بينما يتحدث معها في امر ما.
أنت تقرأ
Mama | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان كيم تايهيونغ يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. -المسيطر ؛ جيون جونغكوك - الخاضع ؛ كيم تايهيونغ اقدم رواية لي = لاتتوقع شيء عظيم ابداً ~ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX