149

581 65 0
                                    

الفصل 149: مؤتمر عسكري

انفصل لي تشينغ لمدة عام ، وهو يشعر بنشوة طبيعية لرؤية Huo Zaiyuan مرة أخرى. يتحول وجهه الجميل إلى ابتسامة عريضة ، مما يجذب أعين عدد لا يحصى من الجنود العابرين ، ويبهرهم ويجعلهم لا يستطيعون مقاومة سرقة نظرة أخرى على أكتافهم.

"اليوان الصغير ، هل اشتقت لي؟" سأل لي تشينغ وهو يحتضن ذراع هوو زايوان بإحكام ، وتتلألأ عينيه بالترقب.

"لا ، لم أفعل".

إلقاء هذه الكلمات الثلاث بلا مبالاة يشبه إلقاء دلو كبير من الماء المثلج على رأس لي تشينغ ، وإطفاء الحماس الناري في قلب الميكانيكي.

"Wuwu ... بعد حبس نفسك في هذا المكان ، أصبحت أكثر إزعاجًا." غطى وجهه بكلتا يديه ، وارتجفت أكتاف لي تشينغ النحيلة ، كما لو أنه يبكي بشكل يرثى له.

"شكرا على المدح. لم تلتقِ منذ عام وأصبحت أكثر وقاحة ، حتى أنك تعرف كيف تذرف دموع التماسيح. من الذي تخادع ، هاه؟ " يشم Huo Zaiyuan في ازدراء وهمي ، ثم يسحب يد Long Zhanye ويدخل المبنى.

~~~

نظرًا لأن الوقت لا يزال مبكرًا في الصباح ، لم يصل الجميع. بعد أن استقر Long Zhanye في مقعده المخصص ، يجلس القليل من الحاضرين أيضًا على يساره ويمينه.

"الاجتماع هذه المرة يبدو مميزًا إلى حد ما. هل حدث شيء كبير؟ " يسأل Huo Zaiyuan من منصبه في جانب Long Zhanye.

منذ سماع Long Zhanye يذكر المؤتمر العسكري حيث سيمثل Qin Jun الممرضات في و Li Qing سيمثل الميكانيكيين ، قلبه مليء بالفعل بالشكوك.

"ههههه .. اليوان الصغير لا يزال مدركًا حقًا بعد عزلته التي استمرت عامًا." يضحك زاني الطويل بهدوء ، ويمد يده ليمشط شعره. "في الواقع ، هذا المؤتمر هو مؤتمر خاص لأنه متصل بالمهام التي سيتم تسليمها في المستقبل القريب."

"البعثات؟"

"رأيته الآن ، أليس كذلك؟ لقد توسعت المنطقة الآمنة بالفعل لتشمل المدينة بأكملها. وهذا هو سبب عقد مؤتمر اليوم من أجل مناقشة مسألة التكاتف مع مناطق آمنة أخرى وتحويل هذا المكان إلى منطقة حضرية آمنة "، قال لي تشينغ.

"هل تريد جمع كل ناجٍ هناك وجعلهم جميعًا يدخلون مدينة ؟!" تشنج Huo Zaiyuan ، متفاجئًا تمامًا بهذه الإجابة.

من ما يتذكره ، فإن المدن القادرة على إنشاء منطقة آمنة في الوقت المحدد هي A و B و C و D و E و M و O و R و U و V و X و Y ، هؤلاء الاثني عشر. إذا رغب المرء في جلب مثل هذا العدد الهائل من الناجين إلى مدينة ، فسوف يتطلب ذلك الكثير من الوقت والجهد. لا تقل المدن القريبة مثل B و C و D و E. سيكون من الصعب بالفعل محاولة نقل الجميع من X و Y ، هذين المكانين الأبعد على طول الطريق هنا.

"ليس لدينا خيار سوى القيام بذلك. لأن قوة "عبادة الساحر" هذه قد توسعت ببطء. على الرغم من انخفاض تأثيرهم خلال العام الماضي ، إلا أن نفوذهم قد نما إلى درجة السيطرة تقريبًا على المنطقة الآمنة في E City وتحت. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الترويج لشعار "ربح التابعين ، اقتل المعارضين" بسهولة تامة. لقد انضم المتمردون المتنوعون في J و K و P و S و W City بالفعل إلى صفوفهم ". حواجب Long Zhanye تتقارب في نفور. من الواضح أن وجود هذه الطائفة يمثل تهديدًا معترفًا به للمناطق الآمنة المتبقية.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن