الفصل 27: ندى مقدس ، فرشاة مقدسة وبلور
مع العلم أن الزومبي قد بدأوا بالفعل في الظهور ، يدرك Huo Zaiyuan أنه بحاجة إلى الاستفادة من الوقت القليل المتبقي له لنحت المزيد من التعويذات. نظرًا لأن تعويذات خشب الخوخ لها تأثير هائل كسلاح ضد الموتى الأحياء ، حتى أنها تمكنت من حرق هؤلاء النمل الشيطاني حتى الموت ، فإن هذا يخبره أنه طالما كان لديه تعويذة على شخصه ، فلا داعي للخوف منه هذه المخلوقات.
بعد عودته إلى المنزل ، يملأ Huo Zaiyuan معدته ويدخل الفضاء متعدد الأبعاد مرة أخرى ، ويستقر ليبدأ في نحت المزيد من تعويذات خشب الخوخ. في منزل الخيزران ، ترك Huo Tianji خلفه سجلات حول كل نوع من التعويذات وطريقة استخدامها ، بالإضافة إلى كيس من أدوات النحت الدقيقة. عندما اكتشفهم لأول مرة ، مارس Huo Zaiyuan لفترة طويلة من الزمن قبل أن يتمكن من نحت تعويذة كاملة وسليمة. الأحرف الرونية المتعلقة بالمستوى الأول ، يفهمها Huo Zaiyuan دون أدنى شك. ومع ذلك ، من بين الملاحظات الإملائية لـ Huo Tianji ، هناك الكثير غير قادر على فهمه وليس لديه أي فكرة عن كيفية البدء في نحتها. حتى لو حاول النحت وفقًا للتعليمات ، فإن النتيجة النهائية لا تزال عديمة الفائدة.
لذلك ، دفع هذا Huo Zaiyuan إلى التفكير فيما إذا كانت تلك الأحرف الرونية ذات مستوى أعلى ، ومع الأخذ في الاعتبار مستوى زراعته المنخفض في الوقت الحالي ، فإنه لا يمتلك القوة الروحية الكافية المطلوبة لتنشيط الأحرف الرونية ذات المستوى الأعلى.
منذ اختراق المستوى الأول ، إلى جانب التأمل ، تمكن Huo Zaiyuan من حفظ مجموعة الأحرف الأربعة التي ظهرت في ذهنه في ذلك اليوم ، وهو يعرفها عن ظهر قلب. كما قرأ أيضًا من خلال ملاحظة سلفه فيما يتعلق بهذه الأحرف الرونية وكيفية استخدامها ، مما زاد من إبداعه ومعرفته بشكل أكبر.
الآن ، يريد تجربة التعاويذ وطرق التطبيق التي تم تعلمها حديثًا.
أخذ كيس أدوات النحت الدقيقة ، واستقر القرفصاء أمام طاولة الخيزران المنخفضة ، وامتصاص نفسًا عميقًا ، وبدأ في تهدئة حالته الذهنية ، والتقط بلاطًا أسود من خشب الخوخ قبل نحت أول ضربة.
من كان يتخيل أنه في اللحظة التي يلمس فيها سكين النحت البلاط ، تنبعث قوة غريبة مفاجئة من سطح الخشب. تم إرسال الأداة التي تم إمساكها بشكل غير محكم في يد Huo Zaiyuan وهي تطير ، وتشقلب عدة مرات في الهواء قبل أن تضرب الأرض. من ارتعاش المقبض والعمق الذي غاص فيه ، يمكن للمرء أن يرى مدى قوة القوة.
هذا… ما هذا؟
عانى Huo Zaiyuan من الذعر ، لكنه استعاد سكين النحت وجربه عدة مرات. كل محاولة تؤدي إلى نفس الموقف بالضبط ، مما يحيره تمامًا.
"بدون سكين النحت ، كيف لي أن أصنع تعويذة؟" يغمغم بصوت منخفض ، محدقًا في الأداة بتعبير مشوش.
في هذه اللحظة ، يدور التنين الفضي حول معصمه الأيسر ، مما تسبب على الفور في ظهور فرشاة خط من اليشم الأبيض في يده. على الرغم من عدم رؤيته لفترة من الوقت ، إلا أن Huo Zaiyuan يتعرف عليه باعتباره إرثًا لعائلته - فرشاة عظم التنين المقدس.
يحدق في الفرشاة في يده ، يتشتت بصره للحظة ، كما لو كان يفكر في شيء ما.
إذا لم يستطع استخدام سكين النحت ، وظهرت فرشاة عظم التنين المقدس في يده ، ألا يظهر ذلك إذا كان المرء لا يستطيع النحت ، إذن يمكن للمرء أن يرسم بدلاً من ذلك؟
"ولكن ما الذي سأستخدمه في العالم لرسم الأحرف الرونية؟ عادة ما يستخدم الطاويون دم الديك كحبر لتعويذةهم ... كيف سأضع يدي على دم الديك الآن؟ حتى لو باعها شخص ما ، فربما لن تكون حقيقية ". إذا كان ذلك ممكنًا ، فإن Huo Zaiyuan يرتكب جريمة كبرى من الإحباط.
تيك توك [1] -
فجأة ، يطفو صوت الماء المتساقط. سريعًا كالبرق ، قطرة ماء مألوفة له ، تطير إلى المنزل من الخارج. إنه قطرة ماء فضي من نبع التنين التاسع المقدس. يشاهد القطرة تدور حوله ببطء مرة واحدة ، ثم يتجه نحو الزجاجة التي تحتوي على بلورة النمل الشيطاني الموجودة حاليًا على الطاولة المنخفضة. أخيرًا ، يستمر في الدوران حول الزجاجة. عند رؤية هذا ، يعرف Huo Zaiyuan تقريبًا أن القطيرة تحاول التعبير.
يبحث في المنزل ، أخيرًا ، أخرج قطعة من الفخار ، صحنًا صغيرًا من الخزف. يضع الكريستال على الصحن فقط ليومض بينما تتساقط قطرات مياه الينابيع على البلورة. يومض ضوء فضي من خلاله وتبدأ البلورة في الذوبان تدريجياً ، لتصبح فقاعة قرمزية مع تلميحات من الفضة. على السطح ، يبدو مشابهًا لطخة الطلاء.
لا تخبرني أنه يجب علي استخدام هذا كحبر؟
بإلقاء نظرة خاطفة على فرشاة اليشم البيضاء ، ثم على السائل القرمزي ، قرر Huo Zaiyuan أن يجربها.
أنت تقرأ
ولادة جديدة من MC
Adventureتوفي MC خلال نهاية العالم ثم ولد من جديد قبل عام واحد من بداية نهاية العالم. ثم فتح فجأة / اكتشف سر الإرث ، فهو يمتلك مساحة سحرية ، وكتاب إرشادي للزراعة ، وبحيرة سحرية وشجرة خوخ سحرية (شجرة الخوخ الخلود). هدفه هو أن يعيش حياة لطيفة نسبيًا خلال نهاية...