・・・・・・・・・・・・
كنت أصب اهتمامي على دراستي حتى انني قللت ساعات نومي، لا ارغب في الفشل ولن أفشل ابداً.
كانت الامتحانات متقاربة الفترة الزمنية، ولحسن الحظ كانت الامتحانات تهتم بالفهم معظمها كانت *دراسة حالة* مع القليل من الأسئلة المقالية والعديد من الأسئلة الاختيارية والتي كانت مفضلتي.
للتو انهيت اخر امتحان للقبول، كم ارغب في النوم والحصول على الراحة.
عدت للمنزل لأجد جونغكوك يسير حول نفسه بتوتر ويقضم اظفاره، انها حالته كل يوم يكون لدي امتحان قبول به يقلق حتى اكثر مني، الم يقل سابقاً انه واثق من قبولي؟ هراء.
اقترب مني لأتثاوب "كيف كان ؟" اشرت له بإبهامي أي انه ممتاز، قبل جبيني ليقول جملته المعتادة"بوركت جهودك" ابتسمت له "سوف اذهب للنوم لا توقظني الا في حالة ان احترق المنزل" اومى لي بسعادة "أتمنى لك أحلام سعيدة ونوم هانئ حبيبي" همست له ولك ايضاً.
فتحت مكيف الهواء لأضعه على البرودة الشديدة وأصبحت الغرفة مظلمة بعد بديل ملابسي، وخلدت للنوم سريعاً فالتعب تمكن مني.
لم استيقظ سوى على منبه الاستيقاظ للدوام الصباحي، نمت ليوم ونصف يبدوا انني كنت متعب اكثر مما اعتقد الفترة السابقة فتحت الهاتف لاكتشف ان نتائج القبول بالفعل أعلنت وتم قبولي بالفعل في جامعتين والثالثة لم تظهر به نتائج الامتحان بسبب سعادتي الغيت الدوام في المعهد لليوم.
غسلت وجهي وبالفعل كنت افرش اسناني لأتذكر جونغكوك كان قلقاً، نزلت له ركضاً كان ينتظرني على طاولة الإفطار والابتسامة على وجهه أكملت ركضي له لعانقه من الخلف بشدة فأنا ارغب بمشاركته سعادتي.
"صباح الخير؟" كانت سؤال أكثر من الترحيب بي، معه كل الحق فانا لا انزل هذه الوقت سوى بملابس الدوام الرسمية لا ملابس المنزل ومنذ متى كنت اعانقه صباحاً امام المساعدين.
تحدث ببهجة "جونغكوكي تم قبولي" رأيت تجمده للحظات ليلتفت لي وابعد يدي عنه "لقد اخبرتك أنك سوف تفعلها!" نظرته له بسخط "الست انت من كان يقضم اظافره ويدور حول نفسه بكل مرة ادخل المنزل؟" نفى "كنت قلق قليلاً لن أنكر ذلك" قلبت عيني بانزعاج "كثيراً وليس قليلاً" دفع المقعد قليلاً للخلف ليقف امامي ويحتضني "مبارك عزيزي، سوف اعد كعكة رائعة عندما اعود من العمل للاحتفال ام ترغب في كعكة معينة من الخارج؟" نفيت برأسي ولأول مرة لم امتدحه كذباً فأنا ارغب بتناول ماتصنعه يداه المبدعتان.
"ما يعده جونغكوك هو الأفضل دائماً" ابتعدت عنه رغم أني كنت ارغب في ان يطول عناقنا ولكن لديه عمل وهو يكرهه التأخير.
"لتتناول افطارك لألى تتأخر" أومى وجلس في مقعده بينما جلست في مقعدي وكنت اتناول طعامي بهدوء وراحة، انهى طعامه ليذهب للاستعداد وانتهى من الاستعداد للدوام وحتى انه استحم وانا لا أزال على المائدة "الن تتأخر هكذا؟" نظرت له بتعجب "عن ماذا سوف أتأخر؟" بتلقائية قال "الدوام " ابتسمت له "لن اذهب للدوام اليوم ارغب فقط بالراحة" جلس امامي ليبتسم "انا ايضاً لن اذهب" ابتسمت له وللمرة الأولى لم اشعر بأنني ارغب بذهابه بل كنت سعيداً.
"ألا يوجد لديك اجتماعات اليوم مهمة؟" نفى "كل شيء في هذا الفرع قابل للتأجيل ان رغبت في ذلك وليس مثل الرئيسي " اوميت بتفهم .
ذهبت لغرفتي لتبديل ملابسي وارتديت أخرى مريحة فلن اغادر المنزل اليوم، استغرقت وقت طويلاً للخروج من غرفتي، وجدته بدل ملابسه وكان يتصفح في هاتفه عن صناعة الكعك لابتسم فعالمه يدور حولي فقط.
جلست بجواره ليخبرني بما اننا متفرغان لما لا نشتري اثاث المنزل الكترونياً، ارغب في الراحة وليس المزيد من العمل لكن لم ارغب في الرفض وبحماس قلت"بالتأكيد جونغكوكي" لقد كان يستشيرني في كل شيء حتى مكتبه الشخصي!
حسناً انا اعلم السبب انه انتقادي لذوقه ذات مرة لكنها كانت مرة واحدة فقط.
اختار اثاث مكتبه باللون الأسود، اثاث مكتبي كان باللون الأبيض والارفف كانت بالأسود، غرفة المعيشة حرصت ان تكون زاهية بعيدة جداً عن الألوان الترابية التي تجلب الضيق لقلبي، المرسم اخبرته انني لا ارغب في ملئه حالياً وتفهم ذلك.
تبقت أصعب مهمة وهي غرفة النوم، انه ليس شيء أستطيع تقريره بمفردي وايضاً لا ارغب بان تكون كئيبة، اقترحت ديكور معين به ستكون رائعة لكنه رفض وبشدة!
وذلك كان صادماً لي هو عادة يحاول صنع حلول وسط، جعلته يفعل ما يشاء، كان يقترح علي ديكور معين لها وكنت اصغي له وادعي التفهم وكل العادة لا اوفقه الرأي بالداخل بينما اثني عليه في الخارج.
وهكذا أصبحت غرفة النوم باللون الأسود والجدران كماهي بالأبيض، جونغكوك سعيد جداً ولا ارغب بتحطيم هذه السعادة فانا أجد الحزن غير مناسب له.
كنت اعتقد انها بسيطة جداً في مخيلتي وعندما رأيتها بالواقع اتضح انها أفضل، لم انتقد او أعلق بسخط بل اثنيت عليه وامتدحته لعدم موافقته الرأي معي سابقاً.
・・・・・・・・・・・・
انتهى
أنت تقرأ
Mama | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان كيم تايهيونغ يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. -المسيطر ؛ جيون جونغكوك - الخاضع ؛ كيم تايهيونغ اقدم رواية لي = لاتتوقع شيء عظيم ابداً ~ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX