・・・・・・・・・・・・
بدأت الجامعة وكان تصميم الأزياء مئة في المئة غير مناسب لي، انه للأشخاص المهتمين بعالم الملابس وليس انا. والدتي مثل العادة لم يتبقَ شخص في المجرة لم تتفاخر امامه وكأنني فعلت مالم يفعله بشر قط.
كنت أواجه صعوبات ولكن كنت أحاول التغلب عليها، كنت ابحث وابذل مجهود اكبر من أي طالب عادي لأجل ان اصل للمستوى المطلوب واعتقد انني لم اصله حتى. درجاتي الرائعة اختفت في جميع المواد كنت اخذ درجات عادية لأشخاص عاديين وليست لكيم تايهيونغ العظيم، ذلك كان يدمرني من الداخل لكن والدتي تقول ان الأساتذة بالمرصاد لي لأنني موهوب جداً وهم خائفين من اكتشاف موهوبتي. جيمين تخصص في الرسم وكان سعيداً بذلك، يعمل في مرسم في المساء وفي الصباح يذهب للجامعة. كنت اذهب لزيارة في انتشون عندما أستطيع ذلك دون علم والدتي التي تعتقد انني اتسكع مع أصدقائي في سيول. أخبرني جيمين عن مسابقة رسم سوف تقام في سيول وقررنا الاشتراك بها، اخبرت والدتي وكانت سعيدة جداً.
بسبب ماما ازلت الحظر عن جونغكوك، تحسنت علاقتي معه قليلاً بالرغم من ذلك لم أنسَ ولو للحظة فعلته التي لا تغتفر بالنسبة لي.
رغب والدي باصطحاب ماما معه لشهر عسل فهم لم يذهبوا من زواجهم لواحد ولكنها كانت رافضة بالكامل، فهي لا ترغب بالذهاب دوني ابداً، ذكرى زواجهم تكون في فترة امتحاناتي النهائية فمن المستحيل ان أستطيع الذهاب ووالدي يرغب بالذهاب معها فقط.
اقترح والدي ان كانت قلقة على ان يأتي جونغكوك للبقاء معي في المنزل الى ان تنتهي رحلتهم لكنها رفضت أكثر، وقالت انها تفضل بقائي وحيداً في المنزل على ان يأتي جونغكوك للنوم هنا.
حجز والدي بالفعل التذاكر لهما وتبقي على موعد رحلتهما أسبوع، كانت ماما قلقه جداً لان هذه اول مرة لن نكون سوياً لمدة تتجاوز 12 ساعة، لطالما ماما كانت بقربي منذ طفولتي وحتى الان انها تهتم بي جداً وانا ممتن لها.
في الفترة الأخيرة أصبحت اتلقى العديد من الاعترافات من فتيات الجامعة، لكن جميعهم ارفضهم فلن ينلن على اعجاب ماما اولاً وثانياً انا لا ارغب بمواعدة أي شخص حالياً، دون مواعدة لم أستطيع تدبر اموري في هذا التخصص فكيف لو واعدت.
عطل الأسبوع أصبحت انامها في تلك الشقة التي اشترتها ماما لي لإنجاز مشاريع المقررات الدراسية ولم انتهِ بمفردي، استعنت بمساعدات من مختصين احضرتهم ماما لي وكانت ماما تهتم بي تلك الفترة جداً.
سلمت جميع مشاريعي والتي لا افخر باي منها وسلمت تصميمي الأول لفستان نسائي باللون الأبيض كنت أتمنى ان يكون عظيم، فأنا اخبرت ماما انها الهامي له ولكنه كان مخجلاً جداً بالرغم من ذلك اخبرتني ماما انها سوف ترتديه يوما ما.
أتت رحلة والدي ووالدتي، اوصلناهم انا وجونغكوك للمطار ولم نذهب سوى عندما طارت طائرتهم.
اعادني للمنزل دون ان نتحدث، علاقتنا أصبحت باردة بسبب فعلته التي لم انساها بعد.
"ان احتجتني في أي وقت صباحاً او مساءً اتصل بي وسوف اتي لأجلك مهما كان السبب، ان شعرت في الخوف في الليل سوف اتي لأجل البقاء بقربك، ان كنت لا ترغب بتناول الطعام بمفردك سوف أتي لأجل ان ناكل سوياً " لم اجبه بل اكتفيت بالإيماء له وغادرت.
كانت الأيام متشابهة اعود من الامتحان ادرس لأخر وامتحن من ثم ادرس، لقد كنت مشغول بالكامل ولكن في عطلت الأسبوع قررت ان انام بدل الساعات التي لم أستطيع نومها سابقاً.
وتلك كانت خطة فاشلة، يبدو ان اكيتو كان ثملاً ويعلم ان والدتي ووالدي ليسا في البلاد وقرر القدوم للمنزل.
لم أكن اعلم عن شيء ولكن احدى المساعدات منذ ان اتى اخبرتني انه في الأسفل وثمل، لم اعلم ما الذي ممكن يفعله ذلك الفاسق ولم أجد سوى جونغكوك لطلب مساعدته.
كان منتصف الليل عندما اتصلت به وأجاب من المكالمة الثانية
صوته كان يدل على انه نائم ولكن لا يوجد لدي غيره.
" فلتأتي حالاً للمنزل اكيتو في حالة سكر بالكامل وهو هنا، انا لا اعلم ماذا سأفعل به او حتى لماذا هو هنا"
"الان انا قادم اياك والخروج من غرفتك "
كانت اقل 13 دقيقة وجونغكوك اتى، علمت ذلك من صوته هو واكيتو واصواتهم كانت قريبة من غرفتي!
فتحت باب غرفتي لأسترق السمع ولكن لم اسمع شيء جيداً، اقتربت كان الحديث غريب والاغرب ماقاله اكيتو عند رؤيتي.
"مرحباً بعاهر شقيقي"
انا كيم تايهيونغ يقال عني تلك الكلمة القذرة!
انا عاهر شقيقه ؟
・・・・・・・・・・・・
انتهى
أنت تقرأ
Mama | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان كيم تايهيونغ يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. -المسيطر ؛ جيون جونغكوك - الخاضع ؛ كيم تايهيونغ اقدم رواية لي = لاتتوقع شيء عظيم ابداً ~ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX