16

10K 634 327
                                    


・・・・・・・・・・・・


كان المطر شديداً والبرق والرعد حضورهما واضحاً ، أغلقت الشرفة لأنظر لمن يجلس على الاريكة وينظر لي.

بنبرة عميقة خرج صوتي "يجب عليك المبيت هنا"

لم يفهم ما اقصده وكان ذلك مرئياً على وجهه، اشرت له على الشرفة "انها تمطر بشدة وهنالك تنبؤ بعاصفة قادمة "

ضحك بسخرية ونظر للأرضية "يوم رائع للزيارة جيون جونغكوك" قالها بهمس رغم ذلك وصل صوته لي .

جلست بالاريكة التي بجواره وارتشفت من الكولا خاصتي بينما اراه ينظر للارضية، يبدوا انه الان يلوم نفسه.

"ليست غلطتك ،لم تأتي لانشيون اية عواصف منذ سنوات . انا ايضاً لم اكن اعلم بالاحوال الجوية فالامر طبيعي "

نظر لي بعينان متسعتان ممتلأة بالبرائة "انت لست غاضب مني ؟"

نفيت برأسي لأستلقي على الاريكة وفتحت الشاشة التلفازية لأتصفح تطبيق الافلام"هل هنالك فلم ترغب بمشاهدته ؟"

سألته من باب الاحترام وهو اخذ الامر بجدية كبيرة كان يفكر وكأن حياته معتمدة على ماسيختاره

"لأصدقك القول لست مطلع على احدث الأفلام ، لكن أي كان ماستختاره انا بخير معه"

هربت ضحكة مني لأختار فلم اللايف الاكشن احبه ، تابعته منذ صدوره العديد من المرات ولايزال رائعاً بكل مرة .

أغلقت الإضاءة و عدت للاستلقاء بعد تعديل الوسائد لتكون مريحة لي ومن ثم تذكرت من يدعوه والدي النسمة الخفيفة هنا ،التفت له " هل تحتاج غطاء او أي شيء قبل ان نبدأ المشاهدة؟" نفى لي بسعادة ، تابعنا الفلم تحت صمت شديد ولكن تنبيهات هاتفي كانت مزعجة لذلك وضعته على الصامت دون النظر حتى لها فالفلم كان جيداً.

انتهى الفلم نهاية رائعة لألتفت لمن كان يشاهد برفقتي "كان رائعاً أليس كذلك ؟" ابتسم لي "لقد كان افضل من النسخة الاصلية حتى ، أحببت شخصية الاميرة الرائعة " اومئت له بتفهم لما يقصده .

سقط هاتفي من الطاولة بسبب الاهتزازات ، رفعته لأرى جيمين يتصل بي اشرت لجونغكوك بالاتصال أي ان يلتزم الصمت ولكنه نظر للساعة وكأنه يخبرني ان الوقت متأخر لكن تجاهلته لأجيب .

"ماذا هنالك جيميني ؟"

"رغبت بإخبارك غداً لايوجد دوام في المرسم بسوء الأحوال الجوية ، تأكد من اشعارات هاتفك لربما جميع وظائفك لايوجد بها دوام"

Mama | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن