・・・・・・・・・・・・
كانت علاقتنا تسير على ما يرام في الشهرين الماضين ولكن بدأت الاحظ انه يرغب بي أكثر وأكثر وذلك غير جيد. لا ارغب بأن أكون صريحاً معه واجرحه وبذات الوقت انا لا ارغب بان تجمعنا علاقة بالغين. اعلم انه له احتياجات ورغبات وغير عادل ذلك له مع ذلك انا لا اشعر بالرغبة له سوف يكون الامر صادماً له ان لمسني ووجد ردة فعل باردة.
انا لا اشعر بشيء عندما يقبلني او يحتضني واعلم انه يحدث بداخله الكثير على النقيض مني، أصبحت أرى بوضوح ان تعلقه بي يزداد يوماً تلو الاخر وذلك يشكل المزيد من الضغط علي.
اقترب يوم ميلادي عادةً لا اهتم به ولكن جونغكوك ينتظره بفارغ الصبر بل انه طلب مني ان اخذ إجازة من الدوام ليوم ميلادي واليوم الذي يليه، لا أجد سبب لعدم الذهاب للدوام بالرغم من ذلك لم ارفض طلبه وقدمت الطلب وحصلت على الموافقة بالفعل.
أستطيع فقط من التأمل بتصرفاته معرفة انه اعد الكثير لأجل ذلك اليوم غير المهم لي.
بالفعل لقد قبلت باقتراح نتاليا وتم توقيع الشراكة بيننا، انا سوف أكون المسؤول بالكامل عن المعهد الحالي عند افتتاح الفرع الجديد وهي سوف تكون المسؤولة عن الاخر.
لدي المال الكافي لألى اعمل في وظائفي الأخرى وقمت بدفع المبلغ الذي احتاجه لهذه الشراكة، تركت العمل في المعهد العناية بالأزهار بالفعل لكن المرسم لم أستطع التخلي عنه بعد.
أصبحت ايامي اقل ضغطاً وانا أكرهه هذا بشدة لا ارغب بالراحة والفراغ، أجد نفسي أغرق في أفكار عديمة النفع والقلق من المستقبل.
كانت ايامي تمر ابطئ من المعتاد فانا لم اعد مشغولاً كالسابق، ذلك الشعور كريهة لي جداً، أصبحت اقضي وقت فراغي بالقراءة وان شعرت بالأفكار التي امقتها تداهمني أشعل السيجارة تلو الاخرى حتى تمنحني صفاء الذهن.
انا لا اشعر بالسعادة كل ما اشعر به الإحباط والخذلان لذاتي، ارغب بأن أحب نفسي كما وعدت نفسي قبل سنوات لكن لا يوجد شيء بي يحب.
اشعر بالشفقة بحق على جونغكوك المتحمس منذ الصباح، تناولنا الإفطار سوياً في مقهى لطالما رغب في تجربته، لم يكن الطعام سيئاً لكن قهوتهم كانت رائعة بحق.
كان يتحدث بسعادة كل الطريق لمتحف الفنون الذي حجز تذاكره، كنت انظر من النافذة بملل واكتفي بالابتسامة للرد على ما يقوله لكن بالواقع ارغب بان يصمت.
أنت تقرأ
Mama | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان كيم تايهيونغ يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. -المسيطر ؛ جيون جونغكوك - الخاضع ؛ كيم تايهيونغ اقدم رواية لي = لاتتوقع شيء عظيم ابداً ~ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX