11

11.2K 695 353
                                    




・・・・・・・・・・・・


رن منبه هاتفي لتذكيري بمراجعة مقرر الامتحان، لدي امتحان في الغد صباحاً ولكن الى الان الساعة الثامنة مساءً ابكي في بقعتي.

كدت ان أقف ولكن سقطت في مكاني، انه ينظر لي بألم بالتأكيد سيفعل فأنا مثير للشفقة بالكامل، عشت حياتي لألى يشفق علي أحدهم وها أنا الان يشفق علي.

اقترب مني ومد يده لي "دعني اساعدك فقدمك تخدرت من جلوسك هنا لساعات" دفعت يده "أفضل الموت على مساعدتك، طلبت مساعدتك لمرة وسوف ادفع قيمتها حياتي كاملة" رأيت الألم بعينيه ولكن انا ايضاً أتألم فلتتحمل سيد جيون ألمك بمفردك.

لم أستطع الدراسة ولا اعلم حتى ما الذي امتحنته، كل ما اعلمه ان ماما في المنزل الان وان نهايتي اقتربت.

كانت تنتظرني في غرفة المعيشة وبدل من معانقتي وسؤالي عن امتحاناتي حصلت على اول صفعة على خدي في حياتي، انها تعلم وهو هنا.

"ماما..." صفعة أخرى اصمتتني "اصمت كيم تايهيونغ، الم اخبرك ان لا تدخله المنزل! الم افعل! بلا فعلت وتجاهلت كلامي، هل هو مهم لك أكثر مني؟" نفيت الدموع تنهمر من عيناي "كلا ماما انتِ اهم ولكن..." صفعة أخرى اصمتتني.

كاد ان يتدخل جونغكوك لكن تحجر في مكانه عندما سمع ما قالته "هل تهتم لتايهيونغ حتى؟ هل تعتقد ان تايهيونغ يستطيع الان عيش حياة طبيعية بينما يعلم ان من اعتبره اخاه يكن له هذا النوع من المشاعر"

"ابنك الأكبر هو من فعل. ليس تايهيونغ الملام هنا بل من اتاه ثملاً يبتغي جسده، بدلاً من القاء اللوم على تايهيونغ والذي هو سهل بالنسبة لك تحدثي مع اكيتو عن فعلته واجعليه يعتذر له، هذا بالطبع ان كنتِ تهتمين حقاً به!"

لم يعجب أي من حديث جونغكوك ماما والتي اخبرتني انه يجب ان اقطع علاقتي بشكل تام اما مع جونغكوك او معها، هي تعلم بالفعل انني سوف اختارها.

ماما هي كل عالمي لما سوف أفضل شخصاً عليها، لكن لم تقتنع والدتي ولو قليلاً بذلك.

معاملتها تغيرت معي بالكامل أصبحت تتأكد من هاتفي يومياً، تتحقق من كل شيء به، لا تسمح لي بالخروج سوى للجامعة ولا غير، السيارة التي توصلني تضع بها جهاز مراقبة لتعلم اين هي بالضبط.


حرمت من هواياتي والمسابقات التي كنت اشترك بها، اسلوبها الرقيق معي تغير لأخر حاد بارد، انها لا ترغب في تواجدي حولها وانا لا ارغب بإن أكون غير مرغوب بي من قبلها.

Mama | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن