66

1.4K 145 3
                                    

الفصل 66: واي تاون

Hrr… grr…

وجه أخضر رمادي ، وجلد ذابل ، وزوج من العيون الموحلة ، وذراع أكيمبو ويلوحان حولهما بشكل أعمى ، وهدير منخفض بلا توقف ينبعث من حلقهم رؤوس بشرية مشوهة تتأرجح ذهابًا وإيابًا على أعناق عظمية. يتدفق عدد لا يحصى من الزومبي نحو المنزل من جميع الاتجاهات ، ويتسلقون فوق بعضهم البعض مثل العديد من النمل الذي يحاول الوصول إلى سطح المبنى المتهالك. الدفع والدفع والصرير والخربشة كما لو أن شيئًا ما يناديهم من الداخل.

ومع ذلك ، فإن أغرب شيء ليس حشد من الموتى الأحياء تمامًا ، ولكن بدلاً من ذلك ، لم يتم هدم المنزل بعد من قبل الزومبي ، ويبدو أن هناك قوة غير مرئية تمنعهم جميعًا من عبور الخط ولمس المبنى .

داخل هذا المنزل ، على حصيرة منسوجة من القش ، يجلس عجوز متصالب الأرجل مليء بالتجاعيد. أغمضت كلتا العينين ، ورقد أمامها كتاب تالف ذو أذنين كلب على الأرض. إلى جانب المرأة العجوز في هذا المنزل القديم شبه المنهار ، هناك أيضًا عدد غير قليل من البالغين والأطفال ، كل واحد منهم يرتدي تعبيرًا عن الرعب والخوف.

"الجدة المحترمة ، تلك الوحوش قد تجاوزت الخط الأحمر تقريبًا ... ماذا نفعل؟ إذا استمرت الأمور على هذا النحو ، فسنأكلنا جميعًا ". يلقي رجل في منتصف العمر برأس مملوء بالشيب نفسه أمام كبار السن ، ويضرب رأسه على الأرض عدة مرات ، ووجهه شاحب من الخوف.

"إنهم قادمون ، ومن المؤكد أن الأشخاص الذين سينقذونا سيصلون في الوقت المحدد." العجوز تقول بصوت ضعيف ، وما زالت تغلق عينيها.

في عينيها ، يمكنها رؤية الأشخاص الذين سيكونون منقذهم يصلون ...

~~~

عندما يقود Long Zhanye ، فإن السرعة التي يجبر السيارة على السير بها ليست شيئًا يمكن لأي شخص عادي تقليده. بالقرب من غروب الشمس ، غادرت السيارة المخصصة للطرق الوعرة شارع هوان شان ودخلت طريق هوانغ ني تو في الضواحي. عجلات ترفع الرمال والأتربة ، جسم السيارة المطلي باللون الأسود مزين بطبقة من الرمال الصفراء ، مما يمنحها مظهراً مهترئاً قليلاً. ومع ذلك ، لا تزال سرعة السيارة سريعة جدًا ، وتتقدم على طول الطريق الوعر كما لو كانت تسير في حارة عادية مسطحة من البيتومين. من حين لآخر ، هناك دوي وصدمة حيث تحرث السيارة فوق كائنات الزومبي في طريقها ، إما بدهسهم أو إرسالهم بعيدًا.

مع تحاضن لي تشينغ في صدر تشين جون ، يتشارك الاثنان بشكل وثيق في قطعة من الرو جان [1] في المقعد الخلفي.

"تشينغ الصغيرة ، أعيد هذا إليك." جالسًا في مقعد الراكب ، يلوح Huo Zaiyuan بيده اليسرى حتى بينما تواصل عيناه متابعة الخريطة أمامه. تظهر علبة خشبية ، تلك التي تم أخذها من منزل والدته في مدينة Z وطلب منه لي تشينغ حفظها. الآن بعد أن أصبح لدى Li Qing حلقة تخزين خاصة به ، فقد حان الوقت لتسليم ما تذكار والدته.

أخذ الصندوق ، لي تشينغ يحدق في Huo Zaiyuan. "اليوان الصغير ، هذا ..."

"لقد كانت دائمًا ملكًا لك وأنت الآن مسؤول عن حمايتها. إلا إذا كنت تريدني حقًا التمسك بها إلى الأبد؟ " Huo Zaiyuan يسخر بخفة من عدم التصديق في عيون Li Qing.

"لكن الخاتم ..."

على الرغم من أن Li Qing سعيد لكونه الشخص الذي يرتدي خاتم التخزين هذا وكان يستمتع بإخراج الأشياء منه ، إلا أنه حتى الآن كان يتعامل معها كمخزون لعبة. بعد اللعب به لفترة من الوقت ، يتوقع تمامًا أن يُطلب منه تسليمه ، وعندما يحين الوقت ، لن يتردد في القيام بذلك. لأن هذا الخاتم ليس ملكه في الأصل. ناهيك عن أنه خلال القتال مع عصابة Mad Dog ، لم يفعل الكثير بالضبط ، ليس أكثر من تنفيذ بعض الركلات. إذا سألته عن من يستحق هذا الخاتم أكثر من غيرها ، فسوف يقول على الفور Long Zhanye لأن الشخص الذي هزم Mad Dog هو الجندي.

"لقد كنت الشخص الذي أزاله من Mad Dog ، لذلك من الطبيعي أن تحتفظ به. أوه ، انتظر ، سيكون من الأفضل ارتدائه حول رقبتك بدلاً من إصبعك لأنه سيكون أقل جذبًا للانتباه ". تطفو موجة أخرى من يده وطول حبل أحمر رفيع أمام لي تشينغ.

في محاولة للاستيلاء على الحبل ، أعرب لي تشينغ عن القليل من التردد.

"ليتل تشينغ ، هذا الأخ الأكبر لا يحتاج إلى حلقة تخزين ، لذلك سيكون من الأفضل لك الاعتناء به بشكل صحيح." تقنع Long Zhanye ، وهي تعلم جيدًا سبب تردد Li Qing.

"شكرا جزيلا." بسماع كلمات Long Zhanye ، ابتسم أخيرًا وربط الخاتم حول رقبته بمساعدة Qin Jun.

تستمر السيارة على الطرق الوعرة في سباقها عالي السرعة للأمام ، وعندما تبدأ السماء بالظلام ، يمكنهم إنشاء بلدة صغيرة في المقدمة.

"هذه هي Y Town في X City." يقول Huo Zaiyuan إنه ينظر إلى الخريطة. "الليلة ، سنقضي الليلة هنا."

"اقض الليلة ... هذه المرة ، لا ينبغي لنا أن نصادف أي" شيخ الموت الأسود "، أليس كذلك؟" يغمغم لي تشينغ وهو يختبئ في ذراعي تشين جون. ليس من الصعب معرفة أن الهجوم المفاجئ للشجرة الشيطانية في تلك الليلة قد أخافه بشدة.

"لا أستطيع أن أضمن أنه قد لا يحدث." يتنهد Huo Zaiyuan بلف عينيه.

الرجلان الآخران يضحكان ببساطة.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن