86

1.2K 118 3
                                    

الفصل 86: المشي إلى الموت

حقيقة أن شين ييران جرح شخصًا ما ، وسرق المؤن وهرب ، ترك القرويين الآخرين يشعرون بعدم الاستقرار. كتب الأسف على وجهه ، واعتذر رئيس القرية بغزارة إلى الأربعة منهم.

"عم رئيس القرية ، ليست هناك حاجة للاعتذار. هذا ليس خطأك. الليل يزداد عمقا ، يرجى العودة لتخصيص مراقبة ليلية لعدد قليل من أفرادك ". قال Huo Zaiyuan بشكل قاطع وهو ينظر إلى الوراء إلى Li Qing الذي لا يزال فاقدًا للوعي والذي يحمله حاليًا بين ذراعي Qin Jun.

"نعم نعم." عند رؤية وجه Huo Zaiyuan الخالي من التعبيرات ينعكس على وجوه الاثنين الآخرين المحيطين به ، أخذ رئيس القرية إجازته على عجل.

"تلك المرأة اللعينة. لا يمكننا مطلقًا أن ندعها تفلت من العقاب ". كرادلينج لي تشينغ قريبًا ، سخرية تشين جون. عندما يرفع رأسه تصعد نية القتل الباردة في أعماق عينيه.

"تشين جون ، اهدأ. لا نحتاج حتى إلى رفع إصبعنا. سوف تتعلم بالتأكيد درسًا مناسبًا من خلال أفعالها ". Long Zhanye تتحدث بصوت عالٍ ، اليد النحيلة تتجول ببطء فوق حشوة المقعد الخلفي لمركبة الطرق الوعرة. بعد لحظات قليلة ، ظهرت مجلة مسدس محملة بالكامل في قبضته. "قل ، كيف ستسير الأمور عندما لا يوجد رصاصة واحدة في المسدس الموجود في شخصها؟"

"همف ، يمشي حتى الموت." بمجرد أن يأخذ المجلة في يد Long Zhanye ، تهدأ نية القتل في عيون Qin Jun. باستخدام يد واحدة لتنظيف وجه لي تشينغ بلطف بمنشفة مبللة ، تقوم الأخرى بتدليك النتوء في مؤخرة رأس حبيبته. بهذه الطريقة ، عندما يستعيد Li Qing وعيه ، لن يؤلم رأسه بشدة.

"هذه الضربة على الرأس لن تسبب فقدان ذاكرة كينغ الصغير ، أليس كذلك؟" يتساءل Huo Zaiyuan وهو يمرر مجموعة الإسعافات الأولية إلى Qin Jun.

"سيكون الأمر مؤلمًا ، لكن لم يتم إصابة أي أجزاء حيوية ، لذا سيكون بخير." يجيب تشين جون ، ثم يقبل خد لي تشينغ. "كان يجب أن أبقيه بجانبي. بهذه الطريقة ، لن يكون مصابًا ".

"لكنك تدرك أن كينج الصغيرة لا ترغب في أن تكون زهرة رقيقة إلى الأبد تحت حمايتك." هوو زيوان يتنهد. "كلانا يعرف شخصيته جيدًا."

"مممم…"

"اسمحوا لي أن أراقب طوال الليل. أنتم جميعا تذهبون تأخذ قسطا من الراحة ". قبول الخبز يمر Huo Zaiyuan ، يقول Long Zhanye وهو يعض فيه.

حسنا." يوافق تشين جون بسهولة.

بسبب الطبيعة الضريبية لإقامة حواجز على طاقته الروحية ، يقضي Huo Zaiyuan كل ليلة في التأمل. وبالتالي ، فإن مسألة الوقفة الاحتجاجية الليلية تقع عادةً على عاتق لي تشينغ ولونغ زاني. الآن مع إصابة لي تشينغ ، سيتعين على Long Zhanye أن تراقب طوال الليل ، وهو أمر لا يزعجهما الآخران في الاحتجاج.

فقط عندما ينهي الجميع وجباتهم ويستعدون للراحة ، فإن الشخص الذي صدمه شين يوران يتحرك أخيرًا. بعد أن تم إطعامه القليل من الماء والخبز ، عاد إلى النوم.

أعمق في الليل ، يسقط المحيط في صمت تام. لا أحد يجرؤ على إحداث ضوضاء ، فهو خائف جدًا من أن يجتذب الوحوش الآكلة للإنسان.

~~~

في هذه الأثناء ، المرأة المسؤولة عن ضرب لي تشينغ فاقدًا للوعي ، الشخص الذي سرق طعامًا ومسدسًا من السيارة التي تسير على الطرق الوعرة ، وشين ييران الوحيد الذي عاد فكره الوحيد إلى القرية يتعثر في مشهد مروع للغاية.

تتناثر جثث الزومبي على الأرض ، ومعظمها مكسور وممزق إلى أشلاء. رأس هنا ، زوجان من الأطراف هناك. تتغلغل الرائحة النتنة للحوم المتعفنة في الهواء ، وهي حادة بدرجة تكفي لتقيؤ شخص واحد. وفي وسط بحر الجثث هذا ، هناك شخصية تشبه البشر تقرفص ، تلتهم شيئًا مثل وحش جائع.

بمشاهدة هذا المشهد الغريب ، بدأ جسد شين ييران بأكمله يرتجف في رعب تام. تهتز ساقيها ببطء تتراجع للخلف في محاولة للهروب ، تخطو بطريق الخطأ على غصين جاف. في جوف الليل عندما لا يثير أي شيء ، يتردد صدى هذه اللقطة بوضوح شديد.

يتجمد هذا الشكل القرفصاء على الفور قبل أن يلتوي رأسه بطريقة مستحيلة من الناحية البشرية للتحديق فيها. ببطء ، الشفاه الملطخة بالدماء تظهر أسنان قرمزية حادة.

"آه - !!" صراخ ينفجر من حلق شين ييران ، يرتجف يديه وهو يرفع المسدس ليصوب على الوحش. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى صعوبة سحب الزناد ، لا تطير رصاصة واحدة من البرميل.

في تلك الثانية ، يقطع الوحش المسافة بينهما في قفزة واحدة. يظهر أمام عينيها بفم مخيف مفتوح على مصراعيه ، صفان من الأسنان الحادة يغرقان في أعلى رأسها. قبل أن تتمكن حتى من تسجيل الألم ، نصف جمجمتها ممزقة بالفعل ، ودماغها مكشوف ...

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن