38

7.9K 484 73
                                    



・・・・・・・・・・・・

انتقالنا للعيش لمنزلنا مع بداية السنة الجديدة، وهي ستكون بداية أخرى لنا محببة لقلب جونغكوك، فهو اسعد بشري فبإمكانه رؤيتي كل الوقت.

جميع تفاصيل يومنا جميلة بالنسبة له نتناول الثلاثة وجبات سوياً، وقتي الشخصي أصبح معدوماً منذ دخولي للمنزل ولكن الامر لم يعد يزعجني.

لا أنكر انني أجد امر عيشنا سوياً لطيف وبمرور شهرين فقط اكتشفت أني اصبحت محباً له ، كيف لا ونحن نعيش في ذات المنزل، ننام في ذات السرير، نتناول جميع الوجبات سوياً.

انه جيد اتجاهي بالرغم من ذلك هنالك الكثير من الضغط علي بسببه فهو لا يسمح بأن نحظر مساعدين بل نحن من ننظف المنزل وهو من يطهو وانا من يغسل الأطباق بعد يوم عمل طويل ابدئه بدوام جامعي وانهيه بالدوام في المعهد!

كل يوم يتم استجوابي بشكل غير مباشر عن أحداث يومي ليتأكد انه لا يوجد من يتقرب مني، لطالما أوضحت له أنه أن لم يكن هو حبيبي لن يكون شخصاً آخر بالرغم من ذلك لازال قلق من أن يستحوذ على قلبي أحدهم.

أستطيع فهم لما هو يصعب الأمور هكذا فنحن بالنهاية مجرد إخوة حتى وإن كانت دماؤنا مختلفة وكنيتنا مختلفة لانزال إخوة في عين الجميع.

فهو حتى وان كان معي في موعد سيظن أي شخص اننا لسنا كذلك وذلك يؤذيه بشدة ويؤلمني رؤيته يتصنع الابتسامة في هذه المواقف.

تعلقه بي مع مرور الأيام يزداد وذلك لم يكن جيداً لأجله فهو لم يعد يحضر لاي تجمعات مع أصدقائه او يذهب لاي عشاء عمل او حتى الشرب برفقة أحد معارفه، هو لا يفعل أي شيء لا يتضمنني ابداً.

عالمه منطوي علي انا فقط، لا يرغب باي شيء سواي لا انكر انني محب لذلك ولكنه خطير عليه.

انا ايضاً لا يوجد لدي هنا أي أصدقاء ولا أرى جيمين سوى كل بضعة أشهر مرة بالرغم من انني احبه الا انني لا اتفهم كيف جعلته يصل لهذه المرحلة من الهوس بي فلا اعتقد انه خطأه ابداً.

جونغكوك كان طبيعياً أستطيع ان اقسم بذلك منذ ان كان طفلاً لربما لم اعرف بما يكنه لي ولكنه قطعاً لم يكن مهوساً في تفاصيلي كما الان.

هوسه ليس مشكلة لدي الان ولكن نحن لن نعيش في دايغو كل حياتنا فأنا يجب علي العودة لسيول ما أن انهي الجامعة.

في لقائي مع والدي اخبرته بكل وضوح ان لدي حبيب رجل فأنا متأكد ان أبي سوف يعلم بعلاقتنا ما ان اعود لسيول فقط قررت ان اهيئه مبكراً، الجيد انه لم يتخذ أي ردة فعل سلبية وهو اعتقد ان السبب في ذلك زوجته والتي اعتبرتها كل عالمي هي ماما وحياتي كلها لكنها دمرتني ودمرت كل ما يحيط بي.

انا اجدها غريبة فهي لم تخبر أبي بعلاقتي مع ابنها رغم انها تعلم، ألم تكن مهووسة في تدمير هذه العلاقة قبل حتى بدأها؟

ألم تدمر حياتي ونفسيتي فقط لأجل ان لا يحصل علي جونغكوك ؟

التفكير بها متعب جداً وانا أكره ان اتعب نفسي فيكفي اجهاد الجامعة والعمل، كل ما ارغب به هو ان احصل على عناق من حبيبي الوسيم الذي بالتأكيد ينتظرني الان.

عدت للمنزل لتخترق رائحة حلوة انفي، ابتسمت فهو بالتأكيد يطهو شيء ما وبالفعل كان كذلك.

"أنا عدت جونغكوكي" قلتها لأعانقه من الخلف بينما هو كان مشغولاً فيما بين يديه "مرحباً بعودتك حبيبي" صوته الدافئ يريح اعصابي.

قررت ان اكافئه بسخاء هذه الليلة فهو كان وحيداً بينما كنت مع والدي، اخبرته ان يذهب للتنزه او فعل أي شيء خارج المنزل لكنه أخبرني انه سيبقى بالمنزل ليقرأ بعض من كتب.

انا أحب حياتنا الحالية انا وهو وأتمنى ان لا تعكر صفوها ابداً.

・・・・・・・・・・・・

انتهى

Mama | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن