・・・・・・・・・・・・
رن المنبه الصباحي، بدلت ملابسي لبلوفر ابيض وبنطال اسود واسع جداً.
لا يوجد سبب لدي لأتأنق فاليوم اجازتي من المعهد والمرسم لن اذهب له، فقط صف الزهور المسائي بإمكاني تغير ملابسي لاحقاً.
ارتديت نظارتي الشمسية وحملت حقيبة يدي، كدت ان اغادر ولكن تذكرت هاتفي الذي لازال على السرير.
وصلت للمقهى لأجده ينتظر بالخارج، تنهدت لما لم يدخل فقط، هل خاف ان اغير رأي بعد رؤيته بالمقهى؟
لقد كان اليوم ايضاً يرتدي كستنائي وبني ونحاسي، لكل الأشخاص اختياراتهم بالملابس ولكن هذا يزعجني بشدة.
"لندخل"
جلست على ذات الطاولة من الامس ليجلس امامي، اخرج الرواية ليضعها على الطاولة. أتت النادلة اللطيفة التي لا اهتم بمعرفة اسمها "صباح الخير سيد كيم، ما الذي ترغب به اليوم ؟"
"صباح الخير، أتمنى لك يوماً رائع ايتها اللطيفة . أمم دبل اسبرسو وكوفي رول بالقرفة "
"ولك ايضاً سيدي "نظرت النادلة الخجلة لجونغكوك "ماذا عنك سيدي؟"
رمقها بنظرات حادة وقرأ اسمها من بطاقتها التعريفية ومن ثم قال "قهوة مثلجة بالكراميل فقط"
يبدوا انه ليس ذوقه بالملابس ما تغير فقط بل حتى بالطعام، لم أعلق على الامر فهنالك ما هو اهم وهو التخلص منه.
"دعنا لا نضع الوقت وننهي حديثنا اليوم، أيضا ان اتى جيمين التزم الصمت"
اومئ برأسه "انا ارغب بأن نكون على علاقة "
تنهدت انه الان يعيد ذات الهراء من الامس ، لا اعلم ان كان يعلم ام لا ولكن جملة ارغب بإن نكون على علاقة تعني ان نكون احباء ، هل كان ذلك المقصد من جملته ام يقصد ان نعود كما كنا أي علاقة بريئة .
تجاهلت المعنى واجبته بصراحة
"لست مهتماً ببناء أي علاقة معك، هل يوجد شيء اخر؟"
"اعلم انك لست مهتماً بي لكن انا مهتم بك وبشدة"
نبرته جادة وانا اكره الخوض في نقاشات جدية مع الصباح ،انا حتى لم اتذوق قهوتي او اكل شيء منذ الامس .
أنت تقرأ
Mama | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان كيم تايهيونغ يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. -المسيطر ؛ جيون جونغكوك - الخاضع ؛ كيم تايهيونغ اقدم رواية لي = لاتتوقع شيء عظيم ابداً ~ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX