・・・・・・・・・・・・
اقترح اخي الكبير ان نذهب لسينما لمشاهدة فلمي المفضل
(Lady and the Tramp )
لا اعلم لماذا يعرض في السينما ولكنِ كنت اسعد البشر لهذا السبب ،اتضح انه بسبب ذكرى سنوية مميزة لعرضه الاول.
اعلم ان جونغكوك يكره مشاهدة الأفلام أكثر من مرة ولكنه من اقترح الامر هذه المرة.
الحب العظيم الموجود في هذا الفلم يمنحني الكثير من الراحة، كيف ان الحب قد يغير للأفضل. الحب لايعني ان تنسلخ عن ذاتك لتكون شخصاً اخر الحب يعني ان تكون انت كما انت وان يحبك الطرف الاخر كما انت وتحبه كما هو.
العديد من الأشخاص يعتقدون انه فلم سطحي ولكن بالنسبة لي يعني الكثير، ماما ايضاً توافقني الرأي لذلك انا أصبحت اشاهد كل شهر مرة على الأقل .
بينما نسير للخروج من المجمع التجاري رأيت متجر العاب يعرض منتجات لذات الفلم!
لربما اليوم هو يومي ، من النادر ان يكون هنالك متجر يبيع منتجاته .
سحبت طرف بلوفر جونغكوك ليلتفت لي "أرغب بالشراء من هذا المتجر" نظر للمتجر ومن ثم نظر لي وابتسم "حسناً لنذهب له".
لم ارغب بأن يدخل معي لكنه كان يسير امامي ومعه سلة التسوق الكبيرة جداً ، ليس وكأنه سوف يشتري من المتجر منتج واحد حتى.
توقف امام ركن منتجات الفلم وأفسح المجال لي للرؤية ،لم اتردد بشراء جميع ما ارغب به فأنا من سيدفع ولكن لم اجد سبب ان احمل سلة تسوق بينما هو يحمل واحدة فارغة قررت ان املائها .
وضعت جميع ما كان في الركن دون تردد، الجيد ان من كان يحمل السلة ليس من النوع الذي ينتقد اهتماماتي لذلك كان صامتاً.
"انتهيت"كدت ان اخذ السلة منه ولكنه لم يسمح لي ،توجهه للحساب مباشرة لتخرج الموظفة اللطيفة المنتجات"هل الدفع نقداً ام بطاقة؟" نطقنا سوياً لها "بطاقة" نظرنا لأحدنا الاخر "انا من سيدفع"قلت بحدة له لكنه تجاهلني ودفع هو.
هل بالصدفة يعتقد انني متسول لماله؟
تبخرت جميع سعادتي وما أصبحت اشعر به فقط الغضب منه،تركته خلفي وغادرت للسيارة. كنت سوف اعود للمنزل بسيارة اجرة ولكن اعلم ان ماما ستقلق بعودتي دونه.
أنت تقرأ
Mama | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان كيم تايهيونغ يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. -المسيطر ؛ جيون جونغكوك - الخاضع ؛ كيم تايهيونغ اقدم رواية لي = لاتتوقع شيء عظيم ابداً ~ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX