156

664 60 3
                                    

الفصل 156: كراهية

زاني ...

يد رفيعة تستقر على لحم طري ، تنزلق على مهل على طول منحنيات الجسم. تغطي القشور السوداء معظم الجلد بلون العسل ، مما يخلق ملمسًا أملسًا تحت أطراف الأصابع ...

مثل هذا الشعور المألوف ، ما هو؟

تنين؟

يبدو الامتداد الواسع للقشور يشبه بشرة الإنسان الناعمة. يرتفع الإحساس بالخدر في قاع قلبه قبل أن يتدفق في جسده في كل الاتجاهات.

فتح عينيه فجأة ، صرخة صامتة تترك شفتي Huo Zaiyuan. مثلما يريد أن يجلس ، يدرك أن صدره مثبت تحت رأسه ، وذراعاه تحيط بخصره بإحكام ...

"……"

لا عجب أنه كان يحلم بتنين أسود يلتف بإحكام حول جسده ، تحك قشور ناعمة بلطف على جلده ...

"اليوان الصغير ..." يغمغم الرجل بتواضع أثناء نومه ، ويفرك خده بصدر Huo Zaiyuan النحيف قبل أن يذهب مرة أخرى.

"أنا هنا. كن جيدًا واستمر في النوم ". حقا ، هذا الوغد.

تمسيد شعر Long Zhanye ، ابتسامة تشد فم Huo Zaiyuan لأعلى.

~~~

مدينة F

"هو Lianming ، ماذا تعتقد بالضبط أنك تفعل؟" مليئة بالغضب والسخط ، يركل Ah Si باب المنزل ، ويدخل ويرى على الفور الشخص نفسه الذي تسبب في انفجاره وهو جالس بلا مبالاة على حافة النافذة.

يرتدي الزي العسكري الأسود بلا مبالاة ، يستنشق He Lianming رئة من دخان السجائر ويزفر ببطء قبل أن تهبط نظرته على Ah Si.

"أنا لست تابعًا لك. لذلك ، لست ملزمًا بطاعتك. نظرة قاتلة باردة على وجهه ، هو Lianming يشبه إلى حد كبير الذئب الوحشي الشرير.

عند رؤية المظهر الخطير ، يقوم Ah Si بقمع غضبه للحظات ، ويمسح وجهه بأفضل ما يمكن. يجرف ابتسامة بلاستيكية ، يجبر لهجته على تبني نهج أكثر حيادية. "نعم ، نعم ، أنا المخطئ. بالطبع ، أنت لست مرؤوسي. هذا اللورد القائد اللامع والمذهل ... الذي يجرؤ على الركوب فوق رأسك ".

"أنت قذى للعين. انصرف بعيدا عن عيني ". تضيق عيناه ، وجلد السوط في يده فجأة ، يلتف حول حلق آه سي ويسحب الجندي نحوه.

يلتف السلاح المرن بإحكام حول رقبته وقبل أن يتفاعل Ah Si ، يصبح الوجه البارد والجذاب قريبًا جدًا.

"أنت ... أنت ... ماذا تريد؟ لم ... ألم تخبرني ... أن أذهب؟ "

"أنت لطيف حقًا." تنحني الشفاه المورقة لأعلى في ابتسامة عديمة روح الدعابة بينما يميل هو ليانمينغ إلى الأمام ، ويفتح فمه ببطء. "آه سي ، بين هوو زيوان وأنا ، من حسن المظهر؟"

"من الطبيعي أن تكون أنت الأكثر وسامة ، أيها الرب القائد!" في عيون Ah Si ، الابتسامة الجذابة على وجه الرجل الآخر لا تثير سوى الخوف في قلبه.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن