・・・・・・・・・・・・
أعجب جونغكوك بالمنزل بالكامل، كل شيء به نال على اعجابه وهو سعيد جداً لان المنزل قريب جداً من المقر الرئيسي لعمله.
منزلنا فلة ذات طابقين وحديقة خلابة سوف احرص على الاعتناء بها بنفسي، المنطقة السكانية التي يقع بها منزلنا هادئة كما يفضل حبيبي.
كل شيء كان كما يفضل عدا حقيقة انني احضرت مساعدين فأنا لن اعمل الاعمال المنزلية ابداً.
"ما الذي ترغب به كهدية تخرجك؟" هو سألني بينما نتناول افطارنا الأول في منزلنا الجديد "ارغب بكلبة لأسميها على عزيزتي الراحلة ايزابيلا واجعل صورها تملأ المنزل" رمقني بحدة ليتحدث "لدي حساسية من الكلاب" ابتسمت له بلطف فأنا اعلم انه ليس لديه أي حساسية من الكلاب.
" ارغب بسيارة جديدة" اومئ لي برأسه كدليل على الموافقة "احرص اختيار أغلى سيارة حبيبي" أنهى شرب قهوته ليرتدي معطفه ويقبل خدي قبل مغادرته للعمل.
انهيت افطاري لأذهب لوالدي الذي كان ينتظرني في مكتبه واستقبلني بسرور، بالفعل مكتبي كان ينتظرني وكذلك الموظف الذي سيكون مساعدي.
تناولت العشاء برفقة أبي وعدت للمنزل متأخراً لأجد جونغكوك ينتظرني وقبل ان يسألني عن تفاصيل يومي سردتها عليه ومن ثم قبلت شفتيه لأخبره بمدى حبي له.
كل ليلة قبل النوم اعبر له عن مشاعري الصادقة اتجاه التي في كل مرة أخبره بها تجعله سعيداً.
منذ الصباح وانا اشعر بالحماس الشديد فالليلة حفل تخرجي الذي أعده والدي لأجلي، بالفعل دعيت جيمين وسارا للحفل وأتمنى ان يأتي جميع معارف جونغكوك فأنا ارغب بإن يتفاعل مع أحدهم اجتماعياً وربما يصبح صديقه في الشرب او يتشاركان حب القراءة.
نزلت السلالم لأجد جونغكوك ينتظرني بينما يجلس على الاريكة وبجواره باقة ازهار، استقام فور رؤيتي ابتسمت له لأعانقه "الباقة جميلة جداً" شعرت بابتسامته ضد رقبتي التي دفن رأسه بها "سعيد بأنها اعجبتك حبيبي" ابتعد قليلاً ليقدم لي الباقة "مبارك تخرجك" اخذتها منه لأشكره ومن ثم اطلب من المساعدة وضعها في الماء.
كنت في مقعد الراكب وهو يقود السيارة بيد والأخرى يمسك بيدي بها يدي، الصمت كان رفيقنا كل الطريق الى ان تحدث حبيبي "هل ستكون بخير؟ اقصد ان والدتي..." أحب بشدة اهتمامه بي" والدي يحميني منها ولن تستطيع تجاوز حدودها فهي تهتم بصورتها الشخصية امام الاخرين" همهم لي ليوقف السيارة امام مكان الاحتفال.
أنت تقرأ
Mama | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان كيم تايهيونغ يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. -المسيطر ؛ جيون جونغكوك - الخاضع ؛ كيم تايهيونغ اقدم رواية لي = لاتتوقع شيء عظيم ابداً ~ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX