77

1.3K 140 7
                                    

الفصل 77: اعتراف

يعتقد Huo Zaiyuan بصدق أنه على وشك أن يصاب بالجنون الآن. لقد رفض بالفعل تلك المرأة بشكل صارخ ، وأظهر أنه لن يتعرض للتهديد ، لكنها استمرت في إزعاجه ومنعه في كل مكان. في هذه اللحظة ، يستعد للعودة إلى المسكن المؤقت عندما يرى شين ييران واقفة خارج الباب. يتصرف وكأنه لا يلاحظها ، يستدير منعطفًا ويتحول إلى زقاق صغير.

كل منزل داخل هذه المدينة له مدخل أمامي وخلفي. بما أن تلك المرأة تسد الباب الأمامي ، فسوف يذهب من الخلف ... يشعر قلبه بالاختناق وهو يهرب منها. من في العالم أساء ليُجبر على الهرب هكذا؟

يسير Huo Zaiyuan على طول الطريق الصغير ، على وشك الخروج من الزقاق عندما يسحبه زوج من الأسلحة فجأة إلى الخلف. تتلاشى رؤيته لجزء من الثانية ، ثم يتم ضغط ظهره على الحائط. بإمالة رأسه للخلف ، يستنزف التوتر من جسده كما يرى Long Zhanye.

"إيه؟ الأخ الأكبر لونج؟ هل هناك خطأ؟" بالكاد توجد أي مسافة بين الاثنين ، مما يجعل Huo Zaiyuan يشعر ببعض القلق.

"هممم" بعد أن أدرك عدم الارتياح في تعبير Huo Zaiyuan ، قام بتخفيف نبرته ، خائفًا من أنه أخاف الشخص الذي أمامه عن غير قصد. "لدي شيء لأخبرك به."

"ما هذا ، يمكنك أن تقوله مباشرة." رؤية تعبير Long Zhanye لا يزال كما هو ، ينظر إلى الأسفل ، ولا يزال يشعر ببعض القلق.

استعدت إحدى يديها على الحائط والأخرى لوجه Huo Zaiyuan ، قرر Long Zhanye الدخول مباشرة. لم يكن شخصًا يتردد أبدًا ، وبما أنه اتخذ قراره بالفعل ، فلن يتراجع مرة أخرى في هذه اللحظة الحاسمة.

"أنا أحبك."

"إيه ؟!" الاعتراف المفاجئ يجعل Huo Zaiyuan يتجمد. من التعجب المذهل ، من الواضح جدًا أنه لم يتوقع أبدًا أن تقول Long Zhanye له شيئًا كهذا.

تحدق باهتمام في Huo Zaiyuan ذات العيون الواسعة ، تواصل Long Zhanye. "رأيت شين ييران يقبلك ... لكنني ما زلت قررت أن أخبرك بوضوح لأنني أخشى أن أبقيته في قلبي ولم أتطهر ، فلن تعرف أبدًا. يا ليتل يوان ، إذا كنت حقًا لا تُعيد مشاعري ، فعندئذ فقط ارفضني. دعني أستسلم تمامًا ولن أجعل الحياة صعبة عليك. انسوا ما قلته وتعاملوا معه وكأن هذا الأمر لم يحدث ... "

"ليس لدي أي علاقات على الإطلاق مع شين ييران! كانت هي التي قبلتني فجأة! " عند رؤية تعبير Long Zhanye الضائع قليلاً ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن ليس رفض اعترافه ، ولكن توضيح أنه لا يوجد شيء بينه وبين تلك المرأة.

عند سماع تفسير Huo Zaiyuan ، يضيء تعبير Long Zhanye ، ويقترب ببطء من وجه Huo Zaiyuan العصبي والمتحمر بسرعة. بهدوء ، وكأنه يخشى أن يخيف الطرف الآخر ، تتنفس Long Zhanye. "ثم ماذا عني؟ هل تكرهني؟ "

غلق النظرة بعيون Long Zhanye المتوقعة ، وقلبه يتخطى ، وهو يهز رأسه ببطء. "لا أكرهك"

"هذا يعني أنك تحب؟" تظهر ابتسامة مبهرة ، ويلتف ذراع قوي حول الخصر النحيف لـ Huo Zaiyuan. بسحب خفيف ، يجر الشاب إلى حضنه ، ويبطل المسافة المتبقية بين أجسادهم.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن