・・・・・・・・・・・・
استيقظت بألم يصاحب اسفلي، بحثت عن هاتفي لأنظر للساعة كانت الخامسة مساءً!! جلست من شدة الصدمة، كيف لي ان انام لهذا الوقت مهما كنت متعباً من الليلة الماضية!! فتحت مصباح الهاتف لأرى نفسي ارتدي بجامة انا متأكد من انني نمت الليلة الماضي عاري الجسد وليس من الصعب معرفة من قام بجعلي ارتديها اثناء نومي، لاتزال رائحته عالقة بي.
هو جيد اتجاهي أكثر من اللازم فلو كنت انا أحب أحدهم ولمسته لأول مرة سوف أتأمل علامات حبي التي على جسده العاري اثناء نومه ولن أقوم بإلباسه بجامة!
الجيد في الامر انه ليس بالغرفة، فأنا لا اعلم ماهي ردة الفعل المناسبة لإظهارها امامه. استقمت من السرير لأخرج لي ملابس مريحة بلون الأسود وأتوجه للاستحمام.
جردت نفسي من ملابسي لألقي نظرة على جسدي بينما الماء ينهمر من الصنبور علي، كان جسدي ممتلئ بعلاماته رائع جداً انجازك العظيم سيد جيون.
استحممت بالماء الدافئ لأسترخي، يبدوا انني كنت متعباً فأخذت لي غفوة صغيرة اثناء الاستحمام، ارتديت ملابسي وغادرت دورة المياه لأجد غطاء السرير واللحاف مبدل ورائحة الفواحة تملأ المكان. جففت شعري ونظرت لانعكاسي بالمرآة القميص كان يظهر العلامة الموجودة أسفل فكي فكرت هل يجب علي ارتداء بلوفر ولكنه هو الاخر لن يخفيها لاستسلم عن فكرة التبديل.
اخذت هاتفي وعلبة سجائري لاتجه لغرفة المعيشة، لم يكن موجوداً بها او في المنزل بالكامل ،لم يترك خلفه ملاحظة حتى . لم اهتم كثيراً فربما والده قرر اخيراً الموت سيكون ذلك جيداً فبالغد واليوم الذي يليه اجازتي الأسبوعية ولن اطر لأكون الحبيب المثالي، اشعلت سيجارتي وكنت أدخن في الشرفة بينما الموسيقى الكلاسيكية تملأ المنزل ورائحة الشمعة اللطيفة تجعل مزاجي أفضل حالاً.
قررت بعد ان انهي السيجارة التي بيدي سوف اذهب للمقهى واحصل على قهوتي المفضلة برفقة كوفي رول وربما دونات، انطفئت الموسيقى ألتفت للخلف لأرى السبب ولكن وجدت امامي جونغكوك الذي كان مبتسماً لي بسعادة ولكنه رأى السيجارة التي احملها "لم تتدخن قبل الإفطار؟ "رفعت كتفي بلامبالاة "لأنني ارغب بذلك" أطفئت الشمعة فأنا اعلم انه سوف يتضايق من رائحتها، همس بكلمة اعتذر ولكن اخبرته انه لا بأس.
وضع على الطاولة بجوار الشمعة قهوتي من المقهى المفضل لي وبرفقتها العديد من المعجنات الحلوة، مسح بيده على رقبته بحرج وقال "لم اعلم أيها ترغب به اليوم فأحضرت جميع الموجود".
أنت تقرأ
Mama | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان كيم تايهيونغ يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. -المسيطر ؛ جيون جونغكوك - الخاضع ؛ كيم تايهيونغ اقدم رواية لي = لاتتوقع شيء عظيم ابداً ~ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX