39

8.1K 465 92
                                    



・・・・・・・・・・・・


أكملنا الثلاثة سنوات ونحن نعيش سوياً بسعادة، لم يحصل قط بيننا أي شجار او حتى ابسط الخلافات فهو يبذل جهده لأجلي ولا يتذمر من انشغالي المستمر فحتى وان صدر منه أي تصرف لم ينال على اعجاب لا أستطيع ان اتصرف بسخط او اتجاهله فمشاعره ثمينة لدي.


حياتنا لم تتغير وذلك الروتين أصبح مريحاً لي، لم احصل أي إجازة منذ سنوات فأنا حتى في الصيف اخذ فصول دراسية، ضغطت على نفسي دراسياً في الفصلين الدراسين السابقين والان انا في الامتحانات النهائية لأخر فصل دراسي جامعي لي.


كان الامتحان اليوم مجهداً، لم يتبقَ سوى الامتحان الأخير لي غداً وسوف اكون صاحب شهادة جامعية.

حرارتي أصبحت مرتفعة منذ بدء الامتحانات النهائية ولم تنخفض، لم أستطيع السماح للمرض بإن يؤثر على درجاتي فكنت ادرس بجد.

فتحت باب المنزل وعلى ما يبدوا ان جونغكوك احضر أحدهم للمنزل، وذلك غريب فهو لم يحضر قط أي شخص لمنزلنا.

لا اعلم من يكون ضيفه لكن انا سعيد لأنه اخيراً اتخذ خطوته الأولى ليكون اجتماعياً وذلك ما يجب ان يكون عليه بسبب طبيعة عمله.

سوف ألقي التحية على ضيفه وابدأ في دراسة مقرر امتحان الغد، سوف امتدح خطوته الأولى لتحسين حياته جيداً هذه الليلة فأنا ارغب بالأفضل له.

كنت اسير لأرى حبيبي الوسيم يجلس في غرفة المعيشة وبرفقته السيدة التي وعدني انها لن تدخل حياتي وانه سيحميني منها، تلك الماما الذي يعلم بكل ما فعلته بي، هو عندما وثقت به غدر بي انه تماماً كما فعل بي المرة السابقة، الأسوأ هذه المرة انني أتألم أكثر من السابق فأنا احبه.

هو يعلم انني متعب وتلك المرة كنت متعباً ايضاً، غداً اخر امتحان لي ولكنه لم يهتم حتى!

انا أحبه، أنا كنت اعامله جيداً، انا لم افعل له أي شيء سيء منذ سنوات ليفعل ذلك بي انا حتى كنت سوف أخبر والدي بعلاقتنا بعد أسبوع من الان!!

انا كنت سوف أخبر الجميع بعلاقتنا وكنت سأتحمل نظراتهم وهمساتهم بشأننا ولكنه دمرني بالكامل، جرحني بأسوأ طريقة وهي ماما والتي تكون كابوسي المخيف.

هو يعلم كم كانت والدته سيئة لي!!

هو يعلم أني ما زلت مصاباً بالأرق!!

Mama | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن