163

414 57 0
                                    

63

السابق | التالي

الفصل 163: بركة التنين ولؤلؤة التنين

يسمح مظهر Lian Xiang لهم بالتغلب على Cheng Mingcheng وللطاقة الشريرة التي تتفشى في جسد Long Zhanye ليتم قمعها مؤقتًا. ومع ذلك ، إذا عادوا بهذه الطريقة إلى المدينة ، فسوف يتسببون بلا شك في حالة من الفوضى والذعر. وبالتالي ، يقترح Lian Xiang البقاء لفترة في منزل شاغر قريب.

وضع Long Zhanye على الأريكة في غرفة المعيشة ، يداعب Huo Zaiyuan ذلك الوجه الشاحب غير الدموي ، والقلق واضح في عينيه. قال وهو يتجه نحو ليان شيانغ ، "شكرًا جزيلاً لك على إنقاذي. أنا هوو زيوان. "

أجاب ليان شيانغ بابتسامة: "هذا هو اسمك الآن". "لا داعي لأن تكون مهذبًا جدًا. نحن اصدقاء جيدون."

"هذا ... يبدو أنه أول لقاء بيننا." يومض Huo Zaiyuan في حيرة.

يطلق الكثيرون على أنفسهم اسم صديقه ، لكن أولئك الذين يثق بهم لا يصلون إلا إلى عدد قليل. شخص ما مثل Lian Xiang الذي يلقي بنفسه في خطر من أجل إنقاذ صديق هو بالتأكيد ليس فردًا سينساه Huo Zaiyuan. ومن ثم فهو متأكد من أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها بالبوذيين.

"هذا بالفعل هو أول لقاء لنا ، لكن كوننا أصدقاء مقربين هو أيضًا حقيقة." لا يشرح ليان شيانغ أكثر من ذلك. "لا عجب أن توقيعك الروحي يمكن تمييزه بشكل ضعيف. أخذ هذا النموذج ... "

"اعذرني؟"

"لا شيئ. سأمضي قدمًا وأضع مصفوفات حول هذا المنزل. حتى لو عاد هذا الزومبي ، فلا داعي للقلق. استرح بشكل صحيح واستعد طاقتك. سيكون أفضل قرار لك ولهذا الشخص ، "ينصح ليان شيانغ قبل أن يستدير للمغادرة ، وجيان الذهبي في يده.

يحدق في عودة البوذيين ، هوو زايوان يجسد أنبوبًا من الخيزران في يده اليسرى ويصرخ ، "ليان شيانغ ... يحتوي هذا الأنبوب على عصير خوخ مخمر قد يكون قادرًا على تجديد احتياطياتك. لا أعرف ما إذا كانت ستكون فعالة بالنسبة لك ، لذلك قد ترغب في المحاولة قليلاً أولاً ".

على الرغم من أن الوضع كان عاجلاً ، لاحظ Huo Zaiyuan أن فنونهم مختلفة تمامًا. لذلك ، فهو غير متأكد تمامًا مما إذا كان عصير الخوخ قادرًا على مساعدة Lian Xiang.

"الأمم المتحدة." يتخلى ليان شيانغ أيضًا عن شكلياته ، حيث يأخذ أنبوب الخيزران المعروض بحركة تمرن كما لو كانوا يفعلون ذلك طوال حياتهم.

بفتح أنبوب الخيزران ، يبتلع Lian Xiang جرعة من السائل ، قبل ظهور تعبيرات مندهشة.

"ماذا جرى؟ هل هناك شيء غير صحيح؟ "

"هذا هو العصير المخمر المأخوذ من خوخ Nine Heavens Immortal" ، مع ذكر مثل هذا الحزم وليس أي أثر للسؤال ، يكفي القول ، Lian Xiang ليس غريباً عن شجرة الخوخ في مساحة Huo Zaiyuan.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن