・・・・・・・・・・・・
استقر جونغكوك في المنزل بينما انا عدت للعمل، لا نلتقي سوا على وجبة الإفطار والعشاء نتحدث قليلاً ومن ثم اخلد للنوم، أصبح النوم بين ذراعيه امراً اعتيادياً لي كل ليلة.
كان الليلة متوتراً ويرغب في الحديث عن شيء ما ولكنه قلق من ردة فعلي على ما أعتقد، العديد من المرات يحاول التحدث ولكنه يصمت.
"ما الذي انت قلق بشأن رد فعلي عليه؟" كنت صريحاً معه ويبدوا ان صراحتي كانت صادمة له "هل انت في مزاج جيد؟" اومئت له "ارغب بالتحدث معك عن أيام اجازتك من العمل، هل بإمكانك ان تجعلها في ذات اليوم أي ان تحصل على يوم إجازة كامل دون أي عمل؟" تنهدت "ما هي اليومين الذي ترغب في ان تكون عطلتي بها؟" وسع عينيه متفاجئاً "هل انت جاد؟ انا بإمكاني الاختيار؟" اومئت له ليقول بهمس "ما رأيك إذاً بالعطلة الأسبوعية؟" لقد كان ينتظر ردة فعلي والتي كانت الايماء له "لن تكون هذه التغيرات من هذا الأسبوع ربما من القادم" ابتسم ليعانقني بلطف "انا احبك".
عاد جونغكوك لسيول بسبب عمله لكنه سيأتي في العطلة الأسبوعية، لم تتغير حياتي من العمل للأخر وفي المساء اعود للمنزل لتناول الوجبات السريعة، لم احبذ فكرة ان تكون لي أيام عطلة بالكامل لكن الان لم يعد الامر فقط ما احبه او لا فأنا في علاقة لذلك لم ارفض.
استيقظ كل يوم على رسالة منه يتمنى لي يوماً رائعاً، وعندما تحل الساعة10:30 مساءً يتصل بي هاتفياً لسماع صوتي، دائماً افتح مكبر الصوت فأكون اتناول طعامي وتنتهي المحادثة بعد نصف ساعة.
انهيت دوامي مبكراً لأعود للمنزل واتناول طعامي قبل التاسعة حتى، دخنت قليلاً لأستحم فأنا احتاج ان اجمع طاقتي للغد سيأتي جونغكوك فهي العطلة الأسبوعية، أي انه يجب علي التصرف كحبيب جيد.
استغرقت وقتي في الاستحمام بينما الموسيقى الكلاسيكية تملأ دورة المياه، شعرت بالاسترخاء بعد هذا الحمام الدافئ فتحت الباب لأجده يجلس على السرير وانظاره على باب دورة المياه.
لحسن الحظ انني من الأشخاص الذين يرتدون ملابسهم قبل الخروج من دورة المياه، حقاً انا شاكر لنفسي لا ارغب في تخيل الموقف لوكنت غير ذلك، لايزال شعري مبتل فلم اجففه بعد.
استقام واقترب مني "اشتقت لك "همس بها بعدما فتح يديه ليحتضني بلطف، بادلته العناق لأشعر به يدفن راسه اكثر في رقبتي، وجسده ارتخى بتخدر لكنه تدارك الامر وابتعد ليمسك بيدي ويجلسني على المقعد ويجفف لي شعري "بوركت جهودك" همست له "وانت ايضاً، أليس متعباُ عليك القيادة بعد العمل من مدينة لأخرى؟" نفى برأسه وشعرت ان مزاجه ليس جيداً ولكنه يتصنع العكس "لا ارغب في ثانية قد استغلها بقربك ان لا تكون كذلك" تجاهلت ما قاله بكل بساطة، فطاقتي غير متوفرة حالياً لمراعاة مشاعره.
أنت تقرأ
Mama | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان كيم تايهيونغ يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. -المسيطر ؛ جيون جونغكوك - الخاضع ؛ كيم تايهيونغ اقدم رواية لي = لاتتوقع شيء عظيم ابداً ~ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX