130

798 83 0
                                    

الفصل 130: جنرال طويل

يشعر لي تشينغ أنه قد تعرض للخيانة من قبل أصدقائه وقد تخلى عنه تشين جون.

في اليوم الذي وصلوا فيه إلى مدينة ، التقى بالقائد العام المهيب لونغ. بموجب التوصية - اقرأ: تحريض - من كل من Long Zhanye وفرقة الكوماندوز ، أمر Long Haotian عددًا قليلاً من الرجال بإحضار Li Qing إلى المبنى الميكانيكي.

"ماجستير ميكانيكي نهاية العالم". واو ، هذا العنوان يبدو رائعًا حقًا ، أليس كذلك؟ ولكن في اللحظة التي يدرك فيها أنه سيقتصر على غرفة ميكانيكي بها أجزاء وأجزاء مختلفة ليتعلمها لمدة شهر كامل ، ممنوع من المغادرة قبل انتهاء الوقت ، كاد يبكي.

Wuwu ... هل يمكنه جعل الوقت يرجع إلى الوراء؟

يقرفص في زاوية مع هواء كئيب من حوله ، يتذكر صباح ذلك اليوم المشؤوم ...

"لقد أصبحت أنحف." تتحرك الأصابع النحيلة على مهل عبر الخصر النحيف بينما يعبر تشين جون عن ملاحظته ، والنظرة اللطيفة تستقر على لي تشينغ.

"كان علينا أن نجري هنا وهناك أثناء السير على الطريق لمدة شهرين. حتى لو أكلنا طعامًا جيدًا كل يوم ، فلن أكون قادرًا على أن أصبح أكثر بدانة. لا تحب ذلك؟ " يمتد بتكاسل ، ويتعانق بشكل أعمق في الدفء الدافئ. يدير لي تشينغ رأسه حتى يتم احتضانه بين ذراعي تشين جون ، ويشعر حقًا وكأنه يقترب قدر الإمكان من حبيبته.

"أنا أحبك أكثر بدانة. أكثر نعومة عند اللمس ".

بينما يستلقي الزوجان في السرير ويتحدثان بهدوء ، تدق سلسلة مفاجئة من الصوت من الباب. تبادل الاثنان نظرة قبل أن يرتفع تشين جون ، مرتديًا سرواله وذهب لفتحه.

"هذا في الصباح الباكر ، من هو؟" مرتديًا ملابسه ، خرج لي تشينغ من غرفة النوم فقط ليرى جنديًا يرتدي زيًا عسكريًا أخضر يقف عند المدخل ، وهو تعبير مهيب على وجهه.

"أنت لي تشينغ؟"

"الأمم المتحدة. هل لي أن أسأل ما هذا؟ " يلقي لي تشينغ نظرة على تشين جون الذي يقف جانبًا. عند رؤية الابتسامة الصغيرة على وجه الآخر ، يرتاح على الفور. نظرًا لأن رد فعل تشين جون لم يكن سيئًا ، فلا ينبغي أن يكون هذا شيئًا رئيسيًا.

"قام القائد العام لونغ بالفعل بالترتيبات المناسبة وسمح لي بإحضارك إلى قسم الميكانيكا. أرجوك تعال معي." أعلن الجندي ، مشيرًا بلطف إلى لي تشينغ ليتبعه.

"يا." إيماءة ، استدار لي تشينغ إلى تشين جون. "ثم ... سأذهب معه."

"Un ، استمر."

بعد ذلك ، يتبع لي تشينغ الجندي إلى مبنى ميكانيكا المنطقة الآمنة ويدخل مصنع التصنيع.

"عام لونج سيكون هنا قريبًا. انتظر هنا حتى يصل. يوجه الجندي قبل أن يبتعد بسرعة.

هناك الكثير من الآلات داخل المصنع ، مع أكوام من المكونات وقطع الغيار متناثرة على الأرض. لم يسبق لي تشينغ لمس هذه الأشياء من قبل ، ولكن كذكر ، يمتلك بعض الفضول تجاه الهندسة والتكنولوجيا. علاوة على ذلك ، بعد قراءة دفتر الملاحظات الذي تركته والدته له ، أصبح على دراية ببعض هذه القطع الموجودة حوله ويمكنه التعرف على أكثر من حفنة منها.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن